البيت الأبيض : الرئيس بايدن سيعيد تقييم العلاقة مع المملكة العربية السعودية

الثقل السعودي موجود منذ التأسيس

السياسة السعودية ثابته ماعندها لف ودوران بشهادة الجميع

مادري ليش معتقدين ان الصدامات الحالية شي جديد !؟

لو حاب تشوف مواقف الملوك السعوديين اتجاه امريكا قوقل موجود
من ايام الملك فيصل الى الملك سلمان
لا اعلم ما دخل الصدامات الحالية في تعليقي الصدامات بين الدول الحليفة تحدث في لفرض شروط معينة او تصويب موقف تلك الدولة من قضية معينة تخدم مصالحك من قال لك هذا عيب او حرام يا رجل قلت في تعليقي هذا سيعزز من استقلالية السعودية باتجاهها الى تنويع الشراكات .
ما بال هؤلاء القوم هل تفهمون ما اكتب سبحان الله

أسعار الوقود في الداخل الأمريكي صداع يؤرق الإدارة الأمريكية ومؤشر قوي عن مدي رضا الناخب والوضع داخلياً مأساوي يشهد تضخم وأرتفاع بالاسعار غير مسبوق
قبل فتره شفت تقرير عن متقاعدين امريكان رجعوا عن تقاعدهم لانه رواتب التقاعد ما عاد تغطي تكاليف فواتير الطاقة والتضخم فعلاً الوضع مأساوي خصوصاً في الولايات الديمقراطية !

لا اعلم ما دخل الصدامات الحالية في تعليقي الصدامات بين الدول الحليفة تحدث في لفرض شروط معينة او تصويب موقف تلك الدولة من قضية معينة تخدم مصالحك من قال لك هذا عيب او حرام يا رجل قلت في تعليقي هذا سيعزز من استقلالية السعودية باتجاهها الى تنويع الشراكات .
ما بال هؤلاء القوم هل تفهمون ما اكتب سبحان الله

انا ارد على كلامك السابق ( واللي هو خطا ) انا اول مرة اشوف شخص ينتقد شغله مش موجودة اصلا

اما كل رد تغير فيه شي مالي ردود عليها

نختصر شوي لان الموضوع طال : امريكا تقدر تتخذ اجراءات قوية ضد المملكة اذا اقتصادها واقتصاد العالم يتحمل سعر برميل البترول عند 500 دولار

غير كذا الديمقراطيون يجعجعون بالفاضي!!

والعلاقة فعلا تحتاج تقييم لكن من جانبنا ..لان حزب الشواذ الحاكم حاليا في امريكا خالف جميع اسس السياسات الامريكية التي بنيت منذ تاسيس الدولة الامريكية ,اعتمد سياسة الضغط على الحلفاء وخلق ازمات لهم للتربح منهم .. خلق ازمة أوكرانيا وحرم حلفائه الاوربيين من مصدر طاقة رخيص وجعلهم في حالة صدام مع روسيا وهو نفسه يستغل الازمة التي خلقها ويبيع الغاز ب4 اضعاف ليتربح من حلفائه !!

والاسوا يريد منا انقاذه في الانتخابات القادمة بجعل اسعار الطاقة رخيصة , يريد ان نضغط على اقتصاداتنا لمصالح حزبية واصوات ناخبين ويا ليت سياساته معنا كانت جيدة منذ وصوله وهو يهاجمنا اعلاميا وسياسيا واول قرار اتخذه بايدن عند استلامه الرئاسة هو رفع الحوثيين من قائمة الارهاب واعادة التفاوض على اتفاق نووي هش مع ايران وقطع الاسلحة والذخائر واخراج تقرير خاشقجي للاعلام ومهاجمته ولي العهد وتعهده بان يحولنا دولة منبوذة !!

والان يريد منا الضغط على اقتصاداتنا لجعله يفوز في الانتخابات (حشفا وسوء كيلة)!!

التعديل الأخير:
انا مقتنع ان انتخابات الكونجريس سيتم تزويرها زي ما تم تزوير الانتخابات الرئاسية السابقة.

انا مقتنع ان انتخابات الكونجريس سيتم تزويرها زي ما تم تزوير الانتخابات الرئاسية السابقة.
في الولايات الجمهورية صعب اغلب المجالس التشريعية اقرت قوانين تصعب التزوير

حزب اليسار الشاذ اذا خسر الانتخابات النصفيه
انتخابات الرئاسه في ٢٠٢٤ لن يتركها مهما كلف الامر
وان شاء الله بداية خرابهم

التعديل الأخير:
تزوير وش فيك ياطيب كأنك تتحدث عن جمهوريات الموز لا أعظم دولة بالعالم

ذيك الوقت احلى هجرة للأمريكيين ونيوم ترحب بهم مثل ما صار السنة اللي طافت وهذه احد الامثلة ;)

تزوير وش فيك ياطيب كأنك تتحدث عن جمهوريات الموز لا أعظم دولة بالعالم

لما شفت هذه الصور في الانتخابات الامريكية السابقة تأكدت ان امريكا ايضا صارت جمهورية موز صديقي

😎
معك قائد حملة تاسيس الدرهم او الدينار الخليجي وبيع الغاز والنفط والزراعه والمعادن وكل انواع المنتجات للخارج بالعمله الخليجيه الموحده

سترى الاسواق استبدال الدولار بالعمله الخليجيه في البنوك لشراء النفط الخليجي + تم تعميم العمله الخليجيه كعملة بيع وشراء النفط بها

بعدها تلقى 50٪ من الاقتصاد العالمي يدار بعمله خليجيه

انا ما اتكلم من فراغ 😎 حتى الدوله اللي عليها عقوبات دوليه تستطيع الشراء بالعمله الخليجيه وقابلني اذا تأثرت بالعقوبات الدوليه

مشاهدة المرفق 521108

وهل فعليا بتقدر تقيم بالريال في ظل ولاتنسى اقتصادك للان ماتحرر كامل تصنيعيا او حتى انطلقت بقيمة اقتصاديه تغطي بشموليه اكبر
لجعل الريال بديل انسى هالفكره حاليا
الا لو تم البيع بعملات معدنيه..!

عودة
أعلى