وسائل إعلام إسرائيلية: مقتل مجندة أصيبت بإطلاق النار على حاجز شعفاط العسكري في القدس

صباح جميل
من اجمل الاخبار فى المنتدى قتل اليهود
بنضرب عصفورين بحجر نخلص من اعدانا اليهود
ونشمت فى اعدانا الحزانا عليهم هنا
كل ما اشوف خبر عن مقتل جندى صهيونى ملائكه الرحمه طبعا عند صهاينه العرب .. واشوف تفاعل وحزن والالم الى فيه العضو طسم
اتذكر هذا المشهد 🥳😂😂

images (5).jpeg

الله ينور عليك
قليل من الناس من يعرف هذه المعلومات
كنت اتحاشا نشر هذه المعلومات خوفا من ردة فعل بعض الاعضاء الذين تجذر الفكر الاستشراقي فيهم
بارك الله فيك اخي العزيز ..الحقائق التاريخية يجب ان تذكر حتى لو لم تعجبنا..
نعم صحيح الاستشراق كتب لنا تاريخ مزور و نحن جعلنه تاريخنا الصحيح و حتى مصر جعلوها فرعونية وليس لها علاقة بشيء اسمه فرعون و فراعنة

هي دولة معترف بها هذا واقع ،، رأيي ورأيك غير مهم بهذا الأمر ولن يغير من الواقع شيء

مجرد ذكرك لمصطلح متصهين دليل أنك ساذج جداً ،، هؤلاء فلسطينيون وغيرهم أكثر من مليونين فلسطيني مواطنون اسرائيليون ويحظون بحقوقهم ويعملون ضمن مؤسسات دولة اسرائيل

انت فقط بسيط وضحية امتطاء الدعاية المضللة
وش قاعد تخلط انت؟ وش علاقة مشروعية قيام دولتهم بوجود فلسطينيون يعملون تحت حكومة الإحتلال؟

انا اكلمك عن أنك تشرع قيام دولتهم ثم تهرب لتقول أن الفلسطينيون يعملون فيها.

نصيحة خلك بسيط وسطحي مثلنا ارحم من ان تكون طبل لكيان محتل يا أفلاطون

اشاهد المشاركات و مستغرب و اتسائل اهذه امتنا الاسلامية

اليهود الحاليين الموجودين في فلسطين اليوم ما لهم علاقة في بني اسرائيل القبيلة القديمة اغلبهم روس و خزر و اوربيين و نسب انفسهم لبني اسرائيل كذب و افتراء مثل المسلم الصيني او الهندي الذي ينسب نفسه للعرب و قريش لانه مسلم فقط

الراجل الطاهر ده فكرني بنكته واحد واقف فوق كوبري وبيقول 55 عدي وتحد ساله بتقول كده ليه .......

الله يرحمها ويغفر لها وينتقم من الجرذ الارهابي اللي قام بهذا العمل الجبان. لا غرابة من جرذان حماس الارهابية وكلاء ايران.

الله يلعن حماس ويلعن القرد النافق احمد ياسين المتيم بحب ايران والخميني
انت تعاني من نقص فادح
سيدنا ابراهيم وسيدنا محمد لم يستغفروا لابويهم وامهم
وانت تستغفر لمحتلة قذرة حقيرة !

اللهم اكتب شفاء لعبدك المريض الضعيف الذليل المنبطح ، شفاك الله وعفاك

وش قاعد تخلط انت؟ وش علاقة مشروعية قيام دولتهم بوجود فلسطينيون يعملون تحت حكومة الإحتلال؟

انا اكلمك عن أنك تشرع قيام دولتهم ثم تهرب لتقول أن الفلسطينيون يعملون فيها.

نصيحة خلك بسيط وسطحي مثلنا ارحم من ان تكون طبل لكيان محتل يا أفلاطون

شرعية دولتهم حصلوا عليها من القانون الدولي وليس مني ولا منك

انت واضح انك تخلط الزيت بالماء انت تقصد هؤلاء مواطنين اسرائيليين وغيرهم اكثر من مليوني فلسطيني يحملون صفة مواطن اسرائيلي وطبيعي أن يخدمون وطنهم اسرائيل

أنت تخلط بينهم وبين أكثر من 200 ألف فلسطيني من غزة والضفة يعملون في اسرائيل ،، هناك فرق بين الفئتين

نصيحة لاتكن مطي للتضليل وسع مداركك

الله يرحمها ويغفر لها وينتقم من الجرذ الارهابي اللي قام بهذا العمل الجبان. لا غرابة من جرذان حماس الارهابية وكلاء ايران.

الله يلعن حماس ويلعن القرد النافق احمد ياسين المتيم بحب ايران والخميني
الله يجمعك بها في دار الأخرة

هم عرب ولهم حق بمنطقك البليد في السعودية وكذلك كل العرب المنتشرين حول العالم عندهم حق في الجزيرة العربية

العرب تعرف انسابها ،، القبائل العربية ليست خفيفة مثلك ومثل مصدرك السطحي

هم عرب ولهم حق بمنطقك البليد في السعودية وكذلك كل العرب المنتشرين حول العالم عندهم حق في الجزيرة العربية
اليهود الحاليين في دولة اسرائيل ليس لهم علاقة نسب في بني اسرائيل القبيلة اليمنية البائدة هم من اصول خزرية روسية اوربية و غيره اعتنق اجدادهم للديانة اليهودية و ليس لهم الحق في جنوب أسوريا التاريخية التي تسمى فلسطين او في جزيرة العرب لان العرب اليهود في الجزيرة العربية تحولوا الى الاسلام و ايضا القبائل العربية المسيحية في غالبها تحولت الى الاسلام يعني اصحاب الارض بقوا فيها و اعتناق الدين لا يعطي الحق في امتلاك الارض

بارك الله فيك اخي العزيز ..الحقائق التاريخية يجب ان تذكر حتى لو لم تعجبنا..
نعم صحيح الاستشراق كتب لنا تاريخ مزور و نحن جعلنه تاريخنا الصحيح و حتى مصر جعلوها فرعونية وليس لها علاقة بشيء اسمه فرعون و فراعنة
اعرف هذه النقطة
مصر التي ذكرت في القرءان ليست مصر الحالية
و فرعون اسم شخص و ليس لقب ملوك مصر

عودة
أعلى