قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ابشرك الشيوعيين ماتوا من زمان و فيتنام زي الفل و لله الحمدسؤال غريب جدااا لكنه في بالي
هل ممكن ان يتم فتح ملف فيتنام الجنوبيه وأعاده تجميع جيشها للقيام بحرب استرداد؟؟؟؟؟؟؟؟ واغراق الشيوعيين في فوضي
ابشرك الشيوعيين ماتوا من زمان و فيتنام زي الفل و لله الحمد
الجواب بكل جدية: لاالأخ واضح أن عجلة الزمن متوقفة عنده في زمن الحرب الباردة.
الغريب انه في الوطن العربي
الحركات والاحزاب التي كانت شيوعية وقومجية والتي كانت تتحدث عن العروبه
اصبحت حليفة لايران ضد العرب ... وكأن ايران دولة شيوعية
فعلا هو سؤال غريب...سؤال غريب جدااا لكنه في بالي
هل ممكن ان يتم فتح ملف فيتنام الجنوبيه وأعاده تجميع جيشها للقيام بحرب استرداد؟؟؟؟؟؟؟؟ واغراق الشيوعيين في فوضي