الحوثيين يستعرضون صواريخ و أنظمة دفاع جوي جديدة

الارهاب الايراني مستمر في تقويض السلم الدولي
لا توجد اي دولة في العالم يمكنها قبول تواجد ميليشيات عنصرية ارهابية
بمثل هكذا تسليح

يحق للمملكة العربية السعودية استعمال أي اجراء تراه مناسبا
من اجل حفظ سلامة و امن المواطن السعودي من الارهاب الايراني.
يعني في اجراء اكثر من الحرب ؟!
انت تكلم كانك عايش قبل الخرب عاصفة الحزم!!!

الحوثي من الشمال لو حتي ماكانت الحرب كانوا ينسحبون من عدن لان ماعندهم حاضنة شعبية لو بكرة تخلص الحرب الحوثي ماعنده مكان في عدن مع الحرب او بدون الحرب
ولا انت كنت فاكر الخوثي طلع من عدن علشان التحالف؟!
هههههههه الحوثي كان على ابواب عدن حرفيا وكان ماخذ مساحه اكبر من قبل تتدخل التحالف اولا قلي انت لو مو التحالف ليه الحوثي كل شوي يطلب عدم تتدخل السعوديه اذا ما في فرق على قلتلك
ثانيا ما جاوبتني اذا دخل عليكم 1000 حوثي بعدها اب نص ساعه نلقاك في الدمام ولا الرياض عشن نستقبلك مضبوط ؟

مهما كان الامر
التحالف يتمتع بالسيادة الجوية وقدرات رصد واستهداف ليست بالقليلة
مع الفارق في ميزان القوة الشامل
من المستغرب ان يحافظ الحوثي بل وينمي قدراته من الاسلحة الثقيلة
خاصة بعد سبعة سنوات من الحرب
الوضع يحتاج الى مراجعة وفرض امر واقع في الميدان وقتها بعض قرارات الامم المتحدة ستصبح متجاوزة وترضخ للامر الواقع
اما الاستمرار في سياسة ضبط النفس ومسايرة الامم المتحدة وعدم الخروج من الشرعية الدولية فكل هذا لن يؤدي الى نتائج طيبة
اولا دمر شوكتهم ثم اقلق حول الفراغ السياسي المهم الا تقوم لهم قائمة في التجرؤ والضرب بالبالستي والطائرات دون طيار والكروز
هذا الكلام انا معك فيه 100% السعودية لديها القدرات لكن مشكلتها ضيعت هالقدرات بسبب الأمم المتحدة كلامك كله صحيح لكن الشي الوحيد الي انا موب معك فيه هو مقارنتك بأسرائيل و السعودية بأن لو اعطينا اعذار للأمم المتحدة راح تمشيها لنا هذا غير صحيح السعودية ليست اسرائيل اسرائيل دولة مميزة عند امريكا و الأمم المتحدة محد يقدر يقولها شيء

هذا الكلام انا معك فيه 100% السعودية لديها القدرات لكن مشكلتها ضيعت هالقدرات بسبب الأمم المتحدة كلامك كله صحيح لكن الشي الوحيد الي انا موب معك فيه هو مقارنتك بأسرائيل و السعودية بأن لو اعطينا اعذار للأمم المتحدة راح تمشيها لنا هذا غير صحيح السعودية ليست اسرائيل اسرائيل دولة مميزة عند امريكا و الأمم المتحدة محد يقدر يقولها شيء

الامم المتحدة كانت ضد اسرائيل في العديد من القرارات لكن من طبقها ؟ بقيت مجرد حبر على ورق
العلاقات السعودية الامريكية ممتازة وهذا هو المهم الاوروبي اقصى مالديه شجب وادانة وعقوبات خجولة مثل منع تصدير الاسلحة
الذي يفرق فعليا هو ماتحدثه القوة من نتائج على الارض فتصبح قرارات الامم المتحدة متجاوزة ولا يمكن الرجوع اليها بل مناقشة الاوضاع على ضوء الامر الواقع
هذه هي استراتيجية اسرائيل التي طبقتها على مر العقود والتي نجحت فيها بشكل واسع

كروز ماهي باليستية واغلبها سقط قبل الوصول ولم تحقق نتيجة مرضية
مين قالك اغلبها سقط ؟ لو تشرف الصور الضربات يبين الضربة من الصواريخ كروز مش درونات

معطينهم ميناء كامل ثم تستغرب ليش مايقصفونهم؟؟

اليمن أوكرانيا الشرق الاوسط شئنا أم أبينا
الدعم السياسي والاقتصادي والدبلوماسي من الغرب لاينقطع

هذه المشاركه يمكن تلخيصها ب (عذر البليد ).

مين قالك اغلبها سقط ؟ لو تشرف الصور الضربات يبين الضربة من الصواريخ كروز مش درونات
مشاهدة المرفق 517099
على العكس (الصور) تثبت انها ليست لصواريخ كروز ... حتى في الحطام وجدوا طائرات مسيرة

وليش ماتلوم اليماني اللي متبطح في السعودية كل همه يجمع دراهم ويتحرش بالنسوان بدل مايحرر ارضه ويدافع عن شرفه وعرضه من الاحتلال الايراني

جاتنا عقوبات وقطع لتوريد قطع الغيار للاسلحة كله بسب اليمني اللي مايبغى يكون رجل ويحرر ارضه ينتظر الجيش السعودي يدخل صنعا يحررها لهم

الامم المتحدة كانت ضد اسرائيل في العديد من القرارات لكن من طبقها ؟ بقيت مجرد حبر على ورق
العلاقات السعودية الامريكية ممتازة وهذا هو المهم الاوروبي اقصى مالديه شجب وادانة وعقوبات خجولة مثل منع تصدير الاسلحة
الذي يفرق فعليا هو ماتحدثه القوة من نتائج على الارض فتصبح قرارات الامم المتحدة متجاوزة ولا يمكن الرجوع اليها بل مناقشة الاوضاع على ضوء الامر الواقع

نعم العلاقة مع الجمهوريين ممتازة الادارة الديمقراطية بقيادة اليسار وزبالة اوباما وبايدن هدفها من اول يوم حصار المملكة وجعلها منبوذة

منعو الاسلحة الهجومية وقطع الغيار للاسف جار سوء ابتلينا فيه

ههههه و الغرب نفسه يزود التحالف بالاسلحة
خوووشطريقة يساعد الحوثي؟!
اكيد يبونهم يدخلوا الجنة بسرعة 🤣🤣
يساعد التحالف باحدث اسلحة ماتقول شي و لان ماحاط الحوثيين الي هم جزء من اليمن في قائمة الارهاب صاروا اصدقاء للحوثي ؟
اما امرك عجيب
اصلا الغرب لوضع اي اخد او منظمة علي قائمة الارهاب عندهم قوانين صارمة علبالك اذا الحوثي حاربت التحالف على كيفك لازم يحطونهم على قائمة الارهاب ؟
هناك حظر غربي على تسليح السعودية والإمارات بلاش كذب يا ابو كالد وهناك دعم وتولطئ غربي معى للحوثي ومليشيات إيران في المنطقة

على العكس (الصور) تثبت انها ليست لصواريخ كروز ... حتى في الحطام وجدوا طائرات مسيرة
لا ضربات الدرون تختلف كثيرا
الضربة تمت بطائرات و الصواريخ و في حطام الصاروخ و الدرون

لا ضربات الدرون تختلف كثيرا
الضربة تمت بطائرات و الصواريخ و في حطام الصاروخ و الدرون
اسمحلي ان ما عندك سالفة ، والحطام بالموقع كان للدرون اما الكروز فحطامه كان قبل الموقع بكثير ... ولو تدقق ستجد ان ضرر الضربات متشابه ، وهذا لا يدعم كلامك

وليش ماتلوم اليماني اللي متبطح في السعودية كل همه يجمع دراهم ويتحرش بالنسوان بدل مايحرر ارضه ويدافع عن شرفه وعرضه من الاحتلال الايراني

جاتنا عقوبات وقطع لتوريد قطع الغيار للاسلحة كله بسب اليمني اللي مايبغى يكون رجل ويحرر ارضه ينتظر الجيش السعودي يدخل صنعا يحررها لهم
اذا تبي تلوم لم نفسك اخطائنا مره كثير كيف تبي اليمني يروح يقاتل بحياته وهو شايف ان اغلب الوضع صاير تجاره مو حرب

مشاهدة المرفق 517099
اهنيك على الانجاز الكبير نجاح هجمة واحده تقريبا من بين مئات الهجمات الفاشلة إن لم تكٌن الٌوف

ضدها كلام فقط لكن الواقع محد يقدر يرفع صوته على اسرائيل هذا الواقع تبي تكذب على نفسك اكذب لكن الواقع يقول بأن اسرائيل دولة لا تواجه عقوبات

اهنيك على الانجاز الكبير نجاح هجمة واحده تقريبا من بين مئات الهجمات الفاشلة إن لم تكٌن الٌوف
هذة الهجمة كانت مباشرة من ايران
انا مااكلم عن هجمات الحوثيين

انت تحلم كل يوم ايران تصير اقوي من قبل
لو كنت تسمع اخبار الحرب بين الروس و اوكراين كنت تعرف عن شنو اكلم

لو سمحت هل من الممكن أن أعلم سبب احترامك الكبير لإيران ؟

عودة
أعلى