المغرب يطلب المزيد من الأسلحة الفتاكة الاسرائيلية و مهتم برادار ELM-2084

moroccan4ever @moroccan4ever

الا كنتي معتاقل دير شي حركة

جاتني غريبة ماتبانش فهاد الموضوع بشي صاروخ باليستي ب 1000 كلم ههههه

عنداك التقلق هههه عارف كلشي ممكن واخا راك كلطبها كبيرة

لتركيز القيادة على الدرونات و اختفاء الاخبار عن المقاتلات
طائرات mirage 2000d الإماراتية إضافة الى F16 الجديدة و المطورة كافية جدا، عدوك يمتلك طائرات من الحقبة السوفياتية mig 29 و su30

لتركيز القيادة على الدرونات و اختفاء الاخبار عن المقاتلات

ما هو المشكل في إستعمال طائرة ذات محرك .... مثلا تركيا جيشها يعتمد بشكل كلي على الاف 16 ...

المغرب ان شاء الله ستكون له 49 فايبر و ان تمت الامور على ما يرام نقول 24 ميراج-9 امراتية متطورة و نفترض 24 اف 5 مطورة

يعني 97 مقاتلة في سلاح الجو مع تشكيلة رائعة من المسيرات

الا ترى هذا كافي ؟

ان كنت ترغب بالمريد فحتى انا مثلك ههههه ارغب ب 24 اف 15 اخر معيار او على الاقل 12 ههههه لكن القوات المسلحة ادرى بشعابها

لا
ما هو المشكل في إستعمال طائرة ذات محرك .... مثلا تركيا جيشها يعتمد بشكل كلي على الاف 16 ...

المغرب ان شاء الله ستكون له 49 فايبر و ان تمت الامور على ما يرام نقول 24 ميراج-9 امراتية متطورة و نفترض 24 اف 5 مطورة

يعني 97 مقاتلة في سلاح الجو مع تشكيلة رائعة من المسيرات

الا ترى هذا كافي ؟

ان كنت ترغب بالمريد فحتى انا مثلك ههههه ارغب ب 24 اف 15 اخر معيار او على الاقل 12 ههههه لكن القوات المسلحة ادرى بشعابها
لا بالعكس
هذا إن دل فإنما يدل على أن القيادة سريعة التجاوب مع التكتيكات الجديدة للحروب وحولت بوصلتها فورا نحو الدرونات بعد تجاربها الميدانية على الكوبايلات

اللورا فالدجيب مليون فالمائة

كون غير عطاونا النووي فخطرة لاش هاد صداع الراس ....

كاع هاد صداع الراس نتهناو منو .... السيد بلخير يدير خطاب واحد يقول فيه جميع الجنود المرابطين فالحدود يطلعوا عند عائلاتهم في اجازة مفتوحة و مؤدى عنها ... و يخاطب الناس ديال هوك .... لي حط رجليه فوق ارضنا نمحيو طواسلوا ... و يمشى السيد بلخير ينعس و دير ليهم شي لايف في ضحكة شريرة هههه

اييييه الاحلام ديال الليل زوينة

من الصفقات التي أتماناها لقواتنا المسلحة:
قنابل spice 1000 و spice 2000.
إدماج صواريخ rampage على F16.
أقمار Ofeq 16 للتجسس.
صورايخ Python 5 للتعامل مع الدرونات الانتحارية(في حالة وجود تهديد مماثل مستقبلا) على الطريقة السعودية.

أقمار Ofeq 16 للتجسس.
صورايخ Python 5 للتعامل مع الدرونات الانتحارية(في حالة وجود تهديد مماثل مستقبلا) على الطريقة السعودية.

اش غادي نديروا ب Ofeq 16 و حنا عندنا قمر محمد السادس يصور الارض كلها في 3 ساعات بدقة نصف متر مربع ؟!

أقمار Ofeq 16 للتجسس.

بقايا قنبلة spice 1000 استعملت في استهداف أهداف في سوريا

أقمار Ofeq 16 للتجسس.
:cool:

هل هناك موضوع حول الورا في المنتدى؟

moroccan4ever @moroccan4ever

الا كنتي معتاقل دير شي حركة

جاتني غريبة ماتبانش فهاد الموضوع بشي صاروخ باليستي ب 1000 كلم ههههه

عنداك التقلق هههه عارف كلشي ممكن واخا راك كلطبها كبيرة
اللي عطاك LORA قادر يعطيك الجيريكو 3 كاع, لا تهمهم الامم المتحدة
اللي عطاك BARK MX قادر يعطيك الارو كاع, ايضا لايهمه المنتظم الدولي اصلا... :cool:

عودة
أعلى