للمناقشة والتحليل : حادثة جهيمان المشؤومة ودور القوات الفرنسية في انقاذ الموقف ( الجزء الاول )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا خالص في تقريرين متلفزين من مصدرين وفاتح الموضوع للمناقشة ولم اجزم بصحتها

مالك عزيزي متحسس ؟ وبتتكلم خارج الموضوع !
لا احب المواضيع المبنية على مناكفات وعاده لا احب قرائتها لانه لا فائدة تذكر منها ولكن ثقتي بطرحك حعلني اقراء هذا الموضوع على هذا فلا يوجد موضوع حتى اكون خرحت عنه

على كل حال الخبراء الفرنسيين و تدريبهم القوات السعودية على استخدام الغاز حقيقة لا احد ينكرها باقي المبالغات هي لغرض التشويق القوات السعودية اقتحمت الحرم و حررت الرهائن و ثم القبض على جيهمان و عدد كبير من اتباعه وتم مناقشة هذا الامر في موضوع الاخ نشاب من قبل

استذكار حادثة ايام المقاطعة من قناة الجزيرة مافيها حياد ههههههههههههه

معروف اللي صار كله من أ الى ي

وجهة نظرك واحترمها وعلى فكرة ممكن تكون صح وممكن تكون غلط انا عارضها للمناقشة وعلى فكرة هناك تقرير BBC ايضاً

نحن هنا لنشر المعلومة و نقل المعلومة ليس للمشاحنات و اهانة بعضكم البعض رجاءا احترمو بعض

فندق وقف للشهداء

وفي بهو الفندق اسمائهم رحمة الله عليهم

الاستشهاد بروايات قناة الحظيرة خلال فترة المقاطعة التأديبية معروف الغرض منها

بعد كل هالسنوات لا زال البعض يتخذ قناة الجزيرة كـ مصدر موثوق به
نسيتم أو تناسيتم ؟

لا احب المواضيع المبنية على مناكفات وعاده لا احب قرائتها لانه لا فائدة تذكر منها ولكن ثقتي بطرحك حعلني اقراء هذا الموضوع على هذا فلا يوجد موضوع حتى اكون خرحت عنه

على كل حال الخبراء الفرنسيين و تدريبهم القوات السعودية على استخدام الغاز حقيقة لا احد ينكرها باقي المبالغات هي لغرض التشويق القوات السعودية اقتحمت الحرم و حررت الرهائن و ثم القبض على جيهمان و عدد كبير من اتباعه وتم مناقشة هذا الامر في موضوع الاخ نشاب من قبل

والله انا باحترمك وباقدرك جداً بس كنت اتمنى انك تقول ذلك سابقاً في الموضوعات الاخرى ولكن رأيك على راسي مادام اسلوبك راقي

الدور الفرنسي محدود بالعملية واكبر دليل جميع الشهداء سعوديين وابناء البلد لامعهم اشقر ولااصفر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى