وثائق سرية حول "الحياة الجنسية" لرئيس فرنسا إيمانويل ماكرون.

التفاعل
33,297 260 0

مجلة رولينغ ستون: عثر في منزل ترامب على وثائق سرية حول "الحياة الجنسية" لرئيس فرنسا إيمانويل ماكرون.

اكرهه دول في اوروبا لنسبة لي فرنسا و المانيا

اوباااا اللعب بقى +18

ولسة هنخش على ميلانيا ... شوية كدة

ملاحظة خارج الموضوع: الرمز الذي تضعه على صورة حسابك الماني 100%
تتوقع بحطها بدون لا ادري انا اقصد المانيا الحالية وليست النازية بالعكس النازيين احترمهم. اما الدول العلمانية الحالية ابدا لا اطيقها

تتوقع بحطها بدون لا ادري انا اقصد المانيا الحالية وليست النازية بالعكس النازيين احترمهم. اما الدول العلمانية الحالية ابدا لا اطيقها
تحترم النازية التي تنظر الى العرب وغيرهم من الاعراق نظرة استحقار ودونية!!!!

تحترم النازية التي تنظر الى العرب وغيرهم من الاعراق نظرة استحقار ودونية!!!!
تأثير الأعلام اليساري لا اصدق هذي الأشاعات . هذا هم يتهمون السعودية ليل نهار بحقوق الأنسان وكلها خرطي

تأثير الأعلام اليساري لا اصدق هذي الأشاعات . هذا هم يتهمون السعودية ليل نهار بحقوق الأنسان وكلها خرطي
فرق بين الاتهامات وبين الوقائع. نصيحة لا تهبد من راسك.

انا سبق زرت معسكر اوشفيتز بيركانو في بولندا قبل سنوات وشقت اثار الفضائع والعنصرية التي مارسها النازيون.

حاليا اقضي اسبوعي الثالث ببرلين قادما امستردام واعلم جيدا كيف يرى الالمان ان النازيين تسببوا بمشاكل وتشويه لالمانيا.

انا سبق زرت معسكر اوشفيتز بيركانو في بولندا قبل سنوات وشقت اثار الفضائع والعنصرية التي مارسها النازيون.

حاليا اقضي اسبوعي الثالث ببرلين قادما امستردام واعلم جيدا كيف يرى الالمان ان النازيين تسببوا بمشاكل وتشويه لالمانيا.
الفضائع قصدك على اليهود ولا على اوروبا الشرقية ! وتبي تصيح عليهم يرجال و الطقعة فيهم . اليهود لو يقصفونك جميع دول العالم اليوم ماطقو خبر لك ولا لسعودية وتبيني اتبكبك عليهم لا والله ماهموني. انا لا اتكلم عن اليهود هنا اتكلم عن العرب و المسلمين النازيين ماضروهم

المانيا فيها كمية نازيين كبيرة ويسمون Neo-nazi النازيين الجدد الفئة الي تقصدهم هم الجالية الي اخذو الجنسية بسبب نقص الشباب عندهم بعد الحرب. اما غالبية الألمان الأصيلين عنصريين بشكل غير طبيعي ويسمون نازيين جدد . عنصريين على كل فئات المجتمع عكس النازيين الي اسميهم انا النازيين الأولد سكول الي بالغالب عنصريتهم بأتجاه شرق اوروبا و اليهود

وبخصوص هل انا احب النازيين لا والله انا ماحب ولا دولة اوروبية لو انقصفو بنووي ماهموني لكن انا الي اقصده اني احترمهم بسبب تاريخهم العسكري و الصناعي. اشبه بالمستشرقيين الي يروحون دول اسلامية ويتعلمون عن العرب و المسلمين بهدف الفضول و الذهول ومع ذالك لا يكترثون لأمر المسلمين مجرد تعبئة فضول و احترام حتى لو اقتنعو بالأسلام وتعاليمه مايدخلون للأسلام. الفرق الوحيد بيني وبينهم اني ماقتنعت بدول الفاشية كنظام لكني احترم تاريخهم

المانيا فيها كمية نازيين كبيرة ويسمون Neo-nazi النازيين الجدد الفئة الي تقصدهم هم الجالية الي اخذو الجنسية بسبب نقص الشباب عندهم بعد الحرب. اما غالبية الألمان الأصيلين عنصريين بشكل غير طبيعي ويسمون نازيين جدد . عنصريين على كل فئات المجتمع عكس النازيين الي اسميهم انا النازيين الأولد سكول الي بالغالب عنصريتهم بأتجاه شرق اوروبا و اليهود
كلامك غير صحيح،
اعرف الالمان زين ومعظمهم عندي شقة ببرلين منذ اكتوبر 2016. الالمان جميعهم لديهم شعور بالعار زرع بهم نتيجة الحرب العالمية الثانية. النازيين الجدد مصطلح مائع على حسب الحالة التي يطلق عليها. هناك بولنديين يطلقون على انفسهم نازيين رغم ان الالمان اصلا بثقافتهم ينظرون نظرة دونية الى العرق السلافي.

اعرف المانيا زين فلم استأجر شقة ببرلين الا لكثرة ترددي عليها. وتجولت مرارا في مدن ومناطق المانيا.

وبخصوص هل انا احب النازيين لا والله انا ماحب ولا دولة اوروبية لو انقصفو بنووي ماهموني لكن انا الي اقصده اني احترمهم بسبب تاريخهم العسكري و الصناعي. اشبه بالمستشرقيين الي يروحون دول اسلامية ويتعلمون عن العرب و المسلمين بهدف الفضول و الذهول ومع ذالك لا يكترثون لأمر المسلمين مجرد تعبئة فضول و احترام حتى لو اقتنعو بالأسلام وتعاليمه مايدخلون للأسلام. الفرق الوحيد بيني وبينهم اني ماقتنعت بدول الفاشية كنظام لكني احترم تاريخهم
طيب اذا تحترمهم لصناعتهم كان حطيت صورة ترمز لهالشيء لا لفرقة عسكرية المانيا معروفة بسجلها الحقير والسيء مثل SS

طيب اذا تحترمهم لصناعتهم كان حطيت صورة ترمز لهالشيء لا لفرقة عسكرية المانيا معروفة بسجلها الحقير والسيء مثل SS
كلامك صحيح لكن انا احترم تاريخهم العسكري بشكل عام ومن ضمنها الصناعات يعني موب بس الصناعات. و ال SS كان من افضل قوات العصر الحديث

أو ليس النازيون المان وكانوا مؤيدين باغلبيه للحزب النازي. ولو سنحت لهم الفرصه في هذا الوقت اعادوا هذا الحزب للسيطره على العالم..

عودة
أعلى