هيومن رايتس وتش تدافع عن الشرك بالله في الإسلام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ارادوا الاصلاح فتسببوا في مصائب مجتمعية

انحلال + تفكك اسري + كثرت قضايا الخلع والطلاق مما تسبب في خراب البيوت + عزف عن الزواج + فقدان الاطفال الجدد للرعاية الاسرية بسبب تفككها بأنظمة ليست بها من الدين سلطان

اصبحنا نعيش على انظمة وضعيه نصها واقرها انسان تقمصناها من الغرب وتخلينا عن كثييير من الشريعه وفي الطريق للابتعاد عن الشريعه اكثر واكثر ومع ذلك لا زالت الدولة تدعي بكونها قائمة عالشريعه ونظام الحكم بها عالشريعه ويستوجب المبايعة والطاعه كما هو النظام الشرعي

يا رجل التناقض مهوب زين يا نكون عالشريعه في كل ( ايجابياتها ) يا نطبق النظام العلماني الغربي بكل مافيه
قرارات بعض الأجهزة الحكومية تناقض مواقف و تصريحات ولي العهد وحتى تناقض بعضها
لما تكلمت هيلاري في مذكراتها عن المجتمع السعودي مجتمع صلب و بيئته قوية و صلبة ولم يتعرض للاحتلال
لذلك نرى الان النتيجة العكس
أيتام اوباما وهيلاري إنجازاتهم لا تتوقف
تحقيق حلم إخواني وليبرالي لن يفيد الوطن
اعتقد تبقت خطوتين لـ أيتام اوباما و هيلاري و اعتقد سينجحوا في ذلك
تمكين ابناء المواطنات وبعدها المواليد من الحصول على إقامه دائمه مجاناً (جنسية بديلة للجنسية السعودية)
حاولوا سابقاً لكن سيرجعوا لاستمرار الضغط
تمكين الأجانب من تملك عقار في مكة والمدينة و عندها سترى دول ستضخ مليارات لتملك العقار و الاستثمار
سيكون الشعب وقتها أقلية لذلك سيكون الوضع لصالح الأكثرية الجديدة و سنرى مطالب دينية و سياسية للتقسيم

المشكله ان البعض يدارى الحاده ويتستر وراء اشياء اخرى .. والعيب هو في الاخفاء .. انا بصراحه لا ارى ان يفصح الشخص عن الحاده او تبديل دينه او عقيدته .. العيب التستر وراء اكاذيب مفضوحه متناقضه فكريا ..
مثال مثال للتوضيح لا للتشبيه
انا ادعى حب السعوديه مثلا مثلا .. وكل كلامى ضد السعوديه وهدم في السعوديه وتاريخ السعوديه وتمجيد لاعداء السعوديه .. وبعدين اقول انا احب السعوديه كمدن ( القران ) ولكن ضد الشعب ( الحديث ) .. محاوله التلاعب بالالفاظ ولكن القلب والعقل واحد في كرهى للملكه ولكن الكياسه ان لا اعلنها صراحهة😉😉 ..
عشان كدا ان مع المصارحه .. يا اخوانى انا بصراحه ملحد .. او انا عندى مشكله في الدين الاسلامى .. او انا بصراحه ادافع عن السنغال ليل نهار تعليمات من جهاز الشاباك السنغالى 😂😂

المهم انا مع المصارحه والمكاشفه .... والله انا لا ارها عيب ابدا ابدا .. العيب هو النفاق والتستر وراء الكذب .. عشان لا نتعب ونحرق بنزين على الفاضي 😂
ما اتكلم عن التستر
اتكلم عن التدرج
تستر عادي خبث مش مشكله

الغاية تبرر الوسيله عندهم

ممكن نبقي فتاوي ابن تيمية مع عقيدة الحلاج
تنتج في نهاية فلسفة اخلاق مختلفة وهي الهدف
ثم تناقض ثم هدم كامل لابن تيمية
ثم هدم للاحراج و إعلان الإلحاد
كالوري الباطنية

المشكله ان البعض يدارى الحاده ويتستر وراء اشياء اخرى .. والعيب هو في الاخفاء .. انا بصراحه لا ارى ان يفصح الشخص عن الحاده او تبديل دينه او عقيدته .. العيب التستر وراء اكاذيب مفضوحه متناقضه فكريا ..
مثال مثال للتوضيح لا للتشبيه
انا ادعى حب السعوديه مثلا مثلا .. وكل كلامى ضد السعوديه وهدم في السعوديه وتاريخ السعوديه وتمجيد لاعداء السعوديه .. وبعدين اقول انا احب السعوديه كمدن ( القران ) ولكن ضد الشعب ( الحديث ) .. محاوله التلاعب بالالفاظ ولكن القلب والعقل واحد في كرهى للملكه ولكن الكياسه ان لا اعلنها صراحهة😉😉 ..
عشان كدا ان مع المصارحه .. يا اخوانى انا بصراحه ملحد .. او انا عندى مشكله في الدين الاسلامى .. او انا بصراحه ادافع عن السنغال ليل نهار تعليمات من جهاز الشاباك السنغالى 😂😂

المهم انا مع المصارحه والمكاشفه .... والله انا لا ارها عيب ابدا ابدا .. العيب هو النفاق والتستر وراء الكذب .. عشان لا نتعب ونحرق بنزين على الفاضي 😂
أول صور نفي الاخر هو قولبته في صورة قبيحة ثم التهجم علية بناءً على هذه الصورة ... ( ملحد منافق عميل )

قرارات بعض الأجهزة الحكومية تناقض مواقف و تصريحات ولي العهد وحتى تناقض بعضها
لما تكلمت هيلاري في مذكراتها عن المجتمع السعودي مجتمع صلب و بيئته قوية و صلبة ولم يتعرض للاحتلال
لذلك نرى الان النتيجة العكس
أيتام اوباما وهيلاري إنجازاتهم لا تتوقف
تحقيق حلم إخواني وليبرالي لن يفيد الوطن
اعتقد تبقت خطوتين لـ أيتام اوباما و هيلاري و اعتقد سينجحوا في ذلك
تمكين ابناء المواطنات وبعدها المواليد من الحصول على إقامه دائمه مجاناً (جنسية بديلة للجنسية السعودية)
حاولوا سابقاً لكن سيرجعوا لاستمرار الضغط
تمكين الأجانب من تملك عقار في مكة والمدينة و عندها سترى دول ستضخ مليارات لتملك العقار و الاستثمار
سيكون الشعب وقتها أقلية لذلك سيكون الوضع لصالح الأكثرية الجديدة و سنرى مطالب دينية و سياسية للتقسيم
لا تخاف من يدير الدولة ليس يتيماً لاحد انما مصلحة الوطن هي الاهم .

الحكام في العالم السني
لا يمكنهم تغيير معتقدات الشعب
لم يستطيعوا إجبار الناس على خلق القرآن

التفكك الاسري موجود حتى أيام الرسول ( آيات في الملاعنة ) و الانحلال والتعري موجود ايضا ( ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء ) و ايضا ( عن ابن عمر رضي الله عنه أنه كان إذا اشترى جارية كشف عن ساقها ووضع يده بين ثدييها وعلى عجزها )..
و اذا نظرنا الى الحال اليوم نجد ان الامم جرمة الرق و الاتجار بالبشر و شرعة حقوق الانسان ...فليس القانون الوضعي شر بل هو افضل من تشريع الفقهاء .

الان المجتمع اسوء بكثير من قبل سنوات بسيطه فقط حتى ما نحتاج نقارن بعقود زمنية سابقه بل يكفي نقارن

الوضع الاخلاقي والتفكك الاسري وقيم الاب والام والاسرة والحياء والحشمه والستر بين الان ومجرد قبل بضعه سنوات

جولة في السكويرات والتيك وتويتر وسناب تدخلك صدمه كيف كنا وكيف صرنا بل حتى الفكر والعقلية والقيم والمبادئ والمعايير الفردية والجمعية اختلفت بشكل كبير

الله يحفظنا بحفظه ولا يغير علينا الا للأفضل

التفكك الاسري موجود حتى أيام الرسول ( آيات في الملاعنة ) و الانحلال والتعري موجود ايضا ( ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء ) و ايضا ( عن ابن عمر رضي الله عنه أنه كان إذا اشترى جارية كشف عن ساقها ووضع يده بين ثدييها وعلى عجزها )..
و اذا نظرنا الى الحال اليوم نجد ان الامم جرمة الرق و الاتجار بالبشر و شرعة حقوق الانسان ...فليس القانون الوضعي شر بل هو افضل من تشريع الفقهاء .

استغفر الله العظيم لا يجوز على هذا الكلام على سيدنا عبيدالله ابن عمر. فهذي الأثر منقطع ومحدثه مشكوك فيه استغفر الله العظيم فهذا الكلام سلسلته الحسين بن بشران العدل ببغداد أنا إسماعيل بن محمد الصفار ثنا الحسن بن علي بن عفان ثنا ابن نمير عن عبيد الله بن عمر عن نافع عن ابن عمر أنه كان إذا اشترى جارية كشف

وهناك يكمن انقطاع الأثر فأبن نمير ولد بعد وفاة عبيدالله ابن عمر رضي الله عنه بال15 سنة اضف عليها السنوات التي كبر فيها وسجل الكلام ستكون اكثر من 15 سنة لأن الطفل لا يولد وهو ينقل الكلام

التعديل الأخير:
وقفت عالمناهج 😂😂

الانظمة القضائية ولوائح الاحوال الشخصية وحقوق المرأة وإلغاء الوصاية والولاية وحرية الملبس والغطاء وووو الخ

لم يتم التطرق لها والعمل على تعديلها الا بسبب ضغوط خارجية اعلاميه ودبلوماسيه

على فكرة مهما عدلت مهما سويت بيطلعون لك بشي جديد لان الغرب ماهمهم انك تمشي صح هم فقط يهمهم مناوشتك والتضييق عليك

( لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم )

في مشاركتي هذي لا اعترض ولا ادعم في موضوع التغيير والاختلاف الحاصل فقط اوضح انه فعلا الضغط الخارجي ساهم بدفع الحكومة على اتخاذ خطوات وتغيير مناهج وانظمة

كلام غير صحيح، كل التعديلات التي حصلت متطلبات مرحليه ضرورية على كل المستويات سواء على المستوى الاجتماعي ام الثقافي والاقتصادي والسياسي.

مشكلتنا من يقوم بالاستدلال بجهات معينه معادية للقدح في المجهود الحكومي المبارك لتحسين جوانب الحياة.

الامر الاخر الهبادين في الموضوع ذا واولهم رسلان فرك يوم قلت له اثبت ادعاءك. خل الادعاءات على جنب، هل هناك ما يعارض في هذه التغييرات؟

الان المجتمع اسوء بكثير من قبل سنوات بسيطه فقط حتى ما نحتاج نقارن بعقود زمنية سابقه بل يكفي نقارن

الوضع الاخلاقي والتفكك الاسري وقيم الاب والام والاسرة والحياء والحشمه والستر بين الان ومجرد قبل بضعه سنوات

جولة في السكويرات والتيك وتويتر وسناب تدخلك صدمه كيف كنا وكيف صرنا بل حتى الفكر والعقلية والقيم والمبادئ والمعايير الفردية والجمعية اختلفت بشكل كبير

الله يحفظنا بحفظه ولا يغير علينا الا للأفضل

المجتمع بشكل عام غير صحيح
لكن فيه نسبه منهم لازم تحتويهم وتفرغ حماسهم لانه لو ماسايرتهم ماراح يسايرونك

استغفر الله العظيم لا يجوز على هذا الكلام على سيدنا عبيدالله ابن عمر. فهذي التهمة منقطعة ومحدثه مشكوك فيه استغفر الله العظيم فهذا الكلام سلسلته الحسين بن بشران العدل ببغداد أنا إسماعيل بن محمد الصفار ثنا الحسن بن علي بن عفان ثنا ابن نمير عن عبيد الله بن عمر عن نافع عن ابن عمر أنه كان إذا اشترى جارية كشف

وهناك يكمن انقطاع الحديث فأبن نمير ولد بعد وفاة عبيدالله ابن عمر رضي الله عنه بال15 سنة اضف عليها السنوات التي كبر فيها وسجل الكلام ستكون اكثر من 15 سنة لأن الطفل لا يولد وهو ينقل الكلام
ما هي المشكلة في فعل عبدالله بن عمر !!
هل الرق موجود ( نعم ) هل النساء تباع في السوق ( نعم ) عورة الامه من السرة الى الركبة مث الرجل ( نعم ) فأين المشكلة في التعري في سوق النخاسة .

المجتمع بشكل عام غير صحيح
لكن فيه نسبه منهم لازم تحتويهم وتفرغ حماسهم لانه لو ماسايرتهم ماراح يسايرونك

والله مدري وش اقولك اخاف اقول يمكن مغيب عن الوضع الحاصل وتعيش في قرية ولا تستسقي بعض الاخبار والمنشورات الرسمية عن هول قضايا التفكك لاسري والخلع والطلاق وقد اكون لا تتابع السوشل ميديا وتشاهد ما كان غريب جدا وخالع اصبح مستساغ وعادي

الله لا يبتلينا ولا من نحب وانا اخوك هذا الي نقدر نقوله

كلام غير صحيح، كل التعديلات التي حصلت متطلبات مرحليه ضرورية على كل المستويات سواء على المستوى الاجتماعي ام الثقافي والاقتصادي والسياسي.

مشكلتنا من يقوم بالاستدلال بجهات معينه معادية للقدح في المجهود الحكومي المبارك لتحسين جوانب الحياة.

الامر الاخر الهبادين في الموضوع ذا واولهم رسلان فرك يوم قلت له اثبت ادعاءك. خل الادعاءات على جنب، هل هناك ما يعارض في هذه التغييرات؟

قدح 😁😁

انت صح محد يعيش هنا غيرك ولا احد يقدر يفكر غيرك ولا راي الا رأيك

ردك اصلا فيه ما يكفي ان الواحد يوصل لأستنتاج سريع انك غير صالح للنقاش ومؤدلج بشكل عمييييق

احسنت 👍🏻

ما هي المشكلة في فعل عبدالله بن عمر !!
هل الرق موجود ( نعم ) هل النساء تباع في السوق ( نعم ) عورة الامه من السرة الى الركبة مث الرجل ( نعم ) فأين المشكلة في التعري في سوق النخاسة .
عندك معلومات كثيره تدل على جهلك وقلة اطلاعك وفلسفتك.

اولا اسمه عبيدالله بن عمر وليس عبدالله بن عمر لأن عبدالله بن عمر هو اخوه وهم شخصان مختلفان

هذا يدل انك حتى ماتعرف من هو عبيدالله وعبدالله بن عمر رضي الله عنهم

ثانيا اقولك هذا الأثر منقطع تقولي مالمشكلة في فعل عبيدالله بن عمر؟ ياخي خاف ربك

والله مدري وش اقولك اخاف اقول يمكن مغيب عن الوضع الحاصل وتعيش في قرية ولا تستسقي بعض الاخبار والمنشورات الرسمية عن هول قضايا التفكك لاسري والخلع والطلاق وقد اكون لا تتابع السوشل ميديا وتشاهد ما كان غريب جدا وخالع اصبح مستساغ وعادي

الله لا يبتلينا ولا من نحب وانا اخوك هذا الي نقدر نقوله

لا لست مغيب انت كتبت المجتمع سيئ مازال الكثير منهم فيه خير
لكن فيه نسبة لازم تحتويها وهي موجودة ونشوفها لازم تسايرها ولا طلعوا من يدك

التفكك الاسري مهب شي جديد موجود من زمان لكن مع الميديا صارت الاخبار تنتشر بسرعة

المناهج تغيرت بارادتنا واذا عندك اعتراض طال عمرك شف الديوان الملكي مفتوح رح اعتراض هذا واحد. اثنين اطلاق الترهات مثل رسلان ما تودي ولا تجيب، اثبت انها تغيرت لأسوأ.

ما علاقة الديوان الملكي بالامر هذا!!
هذا امر يخاطب فيه وزارة التعليم.

كل العالم تقول ان المناهج و النظام التعليمي تغير الى الاسوأ إلا Medic ما يشوف اللي نشوفه!

عزيزي ، خذ لك لفة على منهج اللغة العربية. و قارنه بالمناهج القديمه اللي أصلاً كانت سيئة.

لا لست مغيب انت كتبت المجتمع سيئ مازال الكثير منهم فيه خير
لكن فيه نسبة لازم تحتويها وهي موجودة ونشوفها لازم تسايرها ولا طلعوا من يدك

التفكك الاسري مهب شي جديد موجود من زمان لكن مع الميديا صارت الاخبار تنتشر بسرعة

ان كنت عممت عالجميع فأنا اعتذر وسقطت سهوا فالتعميم لغة الجهلاء

اقصد نسبة كانت ضئيله وفي الظلام مخفيه تنامت واصبحت النسبه اضعاف ما كانت عليه قبل وبشكل واضح وعلني ومستساغ ما يقومون به

اما ان تسايسهم بسن قوانين تساعد على التفكك والانفلات الاخلاقي فهذا غير منطقي

فالمفلوت ما يحتاج تسايره بقوانين ضررها الجمعي عالمجتمع كبيره ويكفي ان تسن قوانين رادعه للمنفلتين ليرتدعوا كما وضعت قوانين لردع القتله ومروجين المخدرات والحراميه وغيرهم

الغلط لا يجب تشريعه وتقنينه بحجه ضروره فالغلط غلط ومتى ما شرعته سيعم الغلط ليشمل فئة اكبر واثره سيكون ممتد على شكل اكبر

ما علاقة الديوان الملكي بالامر هذا!!
هذا امر يخاطب فيه وزارة التعليم.

كل العالم تقول ان المناهج و النظام التعليمي تغير الى الاسوأ إلا Medic ما يشوف اللي نشوفه!

عزيزي ، خذ لك لفة على منهج اللغة العربية. و قارنه بالمناهج القديمه اللي أصلاً كانت سيئة.

لا شفيك كل شي صح

وبكرا لو طلع شي يصحح الوضع الحالي بيقولك فعلا كان غلط وهذا التصحيح صح 🤭

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى