الامارات : سفير الامارات في إيران سيستأنف مهامه خلال الأيام المقبلة

رب العالمين يحاسبني مب انت ، عين خير و تعوذ من ابليس اقول.

ياسلام على المعلومة الجديدة
اقول اركد ولا ترمي الناس وتقذفهم بعرضهم ولو خالفوك

بعدين وش دخل الطريفي ! تراه مثل خالد الراشد خالفوا القانون بس لا تسوقها على الناس :ROFLMAO:

بوركت يمينك على هذا الجلد الفاخر ..

الخوان المأسلمين ،، تم ارسالهم لمزبلة التاريخ ..

ولن يغير هذه الحقيقة اي وغد .

بدل ماتنصحة تطبل له !؟ ترى وراكم صلاة جمعة مادري وشلون واحد يطعن بالعرض والثاني يطبل !؟

ياسلام على المعلومة الجديدة
اقول اركد ولا ترمي الناس وتقذفهم بعرضهم ولو خالفوك

بعدين وش دخل الطريفي ! تراه مثل خالد الراشد خالفوا القانون بس لا تسوقها على الناس :ROFLMAO:

انا و الله ادري ان الطريفي خط احمر عندك و متقبل هذا الشيء بخصوصك ، لكن انك تجبر العرب انهم يقدسونه مثل ما تقدسه و تبجله انت هذه تراها غير منطقيه يا ديتر ، لازم تتعود على تقبل الرأي المخالف لك ، ما تؤمن به و تقدسه غيرك لا يؤمن به و لا يقدسه ، و ان حاولت ان تربط قناعاتك بمباديء الدين هذا سيجعلك تبدوا مثيرا للشفقه لا اكثر.

نصيحه و لك الحريه بتقبلك لها من العدم.

انا و الله ادري ان الطريفي خط احمر عندك و متقبل هذا الشيء بخصوصك ، لكن انك تجبر العرب انهم يقدسونه مثل ما تقدسه و تبجله انت هذه تراها غير منطقيه يا ديتر ، لازم تتعود على تقبل الرأي المخالف لك ، ما تؤمن به و تقدسه غيرك لا يؤمن به و لا يقدسه ، و ان حاولت ان تربط قناعاتك بمباديء الدين هذا سيجعلك تبدوا مثيرا للشفقه لا اكثر.

بعدين ترى العضو هذا كتب رده مستامن عليك و غيرك انهم يغطوا عليه و يدافعوا ، انت تخيل بس لو كتب الرد قايل فيه ( ابو سروال و فنيله ماله امان )

طبعا هو مستحيل يكتبها ، لانه لحظتها راح يخسر تعاطفك انت و غيرك ، لكن هل هذا يعني انه ما فكر بها او غير مقتنع بها ؟ تكون عبيط لو حطيت هالشيء ببالك 😏

انت بس فكر فيها شوي بس 🤷🏻‍♂

وتحلف بعد هههههههههه
انا والله ادري ان اردوغان خسيس ونذل وجبان وحيوان وخنزير بري واللي يسلم عليه لازم يغسل ايده بالتراب لانه نجس
لكن ما اقدر اجيب سيرة عرضه وانبش فيه مثل ماتسوي انت بعرض العالم هنا
اركد واترك الخبال بالنقاش

الطريفي ماله علاقه بالطراطير الاخوان هو مثل خالد الراشد خالفوا قانون البلد
ماتسوقها الا عن نفسك

بعدين ترى العضو هذا كتب رده مستامن عليك و غيرك انهم يغطوا عليه و يدافعوا ، انت تخيل بس لو كتب الرد قايل فيه ( ابو سروال و فنيله ماله امان )

طبعا هو مستحيل يكتبها ، لانه لحظتها راح يخسر تعاطفك انت و غيرك ، لكن هل هذا يعني انه ما فكر بها او غير مقتنع بها ؟ تكون عبيط لو حطيت هالشيء ببالك 😏

انت بس فكر فيها شوي بس 🤷🏻‍♂

العضو كنت بكتب له ابو وزرة اشبعك بالدراهم وأمن البلد بعد محاولة فرض العقوبات الخ
لكن الطعن كان اولى

ولو انا كتبت شي ما ادري يمكن تطعن بعرضي بعد
بقوم اصلي الجمعة واطلب الله

بدل ماتنصحة تطبل له !؟ ترى وراكم صلاة جمعة مادري وشلون واحد يطعن بالعرض والثاني يطبل !؟

انصح ليش ؟؟

بالعكس .. رد فأبدع و جلد فأوجع ..

لمن يستحق بالطبع ..

انصح ليش ؟؟

بالعكس .. رد فأبدع و جلد فأوجع ..

لمن يستحق بالطبع ..

زعل ابو وزره ههههه

من خوفك و ارتباكك ما اقتبست لي ، طيب انا مسحت بجماعة الاخوان الشياطين و المتعاطفين معها بحقائق مثبته ارضيه الانترنت ( مكانهم المفضل )

و انت حطيت رد بدون لتقتبس لي ، طيب انا بردي وضعت جماعة الاخوان المسلمين المصنفه ارهابيه على حسب قوانين المملكه العربيه السعوديه و دولة الامارات العربيه المتحده و كذلك وضعت كل كلب بن كلب و بن عاهره متعاطف معها بمقداره ، و بينت انحطاط هذه الجماعه الارهابيه الداعره العاهره للكل.

في عندك اي رد على هذا الشيء ؟

وتحلف بعد هههههههههه
انا والله ادري ان اردوغان خسيس ونذل وجبان وحيوان وخنزير بري واللي يسلم عليه لازم يغسل ايده بالتراب لانه نجس
لكن ما اقدر اجيب سيرة عرضه وانبش فيه مثل ماتسوي انت بعرض العالم هنا
اركد واترك الخبال بالنقاش

الطريفي ماله علاقه بالطراطير الاخوان هو مثل خالد الراشد خالفوا قانون البلد
ماتسوقها الا عن نفسك

العضو كنت بكتب له ابو وزرة اشبعك بالدراهم وأمن البلد بعد محاولة فرض العقوبات الخ
لكن الطعن كان اولى

ولو انا كتبت شي ما ادري يمكن تطعن بعرضي بعد
بقوم اصلي الجمعة واطلب الله

انت الحين تراك تخربط فديت خشمك ❤🌹

نضحك يعني ؟ في حيوان تعرض لنا الأماراتيين و لعنا ثواه ، هذا الشيء انت مزعلك ليش ؟ متعاطف معاهم او في شيء بخاطرك ضد الإمارات ؟ لا تجلس تتحجج لي بسالفة الطريفي ، ترى الوضع ما يسمح .. يا انك توافقه بكلامه ، او انك ضد الخثاريق الي طلعت منه ، الوضع ما يحتمل الرماديه فاختر معاركك جيدا.

وش دخل الطريفي بالخرفان !؟ ولا نسخ لصق من الميديا

اما طعن المخالفين بنسب ابوهم وامهم هذي كبيرة وانتبه لاصابعك اللي تكتب فيها
هلا هلا هلا وكرتون حلى نورت المنتدى هلا بالشيخ

انت الحين تراك تخربط فديت خشمك ❤🌹

فداني اللاش انا ما اخربط انت جبت العيد ومستحي تعترف
احفظ اصابعك عن كتابة بعض المفردات اللي مال امها داعي سورة كاملة بسبب القذف بالقرآن الكريم
اركد واترك الخبال

نضحك يعني ؟ في حيوان تعرض لنا الأماراتيين و لعنا ثواه ، هذا الشيء انت مزعلك ليش ؟ متعاطف معاهم او في شيء بخاطرك ضد الإمارات ؟ لا تجلس تتحجج لي بسالفة الطريفي ، ترى الوضع ما يسمح .. يا انك توافقه بكلامه ، او انك ضد الخثاريق الي طلعت منه ، الوضع ما يحتمل الرماديه فاختر معاركك جيدا.

ولا يزعلني ولا شي الخبل ابو خالد مرة علم اماراتي مرة علم بحريني مرة اردني مرة كويتي
وهو هيلقي مايسوى التالية من الغنم

خلاص اي واحد يرمي كلمه تمسكه لحيتك !؟

بالنسبة للطريفي ماله علاقة بالطراطير هو مثل خالد الراشد خالفوا القانون

فداني اللاش انا ما اخربط انت جبت العيد ومستحي تعترف
احفظ اصابعك عن كتابة بعض المفردات اللي مال امها داعي سورة كاملة بسبب القذف بالقرآن الكريم
اركد واترك الخبال

ولا يزعلني ولا شي الخبل ابو خالد مرة علم اماراتي مرة علم بحريني مرة اردني مرة كويتي
وهو هيلقي مايسوى التالية من الغنم

خلاص اي واحد يرمي كلمه تمسكه لحيتك !؟

بالنسبة للطريفي ماله علاقة بالطراطير هو مثل خالد الراشد خالفوا القانون

لا ابد ، اذا جبت العيد فلله دري ، تراني جبت العيد و العفو منكم ❤🌹

I hope that someday, you will see the light.

لايبدو لي ان هناك م يخفى على من زار الامارات فهناك عماله ايرانيه ضخمه ... لذالك التعاون بين البلدين واضح و معروف للجميع .... اما رجوع عمل السفارة فهذا لايدهشني ففي وقت ما كان الخليج على اعلى مستويات العداء مع ايران في حقبه محمد نجاتي التبادل التجاري بين البلدين كان الاكبر بين الدول المحيطه ب ايران

عودة
أعلى