الامارات : سفير الامارات في إيران سيستأنف مهامه خلال الأيام المقبلة

Bla bla blah ، انت تراك تكذب على نفسك بهذه الردود و شكلك تحاول اقناع نفسك بهذا الهبل لانه من المستحيل بسنة 2022 في مخلوق صاحي عاقل بالغ يقتنع بترهاتك مع تقديري ❤🌹
اوك مدام كلامي غير مقنع ليش بترد عليه اه صح الصراخ على قدر الالم

انا لم افتح موضوع قطر معك انا ارد على كلام خاطئ انت كتبته هُنا
و وضعت لك مصادر رسمية من القادة ولا اعرف لماذا تعود لموضوع
انا وضحت الخطا فيه لديك .. هنا ننتهي عن موضوع قطر
دعنا من قطر الان .

انت بنفسك تدعي ان الامارات العربية المتحدة ترفع شعارات محاربة إيران
إين هذا الشعار غير حرب النفوذ مع السعودية مثلاً في اليمن وهو نفوذ خليجي بالأصل
تفضل عزيزي او قل لا أملك إجابة الان ولن أكمل النقاش معك
تكمل او لا بس شوف حسابات المغردين الناطقين باسمالامارات وراجع ارشيف قناتي العربية والحدث وانت تلاقي و بالنسبة لمضوع قطر لن اناقشه هنا لديه قسم مخصص وغير العلم الي حاطة

وانت غير مؤهل للتحدث مع اخرين ينتقدون الامارات باين ردودي تالفة اعصابك سلام

عزيزي خلني أوضح لك نقطة

من يوم شفت مصادرك "مرتزقة الاعلام القطري والتركي" وانا استوعبت حجم العباطه اللي انا عايش فيها لذلك أنت مرفوع عنك القلم

وبالمناسبة اي شخص يناقش مؤدلج وغبي أعصابه بتتلف لأن الانسان السوي لا يتحمل الغباء

احلى شي ان بكل نقاش يتم تكذيب ادعائاتك وحشرك بزاوية ضيقة وشكلك يكون "وحش أوي"

استمر الصراحه المنتدى بدونك ماله طعم 😂

تكمل او لا بس شوف حسابات المغردين الناطقين باسمالامارات وراجع ارشيف قناتي العربية والحدث وانت تلاقي و بالنسبة لمضوع قطر لن اناقشه هنا لديه قسم مخصص وغير العلم الي حاطة

موضوع قطر انتهى النقاش فيه بعد توضيح خطاك بمصدر من القادة أنفسهم
لان المشكلة الخليجية انتهت

انت تدعي شي لا اراه وتريد مني متابعة ارشيف بلا تاريخ وبلا روابط وهذا بحث متعب
وكأني ابحث عن ابره في كومة القش
لذالك اطلب منك إحضار شعار واحد فقط ضمن الشعارات التي تملكها
كان اوفر وقت لك ولي ان تأتي بالشعار بدل الحديث يومين بلا فائدة

الان هل يمكنك إحضار شعار واحد غير الذي ذكرناه !!

عزيزي خلني أوضح لك نقطة

من يوم شفت مصادرك "مرتزقة الاعلام القطري والتركي" وانا استوعبت حجم العباطه اللي انا عايش فيها لذلك أنت مرفوع عنك القلم

وبالمناسبة اي شخص يناقش مؤدلج وغبي أعصابه بتتلف لأن الانسان السوي لا يتحمل الغباء

احلى شي ان بكل نقاش يتم تكذيب ادعائاتك وحشرك بزاوية ضيقة وشكلك يكون "وحش أوي"

استمر الصراحه المنتدى بدونك ماله طعم 😂
اوك يا عزيزي استمر كذلك عنجد انا معاك وسلامة اعصابك اليشكلي عم العب فيها كويس واذا شكلي وحش اوي لي انت وكم واحد من الشباب عاملين استفار اليومين دول استمر يا حبيبي

موضوع قطر انتهى النقاش فيه بعد توضيح خطاك بمصدر من القادة أنفسهم
لان المشكلة الخليجية انتهت

انت تدعي شي لا اراه وتريد مني متابعة ارشيف بلا تاريخ وبلا روابط وهذا بحث متعب
وكأني ابحث عن ابره في كومة القش
لذالك اطلب منك إحضار شعار واحد فقط ضمن الشعارات التي تملكها
كان اوفر وقت لك ولي ان تأتي بالشعار بدل الحديث يومين بلا فائدة

الان هل يمكنك إحضار شعار واحد غير الذي ذكرناه !!
انت دور في الارشيف تعب نفسك شوية ارشيف العربية والحدث وتويتر غيرو تعب نفسك شوية يا اخياما مسالة قطر في القسم المخصص

اوك يا عزيزي استمر كذلك عنجد انا معاك وسلامة اعصابك اليشكلي عم العب فيها كويس واذا شكلي وحش اوي لي انت وكم واحد من الشباب عاملين استفار اليومين دول استمر يا حبيبي

الله يرحم ايام deter @deter لما كان يحشرك وتسويله تجاهل ايه أيام كان الضحك ما يوقف 😂

enjoy bro وسلام

الله يرحم ايام deter @deter لما كان يحشرك وتسويله تجاهل ايه أيام كان الضحك ما يوقف 😂

enjoy bro وسلام

قايلك لك جمبازي كبير :ROFLMAO: بس عادي فيه ناس كذا تتحكك لو ما بهت الناس وتجنى عليهم

ايام شو بدنا نعمل انجوي يا صاحبي

اصرف له محورين ثلاثة من محاورك بالمنتدى

انت دور في الارشيف تعب نفسك شوية ارشيف العربية والحدث وتويتر غيرو تعب نفسك شوية يا اخياما مسالة قطر في القسم المخصص

عندك اصرار عجيب على موضوع قطر كما قلت لك انت جبت طاري قطر والامارات والمقاطعة
وانا وضحت لك الفهم الخاطئ بمصادر لقادة مجلس التعاون بما فيها قطر واميرها
هنا موضوع قطر ينتهي لان اي كلام اخر بعد المصادر الرسمية لا معنى ولا صحة له

حسناً انا ابحث في ارشيف العربية لكن الارشيف كبير هل لك ان تكتب المفردات وانا ابحث عنها !!
لكن اذا لم اجدها هل ستحظرها لي !!

الان دع عنك قطر و تفضل اكتب لي مفردات البحث لكن بعيدة عن حروب النفوذ بالجزيرة

اوك ليش مغلب حالك معي خليك ساكت و لاترد علي

الله يسلمك ترى انا ما دخلت عليك البيت و كتبت ردي على جدار الصاله و انتي متكي مندمج تتابع برنامج المسامح كريم لجورج قرداحي 🤷🏻‍♂ ، انت تكتب رودك الغريبه احيانا و الغبيه باحيان اكثر بمنتدى ، عليك انك تغدي رجل و تتحمل ردة الفعل الي بتجيك.

an-adult-t-shirt-for-adults-keep-calm-and-grow-a-pair-is-slang-for-a-set-of-balls-nuts-gonads-...jpg

ابو وزره ماله امان ..

ابو وزره انهى حلم جماعه ارهاببه كل منتسبيها مشكوك بنسبهم و يميل الامر الى ان من اهم شروط الانتساب الى تلك الجماعه ان يكون الفرد مجهول النسب لا يعلم احد من هو اباه ، فان استوفى ذلك الشرط حق عليه الانتساب لتلك الجماعه الارهابيه و الدفاع عنهم و التحدث باسمهم.

اين هو مرسي العياط ؟ الى اين ذهب راشد الغنوشي ؟ مالذي حدث لبن نكيران ؟ هل هناك احد يعلم بمصير عبد العزيز الطريفي ؟ او بمصير الطبيب البيطري و الذي بحكم تعامله مع الحيوانات مطولا بسبب مهنته كبيطري استطاع ان يكون مرشدا عاما لجماعه .. هم على الاغلب من الحيوانات .. و الا لما استطاع البيطري ان يتحكم بهم و يصبح مرشدا عليهم ؟ اليس كذلك ؟🤷🏻‍♂

كلهم انتهو ، نهاية هؤلاء الارهاببين حانت عندما قامو بارتكاب اكبر خطا استراتيجي بتاريخهم ، معاداة دولة الامارات المتحده العرببه ، و التي بغضون سنتين حطمت ما خططوا له ثمانين عاما.

ما تبقى منههم هم كالقطيع الضال ، يحاولون خداع انفسهم و كل من ينخدع بهم ، بانه لازال هناك امل ، لا يزال للعمر بقيه ، فقط اشتم الامارات و شكك بها بوسائل اللتواصل الاجتماعي مثنى و ثلاث و لربما بالرابعه قد يظهر بوجهك الارهابي محيا مرسي العياط عند المنام و تعيش بعد ذلك مسروروا حبورا 😳

لذا تشاهد مشاركات كهذه ( ابو وزره ) كمحاولات ميؤوس منها من بقايا بشر هم اقرب للقطيع الضال بعدد هلاك مرشدهم ، بينما كانوا سابقا يتمسكون بالمسمى ( الصهيوليبرالي ) و الذي اعقبه المسمى ( الدحلاني ) ، الارهابي سيبقى ارهابي و سنبقى نبصق عليه يوم ولد و يوم يموت و الى ان يبعث حيا.

و الجميل بالامر ؟ انه لن يملك بيده شيء غير الشتم ، كالشاة التي ترافس قبل ذبحها 🤷🏻‍♂

التعديل الأخير:
ابو وزره انهى حلم جماعه ارهاببه كل منتسبيها مشكوك بنسبهم و يميل الامر الى ان من اهم شروط الانتساب الى تلك الجماعه ان يكون الفرد مجهول النسب لا يعلم احد من هو اباه ، فان استوفى ذلك الشرك حق عليه الانتساب لتلك الجماعه الارهابيه و الدفاع عنهم و التحدث باسمهم.

اين هو مرسي العياط ؟ الى اين ذهب راشد الغنوشي ؟ مالذي حدث لبن نكيران ؟ هل هناك احد يعلم بمصير عبد العزيز الطريفي ؟ او بمصير الطبيب البيطري و الذي بحكم تعامله مع الحيوانات مطولا بسبب مهنته كبيطري استطاع ان يكون مرشدا عاما لجماعه .. هم على الاغلب من الحيوانات .. و الا لما استطاع البيطري ان يتحكم بهم و يصبح مرشدا عليهم ؟ اليس كذلك ؟🤷🏻‍♂

كلهم انتهو ، نهاية هؤلاء الارهاببين حانت عندما قامو بارتكاب اكبر خطا استراتيجي بتاريخهم ، معاداة دولة الامارات المتحده العرببه ، و التي بغضون سنتين حطمت ما خططوا له اربعين عاما.

ما تبقى منههم هم كالقطيع الضال ، يحاولون خداع انفسهم و كل من ينخدع بهم ، بانه لازال هناك امل ، لا يزال للعمر بقيه ، فقط اشتم الامارات و شكك بها بوسائل اللتواصل الاجتماعي مثنى و ثلاث و لربما بالرابعه قد يظهر بوجهك الارهابي محيا مرسي العياط عند المنام و تعيش بعد ذلك مسروروا حبورا 😳

لذا تشاهد مشاركات كهذه ( ابو وزره ) كمحاولات ميؤوس منها من بقايا بشر هم اقرب للقطيع الضال بعدد هلاك مرشدهم ، بينما كانوا سابقا يتمسكون بالمسمى ( الصهيوليبرالي ) و الذي اعقبه المسمى ( الدحلاني ) ، الارهابي سيبقى ارهابي و سنبقى نبصق عليه يوم ولد و يوم يموت و الى ان يبعث حيا.

و الجميل بالامر ؟ انه لن يملك بيده شيء غير الشتم ، كالشاة التي ترافس قبل ذبحها 🤷🏻‍♂

بوركت يمينك على هذا الجلد الفاخر ..

الخوان المأسلمين ،، تم ارسالهم لمزبلة التاريخ ..

ولن يغير هذه الحقيقة اي وغد .

ابو وزره انهى حلم جماعه ارهاببه كل منتسبيها مشكوك بنسبهم و يميل الامر الى ان من اهم شروط الانتساب الى تلك الجماعه ان يكون الفرد مجهول النسب لا يعلم احد من هو اباه ، فان استوفى ذلك الشرط حق عليه الانتساب لتلك الجماعه الارهابيه و الدفاع عنهم و التحدث باسمهم.

كلهم انتهو ، نهاية هؤلاء الارهاببين حانت عندما قامو بارتكاب اكبر خطا استراتيجي بتاريخهم ، معاداة دولة الامارات المتحده العرببه ، و التي بغضون سنتين حطمت ما خططوا له ثمانين عاما.

وش دخل الطريفي بالخرفان !؟ ولا نسخ لصق من الميديا

اما طعن المخالفين بنسب ابوهم وامهم هذي كبيرة وانتبه لاصابعك اللي تكتب فيها

لكل الارهابين ، المتعاطفين مع الاخوان ، يتامى الهيئه ، و ثكالى الطريفي ، اهديكم قصيدة مظفر النواب ، تعرفونها بس سيرش ع جوجل و تعرفون وش المقصد ❤🌹

من القلب للقلب تراها ❤🌹

وش دخل الطريفي بالخرفان !؟ ولا نسخ لصق من الميديا

اما طعن المخالفين بنسب ابوهم وامهم هذي كبيرة وانتبه لاصابعك اللي تكتب فيها

تعوذ من ابليس توك راحع من الايقاف هههههههههه

تعوذ من ابليس توك راحع من الايقاف هههههههههه

متعوذ من ابليس ومن اللي مشخصنها بلونه الاحمر

لكن ارد على الخبال اللي كتبته والطعن لا يجتمعون عليك في آخرتك

متعوذ من ابليس ومن اللي مشخصنها بلونه الاحمر

لكن ارد على الخبال اللي كتبته والطعن لا يجتمعون عليك في آخرتك

رب العالمين يحاسبني مب انت ، عين خير و تعوذ من ابليس اقول.

عودة
أعلى