Q&A مع براد بوش حول مستقبل الأسطول البرمائي للبحرية الأمريكية .

إنضم
30 مارس 2022
المشاركات
1,834
التفاعل
4,927 53 0
الدولة
Egypt
Picsart_22-08-19_17-44-41-450.jpg


تم السماح لمراسلي وسائل الإعلام عبر الانترنت بطرح أسئلة علي الكابتن براد بوش نائب مدير Expeditionary Warfare لدي البحرية الأمريكية في مؤتمر الواجهة البحرية التابع لاتحاد البحرية السطحية لعام 2022 .

*********************************


الصحفي : هل لديك أي خطط لاستخدام هياكل و اجسام السفينة AS (x) - و هي عبارة عن سفينة دعم توفر الصيانة والإصلاحات لسفن و غواصات البحرية الأمريكية - كسفن قيادة في المناقصة الفرعية الجديدة ؟

براد بوش : لا . لكن دعني اخبرك أنه يتم النظر في جميع خيارات هذه السفن و يوجد تصميمات مختلفة لتحويرها إلي نماذج بمهام مختلفة للحصول علي افضل قدرة بأقل تكلفة .


الصحفي : هل يوجد تحديث أو فكرة لدمج قاذفات Naval Strike Missile علي البرمئيات Gator من الدرجة L أو إضافة خلايا إطلاق VLS إلي السفن البرمائية ذات السطح الكبير ؟

براد بوش : كان علينا كتابة تقرير الي الكونجرس حول هذا الموضوع - عائد الاستثمار - و تكلفة تثبيت Mark 41 VLS علي السفن البرمائية ، نعتقد أنه يمكن إنفاق الأموال علي اولويات اعلي . قال القبطان إن صواريخ Naval Strike هي حل أرخص من Mark 41 VLS وأن البحرية الأمريكية تدرس المطلب وستواصل العمل علي ذلك .

و قد تكون الشاحنة التكتيكية غير المأهولة NMESIS 4 × 4 التابعة لسلاح مشاة البحرية الأمريكية مع صاروخين من طراز Naval Strike (NSM) التي يتم انزالها من طائرة هليكوبتر بديلاً عمليًا وأرخص تكلفة ، أو يمكن للبحرية الأمريكية تثبيت قاذفات NSM مثبتة على سطح السفينة مثل السفن القتالية الساحلية (LCS) .

USMC-JLTV-with-NSM-768x548.jpg



الصحفي : LSM هو مفهوم جديد لدي مشاة البحرية الأمريكية كيف سيقوم رجال البحرية بالتدريب علي تشغيل و انزال و نشر LSM كاسفينة انزال متوسطة ؟

براد بوش : ستكون سفينة تابعة للبحرية . و سيقودها طاقم من البحرية صحيح و لكنها ستعمل مع مشاة البحرية كقوة احتياطية و سيعملون معا كفريق مثل المجموعة البرمائية الجاهزة / وحدة المشاة البحرية - الشيء الكبير هو أنها وحدة عمل من الشاطئ إلى الشاطئ وسيكونون هناك وسيبقون في المسرح ويعملون كفرد واحد .

Picsart_22-08-19_20-17-12-078.jpg


أجاب الكابتن بوش على سؤال إعلامي آخر مفاده أنه لا توجد خطط حالية لجعل السفن البرمائية LAW / LSM و LPD و LHA مختلطة من البحرية الأمريكية و أطقم البحرية المدنية كما هو الحال في القاعدة البحرية الاستكشافية (ESB) وسفن القيادة (LCC) .

الصحفي : هل ستعملون علي زيادة سرعة سفن LAW لمواكبة سرعة L - Class Amphibs (٢٠ عقدة ) ؟

براد بوش : ال LAW خاصة ب ال LSM و ليست مصممة للعمل كجزء من ARG - Amphibious Ready Group - لو نظرنا إلي السرعة باعتبارها أحد الخصائص فان الحاجة الي إضافة المزيد من السرعة تتطلب إضافة محركات و ناقلات أكثر سرعة و قوة و هذا سيؤدي إلي رفع التكلفة بالتأكيد .
لذلك LAWs سيتم تصميمها للمناورة من الشاطئ إلي إلي الشاطئ .



الصحفي : كيف تختلف مواصفات و متطلبات LAW عن متطلبات LSTs القديمة [ هبوط السفينة - انزال الدبابات } ؟

براد بوش : من المحتمل ان يكون بينهما تشابه كبير ، لكن دعني اقول القدرة علي العمل من الشاطئ للشاطئ و القدرة علي حمل مشاة البحرية و حدات العمل الصغري و تشبه الي حد بعيد استخدام LSM التي كانت موجودة في الحرب العالمية الثانية و ها نحن نعود الي جذورنا من جديد بالاعتماد علي سفن الانزال التقليدية .

Picsart_22-08-19_20-16-54-459.jpg


الصحفي : هل من الممكن ان تلعب برمائيات البحرية الامريكية - الاسطول السادس - دورا في اوروبا و القطب الشمالي مع المشكلة الجارية في منطقة المسئولية هناك ؟

براد بوش : لا اريد ان اتحدث بأسم قائد الاسطول السادس ، لكنه نتفق جميعا علي من الممكن اخذ 2000 من مشاة البحرية و انزالهم علي الشاطئ هناك في اي وقت و في اي مكان نريد . هذه قدرة كبيرة و رادعة نمتلكها اننا بعيدون عن الساحل لكننا قادرون علي الوصول الي الشاطئ متي يطلب منا ذلك ، لذلك اعتقد نعم هذا قابل للتطبيق في جميع انحاء العالم ، الاسطول السادس و الاسطول السابع و في اي مكان في العالم

الصحفي : هل الذكاء الاصطناعي مدرج في ميزانية عام 2023 ؟ و متي هي اللجنة الاولمبية ؟

براد بوش : اللجنة الاولمبية للذكاء الاصطناعي لا اعلم ذلك عنها او مدرك لها في صدارة ذهني لكن لدينا برامج مطبقة لتطويرها مع العمل علي النهج و البناء علي الانظمة التي لدينا و محاولة ادخال الذكاء الاصطناعي في البرنامج لجعلة افضل و اسرع في التفكير .

الصحفي : هل يوجد اي تحديث علي حزم اجراءات LCS سفينة قتال ساحلي MCM مضادة للالغام ؟

براد بوش : يوجد 15 حزمة من اجراءات السفن المضادة للالغام MCM لكن لا يمكن تجريد البحرية الامريكية من سفن MCM فئة Avenger القديمة حتي يتم تشغيل حزم LCS MCM بأعداد كافية .


الصحفي : هل هناك اي جهود لاستبدال زوارق الدورية من فئة Cyclone-Class ؟ و هل سيتم تعديل قواطع الاستجابة السريعة لخفر السواحل ( FCR ) للاغراض البحرية ؟

براد بوش : لست علي العلم بالخطط في N95 لكن البحرية الامريكية تبحث في جميع هياكل و خدمات البحرية لملئ النواقص و الفراغات .

الصحفي : ما رأيك في عدم وجود سفينة سطحية متوسطة غير مأهولة MUSV هل يحتاجها الاسطول البرمائي ؟

براد بوش : يتم تطوير MUSV بواسطة N96 ، قسم Surface Warfare و هناك الكثير من مجموعات المهام المختلفة التي يتم اعداد MUSV لها و تتطلع N95 الي استخدام MUSV لدعم اسطول فريق الاستكشاف البرمائي .

الصحفي : هل لديك اي مشاكل او تحديات في اطلاق ACVs الجديدة - مدولبات برمائية - في مشاة البحرية و الدفاع المدني ؟


براد بوش : لم اسمع بهذا من قبل ال ACVs يتم التدريب عليها في الاسطول و تم اطلاقها بالفعل من سفننا البرمائية و لم نسمع عن اي مشكلة من منظور N95 , سأذهب للتحدث مع الاسطول لاري كيف تعمل معهم .

النهاية

المصدر


SUHAIL
 

المرفقات

  • Picsart_22-08-19_20-17-12-078.jpg
    Picsart_22-08-19_20-17-12-078.jpg
    56.6 KB · المشاهدات: 65
التعديل الأخير:
عودة
أعلى