البحرية الصينية تعلن عن اجتياز مجموعة هجومية برمائية مزدوجة من طراز 075 الاختبارات وجاهزيتها للقتال

DENERO

خبير بمجال الإتصالات وأمن المعلومات
عضو مميز
إنضم
12 مارس 2022
المشاركات
9,295
التفاعل
22,817 295 2
الدولة
Egypt


أجرت بحرية جيش التحرير الشعبي الصيني مؤخرًا اختبارًا كاملاً لمجموعة نقل برمائية تتكون من سفينتين هجوميتين برمائيتين من طراز 075 في بحر الصين الجنوبي ، وفقًا لما قاله خبراء يوم الأحد ، وأشاروا إلى أن مجموعة السفن المزدوجة حققت القدرة القتالية

Chinese_PLA_Navy_dual_amphibious_assault_group_achieves_combat_capability.jpeg





  • شكلت القطعتين كل من Hainan و Guangxi ، وكلاهما من النوع 075 من السفن الهجومية البرمائية المطورة في الصين ، مؤخرًا مجموعة نقل برمائية وحصلت على اختبار قبول تدريب كامل يضم تدريبات مشتركة متعددة الأبعاد على الهبوط البرمائي والتجديد البحري في منطقة غير معلنة في بحر الصين الجنوبي ، وسط الصين. أفاد التلفزيون (CCTV) في 15 أكتوبر.

  • ابتداءً من الاختبار التدريبي ، أقلعت مروحيات النقل Z-8C التي تحمل مشاة البحرية من سطح الطيران في Hainan أولاً ، حيث تم إطلاق مركبة الهبوط المبطنة بالهواء من النوع 726 والمركبات المدرعة البرمائية من النوع 05 من سطح البئر في Hainan و Guangxi ، الي الشروع في هجوم على الشاطئ ، وفقًا لتقرير CCTV. خلال الاختبار ، طُلب من المروحيات الإقلاع والهبوط في مواقع هبوط مختلفة. وقال التقرير إن طائرات الهليكوبتر ومركبة الإنزال المبطنة بالهواء أكملت أيضًا اختبارات نقل الأفراد وإعادة التزود بالوقود.

  • بعد الاختبار الأول على الإنزال البرمائي ، أكملت السفينتان الهجوميتان البرمائيتان بنجاح تدريبات التجديد البحري مع سفينة الإمداد الشاملة من النوع 901 Chaganhu ، حسبما ذكرت CCTV.

المصدر :


WBR
 
ديسمبر 2023

تم إطلاق السفينة الهجومية البرمائية الرابعة في الصين
وهي منصة هبوط طائرات الهليكوبتر (LHD) المعروفة باسم النوع 075

1702564831908.png
 
انا اشوف ان بحريتنا محتاجة سفن إنزال مثل هذه
والشرق عندهم نماذج ممتازة وممكن ينقلون لنا التقنية
الصين وكوريا
 
عودة
أعلى