خساره
ربي رحمهم وهبلهم مطر كان ودي يعطشون ويموتون جوع لكن لله راي اخر
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يارجال انت مصدق الجفاف هذا كله عشان يدعمون افكارهم بقمة المناخ ودعم محاربة الوقود الاحفوريخسارهربي رحمهم وهبلهم مطر كان ودي يعطشون ويموتون جوع لكن لله راي اخر
كمية الأمطار التي هطلت على جنوب وغرب السعودية خلال الـ 10 أيام الماضية أتوقع توازي أمطار
جميع أيام السنتين اللي فاتت..
كمية أمطار رهيبة ومتواصلة ورقعة جغرافية كبيرة زسيلان لعدد كبير من الأودية
حتى أن بعض الأودية لها سنوات لم تسيل مثل هذه المرة..
تغير جميل جدا وأتمنى يكون هناك استفادة قدر الإمكان من هذه الأمطار
في زيادة الرقعة الخضراء أو تخزينها بدال ما تتوجه مياه الامطار للبحر
سيل وادي جندله
بس هل قمنا بحبسها او كالعاده تذهب للبحر
ربما نسبة مهمة من مياه الأمطار في بعض مناطق أوروبا تضيع بذهابها إلى البحر او تجمع في السدود التي يشرب منها الناس اي لا تتسرب لباطن الارض كلها وتجف نسبة منها او تتبخر كذلك الكثير من الأودية والمجاري تم تغيير مجاريها لكي لا تغرق التجمعات السكنية. هذا ما أراه في بعض الحالات.نزل المطر في اوروبا تقريبا بكثافه الا يكفي هذا ام يحتاجون اكثر
او لا يوجد هناك رابط بين انهارهم والامطار