رسمياً : تركيا تعلن التطبيع الكامل مع اسرائيل.

انا المفروض ردى يبقى: هههه ..لا هو الواضح انى i hit a nerve و كانت قاسية و احط ايموشن يحرق فى اخر الكلام زى ده :cool:
بس ان مش هعمل كده و هكتفى ب انى اقولك : شكرا على قلة الأدب
مأقصدك انت لما قلت كلب تطبيع
قصدي أردوغان انه منافق
ماخذ وضعية المقاومة ورجع يطبع
السموحة فهمتني غلط

بالعكس هو أمر جيد وجهد مبارك ،، يجب شيطنة ميليشيات حماس وشن حملات شائعات تستهدف ما يسمى بالقضية الفلسطينية وكل من يتبناها وينتمي لها ،، هي حرب لا هوادة فيها ويجب اسقاط هذه القضية المزعومة للأبد
تري الموضوع تعدي حدود السياسه مافي قلبك اكبر من حماس وفلسطين بل هو عشقك لليهود لو كنت من يهود الجزيره العربيه كنت احترمتك لكن تدعي انك مسلم وكل مشاركاتك هو في دفاعك عن اليهود ومن يسبهم هو عدوك

في الامر أجنده خبيثه تريد تسويقها وتعكر بها فطنه المسلمين

تري الموضوع تعدي حدود السياسه مافي قلبك اكبر من حماس وفلسطين بل هو عشقك لليهود لو كنت من يهود الجزيره العربيه كنت احترمتك لكن تدعي انك مسلم وكل مشاركاتك هو في دفاعك عن اليهود ومن يسبهم هو عدوك

في الامر أجنده خبيثه تريد تسويقها وتعكر بها فطنه المسلمين

مشاهدة المرفق 510168

أتفهم حالة الهاجس الوجودي والخوف لديك ولدى بعض الزملاء ومحاولة تأطير عضويتي بإطار مؤامراتي منظم ،، لكن الحقيقة أن عضويتي بسيطة جداً كل ما في الأمر أن قضيتكم ومزاعمكم بنيت على وهم واكاذيب وسهل جداً الاطاحة بها على كافة المستويات

ايقونة مضحك

لم توضع لازدراء اراء الاخرين
بل وضعت للتفاعل مع الاراء والمشاركات اللطيفه

لذا فان من يستخدم الايقونه لازدراء اراء الاخرين فانه لديه نقص ما
مما يجعله عاجز عن الرد على تلك المشاركات برايه وخبرته لذا فهو يلجأ الى اسلوب العاجزين عن الرد
وهو قطعا لايستحق من يلتفت له او يتحاور معه
لذا نقول
اللي عنده راي او مداخله او اثراء الموضوع في ردوده فليتفضل وله كامل التقدير والاحترام حتى وان اختلفنا معه بالتوجه والراي

ومن كان عاجزا عن التعبير او الفهم او لديه نقص في قدراته العقليه فليعلم ان وضعه ايقونه رد مضحك لن ترفعه قيد انمله بل تزيده تهميشا وسقوطا وجهلا

هذا الموضوع
لم ياخذ حقه بالنقاش مقارنه بموضوع تطبيع الامارات والبحرين
الذين قرأنا فيهم الصراخ في ردود بعض الاعضاء وصل عنان السماء

هذا الموضوع
لم ياخذ حقه بالنقاش مقارنه بموضوع تطبيع الامارات والبحرين
الذين قرأنا فيهم الصراخ في ردود بعض الاعضاء وصل عنان السماء

تطبيع الامارات والبحرين من اجل اليهود

تطبيع تركيا من اجل فلسطين

عودة
أعلى