نسب ال سعود و اجدادهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لكن معهم موالي واحلاف يحملون اسمهم
خل عنك الخرابيط وضب لسانك
واترك عند الدوائر الحكومية

ضب لسانك واللي ماادركه جدك بفعله ماراح تدركه بلسانك

باقي تسب وتشتم 😅😅

انت زعلان ليش ؟ الكلام الي ذكرته انا حقيقي ولا فيه غلط ابدا واتحداك تثبت اي غلط في كلامي كله من اول مشاركة

فليش زعلان ؟

انا متأكد ان فيه عنوز على سبيل المثال بيقرون كلامي هذا وبيقرون فيه وما راح يتضايقون لانه حقيقي !

انت تحديدا ليش زعلان هل لانك في الحقيقه شاوي وتخاف وترتعد من هالموضوع خوفا ان ترجع ايام العبدالوهاب وتعاد اللجان من جديد ويتم فحص الاساسات وسحب الجنسية ممن قام بالتزوير ؟

*** على فكرة اقدر استخدم نفس اسلوبك القذر وانزل لمستواك الدنيء وامسح بسلالتك الارض ومهيب اي ارض الا اوسخ مستنقع بعد

لكن انا قاعد اشارك من باب النقاش ولا يوجد شي يثير حفيظتي ويستدعي اني اغضب وابدا اسب واشتم
ياناس وقفو هالخرابيط

ونعم بدواسر الفرسان البواسل
ونعم ببني تميم مخضعين الصفاره
ونعم بسبيع الغلباء
ونعم بعنزة مهجدين الفرس
ونعم بزهران العناصي
ونعم بقريش خير البشر المصطفون
ونعم بهذيل عسكر البارود

ونعم في كل القبايل و اي واحد يسب قبيلة مجرد انسان عنده عقدة نقص

ياناس وقفو هالخرابيط

ونعم بدواسر الفرسان البواسل
ونعم ببني تميم مخضعين الصفاره
ونعم بسبيع الغلباء
ونعم بعنزة مهجدين الفرس
ونعم بزهران العناصي
ونعم بقريش خير البشر المصطفون
ونعم بهذيل عسكر البارود

ونعم في كل القبايل و اي واحد يسب قبيلة مجرد انسان عنده عقدة نقص

ونعم بجميع القبائل

محاولة الاستنقاص من أصحاب عقدة النقص غير مقبول

واذا امه سورية شقرا وجا الولد على خواله نتبرى منه ؟
أسر وأفخاذ يحملون القاب قبايل لكن ملامحهم مختلفة وأجروا فحص الدي ان ايه وخرجوا على سلالات غير عربية
وشوية فراسة تستطيع تمييز ذلك

أسر وأفخاذ يحملون القاب قبايل لكن ملامحهم مختلفة وأجروا فحص الدي ان ايه وخرجوا على سلالات غير عربية
في الحقيقة غالبا حدث العكس اسر بلا قبائل خرجت على نتائج قبلية و انا اتكلم عن اهل نجد فقط في نجد حصل عكس هالكلام. خضيرية فحصو نتائجهم طلعو عرب و اعتقد هذا بسبب ان نجد فقيرة لا يهاجر لها احد

وهل العرب من عرقية واحدة من الاساس ؟ في عهد الاشوريين كانو يطلقون كلمة عربو على سكان الصحراء بغض النظر عن انتمائاتهم العرقية

الموضوع طبيعي لان اغلب القبائل في الجزيرة العربية منذ القرن الخامس الهجري عندما حدثت الهجرات تكتلت وتحالفت تحت مسميات جديدة

اكبر قبيلة بالجزيرة العربية فيها تنوع جيني واعراق مختلفة عنزة
العنزي الاصيل ملامحه وسلوكه مثل بقية العرب

حصر قبيلة عنزة بالجزيرة العربية جهل

عنزة مالية العراق وسوريا والأردن ومقارنتها مع بعض القبائل محدودة العدد او المحصورة في جغرافيا معينة ايضا جهل

أما اللون والعيون فكثير من القبايل الآن بنجد يتزوجون يمنيات ومصريات وتشوفه يسرح بالبل وخدوده تقول انا البندورة الحمرا

وكذلك كثير من عنزة تزوجوا من حاضرة سوريا وبان هذا على عيالهم

وايضا كثير من اهل الحجاز تزوج من الحجاج الغير عرب وبان على نسبهم

هذا كلام الملك سلمان شخصياً انهم من بني حنيفة ابناء عمومة عنزة وليسوا من عنزة
وانما قوله من عنزة بسبب تداخل القبيلتين بين بعض

المصدر:

هذا كلام الملك سلمان شخصياً انهم من بني حنيفة ابناء عمومة عنزة وليسوا من عنزة
وانما قوله من عنزة بسبب تداخل القبيلتين بين بعض
مشاهدة المرفق 505026

المصدر:
مافيه احد قد قال ال سعود من بني تميم من ذا الي لخبط الأنساب

لا ادري ولكن اشوف ان اغلب الملوك ينسبون نفسهم للرسل كملك الاردن و المغرب

اعتقد انتسابهم للرسول عليه الصلاة والسلام انتساب مضلل ودعائي لأن الرسول عليه الصلاة والسلام على العموم فكرة آل البيت الحالية نفسها فكرة مكذوبة ومقتبسة من الثقافة اليهودية

في الحقيقة غالبا حدث العكس اسر بلا قبائل خرجت على نتائج قبلية و انا اتكلم عن اهل نجد فقط في نجد حصل عكس هالكلام. خضيرية فحصو نتائجهم طلعو عرب و اعتقد هذا بسبب ان نجد فقيرة لا يهاجر لها احد
واسر اخرى شهيرة بنسبها خرجت على سلالات غير عربية

اعتقد انتسابهم للرسول عليه الصلاة والسلام انتساب مضلل ودعائي لأن الرسول عليه الصلاة والسلام على العموم فكرة آل البيت الحالية نفسها فكرة مكذوبة ومقتبسة من الثقافة اليهودية
الانتساب لعلي رضي الله عنه وهذا مثبت خاصة لملوك الاردن والاشراف المتواجدين بالحجاز لايعني الخلاف السياسي الانتقاص من انساب الناس والطعن بها

- يا أبا رياحٍ ما الذي ذكَر لكَ أميرُ المؤمنينَ عُمرُ حين قدِمتَ عليه في قومِكَ عنزةً ؟ قال: مررتُ عليه فقال لي: مَن أنتَ ؟ أو ممن أنتَ ؟ فقلتُ: يا أميرَ المؤمنينَ أنا حنظلةُ بنُ نعيمٍ العنزيُّ فقال: عنزةُ ؟ قلتُ: عنزةُ قال: أما إني سمِعتُ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يذكُرُ قومَكَ ذاتَ يومٍ فقال أصحابُه: وما عنزةُ يا رسولَ اللهِ فأشار بيدِه نحوَ المشرِقِ فقال: حيٌّ مِن هنا يَبغى عليهِم منصورونَ

مافيه احد قد قال ال سعود من بني تميم من ذا الي لخبط الأنساب
هذا كلام الملك
عاد الله اعلم من الي نسب ال سعود لبني تميم اكيد ان الملك ادرى بالموضوع عشان كذا رد عليه
طبعاً المقال ايام كان الملك امير الرياض

غير صحيح ملوك الاردن ثابت انهم من علي بني ابي طالب وهجرتهم من الحجاز للاردن قريبة ماله اقل من 100 سنة

لا تخبط في الانساب ارجوك

أول مره تقول حاجه صح😅

تعريف هو تعريف اهل السنة وليس تعريفي انا اهل السنة و الشيعة حتى جميعهم اتفقو ان الخلافة لا تكون الا لقريش الأختلاف الوحيد هو ان الشيعة خصصوها اكثر وقالو فقط لذرية سيدنا علي رضي الله عنه

هذه من الاكاذيب التي دست في التراث الاسلامي ولا وجود اصلاً لما يسمى خلافة شرعية وكذبة قريش

غير صحيح ملوك الاردن ثابت انهم من علي بني ابي طالب وهجرتهم من الحجاز للاردن قريبة ماله اقل من 100 سنة

لا تخبط في الانساب ارجوك

فعلا جميع القبائل الحجازية مع اختلافها مع الشريف حسين لاكن كلنا نعترف بأصلهم وفصلهم ونقر لهم الانتساب لعلي ولم يقم احد بالطعن بهم

لا تخبط في الانساب ارجوك

صحيح هم هاشميون قرشيون ينتسبون لعلي رضي الله عنه

فكرة آل البيت والنسب للرسول صلى الله عليه وسلم كلها كذب وفكرة يهودية تم دسها في التراث الاسلامي ،، ابناء الرسول عليه الصلاة والسلام الذكور توفوا صغاراً ومات الرسول عليه الصلاة والسلام وليس لديه ابناء ذكور

هذي احاديث صحيحه و اجماع العلماء

لا اعتقد بصحتها هذه من الافكار الكاذبة التي الصقت بالرسول عليه الصلاة والسلام كغيرها من الافكار التلمودية مثل المهدي وآل البيت والتي تصور الرسول صلى الله عليه وسلم وكأنه راغب سلطة ومورثها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى