انفجارات ضخمة تهز قاعدة Saki Airbase الجوية للقوات الروسية

المتغطي بالدفاع الجوي الروسي عريان
و من لا يمتلك وسائل الردع هو كدلك عريان

يبدو ان اردغان سيدحش بطاريتي الاس400 ف ...
والله بكل صراحة اكبر خازوق يا صديقي اوردغان لكن بما انو نحن يعني انا وانت اصدقاء سأحاول بكل الطرق ايجاد زبون بالكسر وانا ح ادفع العمولة

Prsm ليس هو الصاروخ المستقبلي ...
لوكهيد مارتن حصلت مؤخرا على تمويل سمين من اجل البدأ في تطوير صاروخ
جديد يبلغ 650 كلم و يطلق من الهيمارس و ال M270

وش المصدر ؟

وترا هذي صوره الشاحنه اللي خلصت قبل يخلص الصاروخ

فارق التوقيت بالضربتين قصير جدا لا يعقل ان الصاروخين انطلقو بنفس اللحظة

مافي شي مؤكد لكنه من ضمن الأحتمالات .

a senior Ukrainian military official with knowledge of the situation said that Ukrainian forces were behind the explosion.
“This was an air base from which planes regularly took off for attacks against our forces in the southern theater,” the official said, speaking on the condition of anonymity to discuss sensitive military matters. The official would not disclose the type of weapon used in the attack, saying only that “a exclusively of Ukrainian manufacture was used.”

فارق التوقيت بالضربتين قصير جدا لا

اما ان توقيت الهجوم كان متزامن بشكل دقيق لشل الدفاعات او توجيه ضربة كبيرة قبل معرفة مكان الاطلاق وزيادة سرعة استجابة الاطقم.

او فرضية العمل الداخلي ممكنة وان كنت اراها شبه مستحيلة في قاعدة كبيرة ومهمة.

المتغطي بالدفاع الجوي الروسي عريان
و من لا يمتلك وسائل الردع هو كدلك عريان

لحد الآن ليس هنالك معلومات كثيرة حول الهجوم
لكن الملاحظ هو اختفاء الجالية الروسية المقيمة بالعالم العربي
من الموضوع

صورة للقاعدة قبل الضربة باربع ساعات تقريباً

توشكا C يمتلك مدى 185 كلم ... في حين اقرب نقطة تسيطر عليها اوكرانيا موجودة بين خيرسون و اوديسا و تبعد 260 كلم عن قاعدة Saki في شبه جزيرة القرم :مخ:

هههه بصراحة انظمة الدفاع الجوي الروسي تستحق لقب مزهرية

واضح البصمه الامريكية في هذه الضربات، يا اخوان المشكلة ليست في الدفاع الجوي s400 ، هذه الضربة هجينة وقد تم شل الرادار او التلاعب به بنجاح. اصبح من السهل ايجاد حلول تتجاوز اقوى الانظمة سواء روسية او امريكية ، وهذا تحدي كبير للدفاعات الجوي. هل حان الوقت لاستخدام الليزر؟

إذا لم تستطع روسيا حماية قاعدتها البحرية والجوية بالقرم نستطيع أن نجزم بأن قاعد طرطوس الروسية لن تصمد لسويعات أمام أي هجوم اسرائيلي أو تركي.

عودة
أعلى