و لاتنسي الرطوبة عندهمبحكم معيشتي هناك اقدر اقولك ان ٤٠ درجه تعادل ٦٠ عندنا
اشعه شمسهم بالصيف لو كان الجو ٢٥ مثلا تحسها تحرق الجلد بشكل عجيب بحكم وجودهم بالقسم الشمالي من كوكب الارض وسقوط كميه اشعه اكبر عليهم من خلال الغلاف الجوي
غير الكتمه ياااوك
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
و لاتنسي الرطوبة عندهمبحكم معيشتي هناك اقدر اقولك ان ٤٠ درجه تعادل ٦٠ عندنا
اشعه شمسهم بالصيف لو كان الجو ٢٥ مثلا تحسها تحرق الجلد بشكل عجيب بحكم وجودهم بالقسم الشمالي من كوكب الارض وسقوط كميه اشعه اكبر عليهم من خلال الغلاف الجوي
غير الكتمه ياااوك
عندنا حول 50 ونشرب شاهي الظهر بالحوشفى الكويت تصل الى ٦٠ درجة
بمعنى ضيف ٢٠ درجة
سوف يموت معظم البريطانيين
لا لا ما توصل لكذا هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شايف كيف هذا لان روسيا دوله عظمى ماهم زي البريطانيين الخنازير اوورااا
ني لو ارتفعت أصلا في روسيا يبقي نهاية العالم و ذوبان الجليد
طيب في ديرتك كم درجة الحرارة
احتاج دعوة علشان اطلع فيزا روسيا ؟
اولا : حمدلله علي السلامةكلما تتجه شمالا تكون اشعة الشمس اقرب. وذلك يعتمد على الزاوية التي تضرب بها أشعة الشمس الأرض. كلما اقتربت الزاوية من 90 درجة، زادت أشعة الشمس التي تضرب الأرض على مساحة متر مربع.