هل هناك إمكانية للتعاقد مع هذا الوحشنعم ( Storm Sahdow + SLAM-ER )
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هل هناك إمكانية للتعاقد مع هذا الوحشنعم ( Storm Sahdow + SLAM-ER )
تفضل الترجمة الصحيحة في الفيديو نفسه لا في التويتةجزاك الله خير حبيبنا الحنبلي، الترجمة الفعليه كما هي موجود في التويته هي ترجمة دقيقه 100%
تفضل الترجمة الصحيحة في الفيديو نفسه لا في التويتة
مشاهدة المرفق 499448
مشاهدة المرفق 499449
مشاهدة المرفق 499450
نعم، حبيت اصحح الترجمة لان الموضوع كله قايم على التويتة واللي هي اصلا خطأ. ما في تحدي مع الامريكان في ها الموضوع.عفوا انا كنت اقصد الفيديو اللي في التويته وليس التويته اللي انا اصلا ما قرأتها![]()
نعم، حبيت اصحح الترجمة لان الموضوع كله قايم على التويتة واللي هي اصلا خطأ. ما في تحدي مع الامريكان في ها الموضوع.
كل انسان او جهة له او لها نقطة ضعف او ممسك
امريكا ياما ابتزتنا وهددتنا بايران ضنا منها ان الرعب يتملكنا و الخوف يسيطر علينا من ايران
ياما ابتزتنا امريكا بـ 11 سبتمبر و قضية خاشقجي و غيرها من القضايا ولم نكن نعاملها باسلوبها بل كنا نراها صديق و شريك استراتيجي لنا
ولم تكن تعلم امريكا اننا بدو اهل حكمة و صبر ولم تكن تعلم امريكا انه اذا نفذ صبرنا واقفلنا باب لن نعود ونفتحه
جاء اليوم الذي تذوق امريكا و تشرب من نفس الكاس الذي ياما اسقت الدول منه
جاء اليوم الذي تطلب بذل و تترجى بخوف وليس في يدها من الامر شي
ضعف امريكا وممسكها روسيا والصين وان كانت الصين هي الممسك والهاجس الاكبر لها
لن نترك روسيا ولن نترك الصين فامريكا لم تعد امريكا ونحن لم نعد من يصبر و يتغاضى ويتحمل تصرفات الجاهلين
ما نشتري من أحفاد هتلر![]()