رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يزور المغرب يوم الإثنين

بعد المملكة المغربية سيزور رئيس الأركان الإسرائيلي دوله عربية تم حظر إسمها من قبل الرقابه العسكريه
قل المملكه وقضينا بني صهيون همه الاول والاخير هي العلاقات معنا بس بدري عليه اذا م طبق الخطوط العريضه الي حددناه معه من قبل نحن لانطبع بدون مقابل والمقابل غالي بالحيل
 
لا حاجة منه ، تعاقدنا على البيرغاميني و الفريم و أظن سيتم تزويدها بالباراك MX ، لذلك أظن أن علينا التركيز على شق الغواصات و و سننتهي من الشق البحري ،
البيرجاميني كلام صحافة لا غير و لا شيء تم توقيعه بشكل رسمي
 
البيرجاميني كلام صحافة لا غير و لا شيء تم توقيعه بشكل رسمي
IMG_20220717_174416.jpg
 
التنسيق وتبادل الخبرات والتدريب
رئيس الأركان ليس من صلاحياته توقيع الصفقات.
 
صراحة نحتاجها بشدة خصوصا ان كانت مع استر30 و 32 خلية اطلاق، رغم ان الخبر قديم و لم نسمع اي شيئ بعدها او حتى تاكيد للمفاوضات
16 خلية إطلاق هو الحد الاقصى ، لا وجود ل 32 خلية
 
تطبيع العلاقات الدبلوماسية شيء يمكن تفسيره اما استقبال مجرمي الحرب من جيش الاحتلال الصهيوني فهو مبالغة وليس له داعي ابدا.
ما تقول عن استقبال الرئيس عباس لوزير الدفاع الإسرائيلي بالأحضان و باقي المسؤولين الآخرين 🥴🥴🥴 🤔🤔 هل نحن فلسطينيين أكثر من الفلسطنيين 👀
 
تطبيع العلاقات الدبلوماسية شيء يمكن تفسيره اما استقبال مجرمي الحرب من جيش الاحتلال الصهيوني فهو مبالغة وليس له داعي ابدا.

هنالك مسار أممي و عملية سلام في الشرق الاوسط
برعاية فاعلين دوليين و اقليميين و نتمنى النجاح لهاته الجهود

🇮🇱🇲🇦
اما بخصوص العلاقات المغربية الاسرائيلية
فلا جديد ... الامور تسير وفق المخطط



 
القضايا العادلة لا تحتاج مواقف مشرفة بل تحتاج أفعال مشرفة و أسلحة مشرفة و أموال مشرفة و احتضان حركات المقاومة المشرفة ، ليس كلام 🗣 للبيع .

 
- ومن المتوقع أن يتم استقبال رئيس الأركان في المغرب بتكريم ملكي ، كما يليق بأول زيارة يقوم بها رئيس أركان إسرائيلي إلى بلد عربي ، ولكن لا ينبغي للمرء أن يتوقع أخبارا مهمة من الاجتماعات التي ستعقد هناك ، وهذا بشكل أساسي استمرار العمل على اتفاقيات ابراهام .

- " إن الشرف الذي سيحصل عليه رئيس الأركان عند الهبوط هو من مكانة قادة العالم العظماء. "البلد كله سيتغير هذا الأسبوع"، يقول لي مصدر في المغرب، التقيت به خلال زيارة قام بها وزير الدفاع غانتس إلى البلاد في نوفمبر 2021. "الجميع مجندون للزيارة، بالنسبة للجمهور المغربي إنه لشرف كبير أن يكون رئيس أركان الجيش الإسرائيلي قد وصل إلى هنا في زيارة رسمية. لقد كنت أنتظر هذه اللحظة لفترة طويلة. العالم العربي بأسره سينظر إلى المغرب من أجل لقاء هو شرف كبير لنا ".

- وكجزء من زيارته، سيلتقي رئيس الأركان بكبار أعضاء المؤسسة الدفاعية في المغرب، بالإضافة إلى الاجتماعات الأخيرة والتعاون بين البلدين، في إطار تعزيز التعاون العسكري والأمني بين إسرائيل والمغرب. ويرافق رئيس الأركان في رحلته رئيس قسم العلاقات الخارجية، العميد "إيفي دافرين"، ورئيس قسم البحوث، العميد "أميت سار". وخلال الزيارة، سيحل نائب رئيس الأركان، اللواء هرتسي هاليفي، محل رئيس الأركان.

 
كان قال أنس في موضوع Barak MX أنه سيكون تجريب لي هدا النضام في المغرب في أيام المقبلة، ممكن يكون له علاقة بهده الزيارة
Screenshot_2022-07-17-23-37-35-22.png
 
باراك في الدجيب رغم الصعوبات
 
تطبيع العلاقات الدبلوماسية شيء يمكن تفسيره اما استقبال مجرمي الحرب من جيش الاحتلال الصهيوني فهو مبالغة وليس له داعي ابدا.
كأن الاجرام في الحرب يتمثل في الصهاينة فقط ،انا مع الشعب الفلسطيني ولكن بهذا المنطق أليست امريكا اوروبا وروسيا وغيرهم مجرمي حرب ورغم ذلك نتعامل معهم في كل المجالات.
 
عودة
أعلى