السعودية تنضم لإتفاقية ارتميس لإقامة وجود مستدام على سطح القمر

لا تهبد ومافيه غبي وانت هنا
عقليتك السطحية في منها كثير للاسف

بعدين الهيئة هي جهة مستقلة اكثر من الوزارات وبل مسؤولة عن تحصيل ايراداتها في كثير من الاحيان.

عموما رأس الهرم يجب ان يكون اداري متمرس لمفهوم ونموذج العمل المراد به. اما ان اوظف مهندس او رائد فضاء على رأس الهرم وهو ما يفهم بالادارة لكن عينته فقط لانه ممارس لاختصاص الجهة فهنا الجهل والحماقة والغباء العظيم.
تبي انصحك نصيحة بيني وبينك رح للمطبخ سو لك شاهي نعناع و روق وتعوذ من ابليس والله بيفيدك

السخف والله هو ردك

قمة الحماقة والغباء هو المطالبة بما تريد.

منصب رئيس الهيئة او وزير او رئيس شركة لعمل معين لا ينبغي ان يكون ممارسا لطبيعة عمل الشركة او الهيئة. بل يجب ان يكون ادارياً وليس مهندسا.

الزبدة لا عاد تسوي فاهم ومدرك الامور وانت حدك لطميات وبكائيات

لماذا العدائية والحدية في الرد؟ الاخ طرح وجهة نظره، الافضل الرد على ما تم طرحه والابتعاد عن النمط الهجومي الشخصي.

لماذا العدائية والحدية في الرد؟ الاخ طرح وجهة نظره، الافضل الرد على ما تم طرحه والابتعاد عن النمط الهجومي الشخصي.
لاحظ اسلوبه
يكبر الخط وينظّر رغم ان ما عنده علم.
انا ما اطيق اللي يسوي نفسه فاهم وينظر.
الواحد يقدر يطرح وجهة نظره لكن يبتعد عن التنظير والفلسفة الزايدة. وتكبيره للخط تقل انه يصيح

الهيئة ترأسها وزارة اخرى وهي مستقلة بمهامها فقط وليست مستقلة كليا.
ومتى انا ذكرت بأن رأس الهرم لا يجب ان يكون متمرس اداريا! الي قلتها انه لازم يكون فاهم اختصاصه ايضا
لا تهبد ولا تسوي نفسك فاهم وانت لا تفهم وبا تفقه بالامر.

الهيئات تتبع مجلس الوزراء مباشرة ولا تتبع اي وزارة كما تدعي ايها الهبيد الاعظم.

والله وبتروي وهدوء . واحدة واحدة . كيف انضم الي عضوية في التواجد الفعلي علي سطح القمر وانا دولة ليس لي خلفية او اساس علمي عن الفضاء . لم اصنع بعد صواريخ فضاء لاطلاق الاقمار الاصطناعية للفضاء . ليس لي اي خلفية عن بقية انواع للاقمار الاصطناعية واذا دمرت اصلا مصانع وخطوط انتاج اجزاء الاقمار الصناعية التي تصنع في السعودية . ليس لي اي خلفية عن صناعة المكوك او اي خلفية عن تكنولوجيا المحطات . فكيف يكون لي تواجد وانا غير مكتمل الخلفية والفكر عن هذا التخصص . اعتقد القرار غير مدروس . لكن لو كانت السعودية بصفة مراقب هذا شيء جيد . الي ان يكتمل وجود الاساس العلمي المفروض الشامل عن الفضاء وتكنولوجياته .
اه كلامك صح

اصل السعودية معندهاش سفينة فضاء مصرية زى مصر كده بالصلاة على النبى

غير صحيح الهيئات ليس لها مقعد في مجلس الوزراء. لا عاد تهبد تونا مخلصين من هرقل و صنم من ضمن الميثولوجيا الحين جاي على ذي

دور لي اسم هيئة وحده من ضمن المجلس . مالقيت خلاص اسكت ولا عاد تبلشنا و انت هبيد

اما بخصوص هل الهيئة تتبع الوزارة اما لا قدام عيونك من موقع حكومي

التعديل الأخير:
والله وبتروي وهدوء . واحدة واحدة . كيف انضم الي عضوية في التواجد الفعلي علي سطح القمر وانا دولة ليس لي خلفية او اساس علمي عن الفضاء . لم اصنع بعد صواريخ فضاء لاطلاق الاقمار الاصطناعية للفضاء . ليس لي اي خلفية عن بقية انواع للاقمار الاصطناعية واذا دمرت اصلا مصانع وخطوط انتاج اجزاء الاقمار الصناعية التي تصنع في السعودية . ليس لي اي خلفية عن صناعة المكوك او اي خلفية عن تكنولوجيا المحطات . فكيف يكون لي تواجد وانا غير مكتمل الخلفية والفكر عن هذا التخصص . اعتقد القرار غير مدروس . لكن لو كانت السعودية بصفة مراقب هذا شيء جيد . الي ان يكتمل وجود الاساس العلمي المفروض الشامل عن الفضاء وتكنولوجياته .

غير صحيح الهيئات ليس لها مقعد في مجلس الوزراء. لا عاد تهبد تونا مخلصين من هرقل و صنم من ضمن الميثولوجيا الحين جاي على ذي

مشاهدة المرفق 510403
دور لي اسم هيئة وحده من ضمن المجلس . مالقيت خلاص اسكت ولا عاد تبلشنا و انت هبيد
انت مصر على الهبد!!

كلامي واضح الهيئات لا تتبع الوزارات ولم اقل ان لها مقعد في مجلس الوزراء. كل هيئة مستقلة بقرارها ولا ترتبط بأي وزارة إلا بأضيق الظروف عن طريق ممثل للوزارة لدى الهيئة.

والهيئات جميعها ترفع حساباتها السنوية إلى مجلس الوزراء خلال 90 يوماً من تاريخ انتهاء السنة المالية ويزود ديوان المراقبة العامة بنسخة منه.

لا تهبد وتسوي نفسك فاهم. وتكبيرك للخط دليل ضعف حجتك يا هبيد. وكلامي واضح بالنسبة لهرقل وهيركوليس يا جاهل

اقترح نعين في هيئة الفضاء مطاوعة ومشايخ حتى يرضى QRPS @QRPS وكذا حتى اتفاقية ارتميس لا نحتاجها. كل اللي تسويه الهيئة هي ذكر ايات متعلقة بالنجوم والشمس والكواكب وصلى الله بارك 😂 ويا ويل احد يتكلم عليهم لانهم “علماء الامة” 🤣

كلامي واضح الهيئات لا تتبع الوزارات ولم اقل ان لها مقعد في مجلس الوزراء. كل هيئة مستقلة بقرارها ولا ترتبط بأي وزارة إلا بأضيق الظروف عن طريق ممثل للوزارة لدى الهيئة.
مستحيل تعترف ابدا انه غلط عليك وانك جالس تهبد حتى لو جبت لك مصدر من الوزارة بنفسها

الي مكتوب قدام وجهك ايش

اما بخصوص انك لم تقل بأنه من ضمن مجلس الوزراء لا تسحب كلامك

هذا ايش الي كاتبه الهيئات تتبع مجلس الوزراء ومع ذالك تسحب كلامك
مستحيل تسكت حتى لو انك طلعت تهبد وتتفلسف

هل يمكن ان تطلع لنا الهيئة التابعة لملجس الوزراء مباشرة؟

عاد مشروع مجزي مشاء الله

تدفع مليار تجيب شويه رمله من القمر وتيجي 🌚

مستحيل تعترف ابدا انه غلط عليك وانك جالس تهبد حتى لو جبت لك مصدر من الوزارة بنفسها

مشاهدة المرفق 510431

الي مكتوب قدام وجهك ايش

اما بخصوص انك لم تقل بأنه من ضمن مجلس الوزراء لا تسحب كلامك

هذا ايش الي كاتبه الهيئات تتبع مجلس الوزراء ومع ذالك تسحب كلامك
مستحيل تسكت حتى لو انك طلعت تهبد وتتفلسف
مشاهدة المرفق 510432

هل يمكن ان تطلع لنا الهيئة التابعة لملجس الوزراء مباشرة؟
انت تستحمر وتستغبي.
الهيئات ترفع تقاربرها لمجلس الوزراء ولم ادعي ان لها مقعد بمجلس الوزراء.

كل هيئة لها مجلس ادارة مكون من وزراء.

لا تتفلسف وتهبد

انت تستحمر وتستغبي.
الهيئات ترفع تقاربرها لمجلس الوزراء ولم ادعي ان لها مقعد بمجلس الوزراء.

كل هيئة لها مجلس ادارة مكون من وزراء.

لا تتفلسف وتهبد
الهيئات لا ترفع تقاريرها لمجلس الوزراء الهيئات ترفع ترفع تقاريرها للوزارة الي تابعة لها و الوزارة تناقش وضع الهيئة بالمجلس بحكم انها تابعه لها

ونعم انت ادعيت ان الهيئة في مجلس الوزراء ترا الناس تفهم وتعرف لا تحاول تتهرب من كلامك واضح جدا انك تحاول ترقع تخبيط وفلسفتك الناس موب غبيه
لا تحاول ترقعها كاتبها بكل وضوح كل مره تحاول ترقع شي ترا الناس موب غبيه واضح جدا انك ترقع . لا تناقض نفسك

الهيئات لا ترفع تقاريرها لمجلس الوزراء الهيئات ترفع ترفع تقاريرها للوزارة الي تابعة لها و الوزارة تناقش وضع الهيئة بالمجلس بحكم انها تابعه لها

ونعم انت ادعيت ان الهيئة في مجلس الوزراء ترا الناس تفهم وتعرف لا تحاول تتهرب من كلامك واضح جدا انك تحاول ترقع تخبيط وفلسفتك الناس موب غبيه

لا تحاول ترقعها كاتبها بكل وضوح كل مره تحاول ترقع شي ترا الناس موب غبيه واضح جدا انك ترقع . لا تناقض نفسك
الهيئات تتبع مجلس الوزراء هذا العلم الاكيد لا تتفلسف. كونها تتبع محلس الوزراء لا يلغي من استقلاليتها. مشكلة انك ترفض تفهم.

وش مقصد هالأتفاقية هل هي توزيع اراضي لدول في القمر مثل القطب الشمالي ولا كيف يعني؟

الهيئات تتبع مجلس الوزراء هذا العلم الاكيد لا تتفلسف. كونها تتبع محلس الوزراء لا يلغي من استقلاليتها. مشكلة انك ترفض تفهم.
اخوي والله مع احترامي انت اسلوبك جدا وقح . وياليت معلوماتك صحيحه الأخ جاب لك ادلة ومصادر و رحت تكمل تسبه وبديت تغير من كلامك وتقول لا انا كنت اقصد كذا وكنت اقصد كذا بس ترا واضح مقصدك من البداية و الرجال بنهاية طلع كلامه صح ماتفلسف لكن انت الله يهديك تتكلم بشي مالك علم فيه. ترا موب اهانة ان طلعت معلوماتك غلط بالعكس لو تقول جزاك الله خير توني ادري افضل من هالقذف و السب كلامك من البداية لنهاية طلع غير صحيح وهذي مافيها اهانة لك كلنا نغلط بمعلومات ويصير عندنا معلومات غلط بس مانلجاء لسب و القذف

اخوي والله مع احترامي انت اسلوبك جدا وقح . وياليت معلوماتك صحيحه الأخ جاب لك ادلة ومصادر و رحت تكمل تسبه وبديت تغير من كلامك وتقول لا انا كنت اقصد كذا وكنت اقصد كذا بس ترا واضح مقصدك من البداية و الرجال بنهاية طلع كلامه صح ماتفلسف لكن انت الله يهديك تتكلم بشي مالك علم فيه. ترا موب اهانة ان طلعت عليك معلومه بالعكس لو تقول جزاك الله خير توني ادري افضل من هالقذف و السب كلامك من البداية لنهاية طلع غير صحيح وهذي مافيها اهانة لك كلنا نغلط بمعلومات ويصير عندنا معلومات غلط بس مانلجاء لسب و القذف
لا تقعد ترقع لخويك
كلامي هو الصحيح والمطوع ما جاب مصدر ولا شيء، بل يحاول يحور الكلام حتى يضبط معه خراطه.

عموما الهيئات لا تتبع الوزارات هذا العلم الوكاد، اذا انت ما تفهم روح ابحث وحاول تفكر وتشغل مخك ولو شوي

عودة
أعلى