نفس التوجه من قبل سلطنة عمان و جمهورية المانياممتاز اختيار موفق
الاعتماد على الطاقة الخضراء وليس الطاقة النووية
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
نفس التوجه من قبل سلطنة عمان و جمهورية المانياممتاز اختيار موفق
لا ستايل هنديلابس ايراني ؟؟
لابس ايراني ؟؟
اول من لبس هذا اللبس في بعض المناسبات هو السلطان تيمور بن فيصل هو لبس رسمي مثل البدله الغربيه وأصله من الهند و سابقا كان حصر بالطبقات الحاكمهوش ذا اللبس وش قصته وتاريخه لانه واضح مهو عربي فارسي على هندي![]()
لا اعرف غرض زيارة السلطانوش الرابط بين زيارة السيسي وسلطان عمانهل الملف الايراني النووي بالمانيا !
اما تسابق من يقدم الغاز والنفط
عمان داخله في اتفاق اوبك بلس... و حتى بدون اوبك متوسط انتاج عمان من النفط مليون برميل يومياً وحصتها ضمن اتفاق اوبك بلس 838 الف برميللو وافقت المانيا على استيراد النفط العماني بعقود طويله الاجل راح يكون شي ممتاز لعمان خاصتا ان عمان غير ملتزمه
باوبك ومواقفها السياسيه مستقله عن دول الخليج ..