الجيش المصري: القبض على أمير داعش (الفلسطيني) في سيناء

إنتشار السلاح وسط القبائل تحت سمع وبصر الجيش المصري ستعاني منه مستقبلاً بعد الخلاص من التنظيم الإرهابي بسيناء
كلام من كيسك الصعيد في كميه اسلحه اضعاف سيناء ولم يحدث شيء انا صعيدي وتقريبا 80%من البيوت لديها سلاح

اقطع رأس الافعى وانتهى الأمر

اسقط هذه القضية المصنوعة والمكذوبة وستكسر عجلة الاستنزاف لهذه المنطقة

داعش لاتنشط الا بمناطق البادية "بادية سيناء وبادية الشام وبادية العراق "
لانها مناطق غير مهمه للدول الكبرى
والاقليميه يتركونها مهمله ولقمه سهله
للارهابيين
لو كانوا اقليه عرقيه او دينيه
لفزع معهم الشرق والغرب
لو كانت مناطقهم نفطيه وغنيه
لتم احتلالها بحجج واهيه

انا بدوي

اجمل شي في المقطع حين رد على سواله لماذا لم تقاتل اسرائيل وانت هناك
الشي الثاني هو كذبه بقوله تقتلوني اقتلوني فان كنت غير مهتم بحياتك كمجاهد لماذا لم تقاتل حتى الموت بدل وقوعك اسيرا ؟

انا اتمنى الدولة تعمل له مناظرة على التلفزيون مع علماء الدين عشان يبينو للناس جهلة بالدين ويكشفوه لكل الناس المغرر بيهم بعد كدا يعدموه

انا اتمنى الدولة تعمل له مناظرة على التلفزيون مع علماء الدين عشان يبينو للناس جهلة بالدين ويكشفوه لكل الناس المغرر بيهم بعد كدا يعدموه

خطأ فادح وتصرف غير عقلاني

هذا أمر أمني وسياسي معاملته على أنه أمر ديني خطأ جسيم ولا دخل للدين بالأمر

خطأ فادح وتصرف غير عقلاني

هذا أمر أمني وسياسي معاملته على أنه أمر ديني خطأ جسيم ولا دخل للدين بالأمر
امنى و سياسى لى و لك و كلن للاسف لبعض المغيبين هذا يتعدى فكرهم من كونه موضوع سياسى انا كامثال ليا ابن خال ابويا فاكر ان الاخوان دول رجال دين و محترمين و من بقوهم للسماء و كان انتخبهم على هذا الاساس مش من بتوع الزيت و السكر و بيشوف مثلا ان داعش مجاهدين و الواد عمره ما انضم للاخوان ولا يعرفهم من بعيد او قريب هو اخره يتفرج على عبد الله الغير شريف و عطوة كنانة
فا انا شايف الفكرة تتعمل بس لازم تتنفذ صح..... بس مش يجيبو واحد زى احمد كريمة ولا واحد زى مبروك عطية اللى يعملو المناظرة ...... لئن الاخوان مفيش حد اشطر منهم فى تصنع المظلومية و العياط

طريق القدس

Screenshot 2022-07-05 120346.png

امنى و سياسى لى و لك و كلن للاسف لبعض المغيبين هذا يتعدى فكرهم من كونه موضوع سياسى انا كامثال ليا ابن خال ابويا فاكر ان الاخوان دول رجال دين و محترمين و من بقوهم للسماء و كان انتخبهم على هذا الاساس مش من بتوع الزيت و السكر و بيشوف مثلا ان داعش مجاهدين و الواد عمره ما انضم للاخوان ولا يعرفهم من بعيد او قريب هو اخره يتفرج على عبد الله الغير شريف و عطوة كنانة
فا انا شايف الفكرة تتعمل بس لازم تتنفذ صح..... بس مش يجيبو واحد زى احمد كريمة ولا واحد زى مبروك عطية اللى يعملو المناظرة ...... لئن الاخوان مفيش حد اشطر منهم فى تصنع المظلومية و العياط

برأيي أنه تصرف غبي ويخدم اجندة هذا الارهابي ويضرب صورة الدولة

كونك تعامله على أنه صاحب فكر ديني أنت تعطيه شرعية بغض النظر عن رأيك في الفكرة أو حكمك عليها

حتى الاخوان ليسوا اصحاب فكر ديني هم اصحاب اجندات سياسية

مثال هناك سعودي من زعماء الارهاب ومن المنظرين له وينشط في سوريا اسمه عبدالله المحيسني يكفر الجيوش العربية والانظمة العربية ويحرض عليها ويحض على قتل رجال الامن والجنود العرب ،، ولكنه في المقابل يصف النظام التركي "القومي العلماني" والجيش التركي "القومي العلماني" بالمحمدي ،، هل تعتقد أن هذا صاحب فكر أم صاحب أجندة ،، ستكون غبياً جداً إن عاملته كصاحب فكر ،، التعامل الصحيح هو الاجتثاث الأمني والقتل والردع بالاسراف في قتل هؤلاء لأنهم ادوات لها اجندات لو تمكنت لن ترحم أي شعب عربي ولا اي مجتمع عربي ولن تتعامل معك سوى بالقتل ولن تحاورك اساساً

اقطع رأس الافعى وانتهى الأمر

اسقط هذه القضية المصنوعة والمكذوبة وستكسر عجلة الاستنزاف لهذه المنطقة
إذا كنت تقصد القضية الفلسطينية
فتأكد..أن السماء أقرب لك من مسها بسوء

حاول تتعايش مع مصيبتك في القضية الفلسطينية أسهل عليك من المحاولات الفاشلة لإسقاطها

إذا كنت تقصد القضية الفلسطينية
فتأكد..أن السماء أقرب لك من مسها بسوء

حاول تتعايش مع مصيبتك في القضية الفلسطينية أسهل عليك من المحاولات الفاشلة لإسقاطها

هي بالأساس قضية سيئة ومزعومة ومكذوبة وساقطة حكماً

في مقدمة صحيح مسلم عن علي رضي الله عنه:
"إنك لاتحدّث قوما بحديث لاتبلغه عقولهم إلا كان لبعضهم فتنة"

علماء الخوارج عندهم شبهات معقدة قد يظنها غير المتعلمين علم شرعي منضبط أنها حق

الصواب أن المناظرات هذه تكون متاحه للنخبة وليس لعامة الناس والبسطاء

عودة
أعلى