النرويج : إطلاق نار في أوسلو يستهدف حانة للمثليين

الشواذ مكروهين من طرف نسبة مهمة من الغربيين. البشرية كلها تعرف ان الشذوذ والشواذ دائما كانوا موجودين لكن ما لا يفهم هو هذا الإشهار لهم والميزانيات التي تدفع من اجل حقوق وشهوات هؤلاء في حين المسحوقين والمهضومة حقوقهم لا احد يريد ان يعرف او لا يستطيع تغيير ما هو موجود. رأيي هذا استنتاج من تعاليق كثيرة في الغرب .
الشاذ لما يصل لمبتغاه يصبح شيطان يريد ان يزين الشذوذ ويسمح لنفسه التحرش بالرجال واذا نهرته او كسرت أسنانه تتهم بالهوموفوبيا ويصبح هو الضحية.

فيييي ولد صوغيّر
و كان إسمو زيزوو

كان دايماً بيعيّط
و كلامي بيغيظوو

بيناقش ويجادل عن صاحبو المثقوب
ويشيّط ويزيّط و يحَكْحِك في الطّوب

مهو زيزو فاكرها حريّة شخصيّة
لا يابا يا حبيبي دي عالم مخصيّة

#مِش_مثقوب_بس_بيحترمهم 😌

انا بنسبة الي كانسان غير متدين نوعا ما
طول ما هنن بحالون وما عم يأذو انسان او يضرو حدا انا ما عندي مشكلة معون

مو انا بلاساس قلتلك اني غير متدين 🙂🙂
حتى لو غير متدين...الفطرة السليمة لا تقبل الشذوذ
وفعلا مشكلة الغير ملتزمين انهم بيقبلوا بكل ما هو شاذ بدعوى الحرية وفي حين بيعارضوا ويحاربوا الخلق السليم بدعوى انه رجعي وغير مناسب لظروف الحياه الحديثة
ملحوظة هامة(جاتوا نيله مليتوا الكوكب)

قلتلك انا مو انسان متدين

فبما انك تقول انك لا تصلى سوى الجمعة فانت تارك للصلاة
فعليك ان تلحق بنفسك قبل ان توديها المهالك فترك الصلاة متعمد كفر لا نقاش فيه
و من ترك الصلاة متعمد لم يعد مسلم لقوله صلى الله عليه و سلم بين الرجل و بين الكفر و الشرك ترك الصلاة

التعديل الأخير:
فبما انك تقول انك لا تصلى سوى الجمعة فانت تارك للصلاة
فعليك ان تلحق بنفسك قبل ان توديها المهالك فترك الصلاة متعمد كفر لا نقاش فيه
و من ترك الصلاة متعمد لم يعد مسلم لقوله صلى الله عليه و سلم بين الرجل و بين الكفر و الشرك ترك الصلاة
طيب ماشي

للأسف او لا ..سيكون الإلحاد العربي -والأسوأ منه:اللا أدرية العربية- أشرس من إلحاد لحظة التنوير الأوروبي الراديكالية..وموعدنا التاريخ🥲
وايضا هناك بالدول العربية تصاعد للعرقيات ماقبل الاسلام مثل الفراعنة بمصر والفينيقية بالشام والأمازيغية بشمال افريقيا

وايضا هناك بالدول العربية تصاعد للعرقيات ماقبل الاسلام مثل الفراعنة بمصر والفينيقية بالشام والأمازيغية بشمال افريقيا
الشعوبيه والقوميه والعنصريه متفشيه لدى الجميع حتى بين أبناء العرق الواحد

ما بعرف ليش كتير مبسوطين كل واحد حر يعمل الي بريدو ما حدا الو عند ناس شي ولا حقو يقتل روح شخص اخر فقط بسبب الاختلاف

إحنا مبسوطين و معروف السبب انت ليش زعلان ؟ اوعا تكون 😂😂🏃🏃

اولا ما عم قول مدينتي كلها بتقبل بس ممكن تشوف ناس كتير تقبل هل كلام
ثانيا منطقتي في الشمال الغربي لسوريا
الله يخرب بيتك يا اردوجان وصلت افكارك لشمال سوريا

لا يوجد تحريم في إيران لشذوذ
اظن ايران دولة وحيدة بالعالم ان اللواط حكمها اعدام حتي لو برضي الطرفين فكيف تقول لا يوجد تحريم كانك تكلم عن سوئد او دانماركً؟!

الله يخرب بيتك يا اردوجان وصلت افكارك لشمال سوريا
شو دخل افكار اردوغان بشمال يكون بمعلومك الشمال مو متدين بشكل كبير اعراسهون مختلطة نساء ورجال
عفكرة الشمال كان مقر حزب الشعب السوري قبل حكم البعث وهو كان حزب ليبرالي

أقصد الإيراني لا يقوم بمثل هكذا هجوم هو اصلا لا توجد عندهم ديانه تحرم الشذوذ إذا ما هو دافع هذا الشخص
إيراني من أهل السنة

تعليقي على الخبر.

قانونيا لا يجب الإشادة بهذا الخبر كون أن في دولنا العربية قد يتم متابعة الأعضاء بتهمة الإشادة بالقتل (أن أعارض المثلية و تلشذوذ رفض تام لكن أتكلم من منظور قانوني)

و عامتا هذه الأعمال نتيجة لتدييق اليسار على كل من يعارض هذه الظاهرة المسخية التي تمس الفطرة السليمة و أتوقع إحتقان من الأسر و الأفراد المعتدلين إذا إستمر هذا التسلط اليساري في العالم.

عودة
أعلى