النرويج : إطلاق نار في أوسلو يستهدف حانة للمثليين

انا قلت من قبل مو هلق بس ما عندي مشكلة مع حدا طول مانه عم يأذيني
الشواذ لو كانوا متسترين وما احد يدري عنهم بحريقة
لكن الان يمارسون قرفهم علنا

مشكلتي معهم اولا العلنية بافعالهم

ثم فعلهم القذر المقزز

شو كنت متوقع مثلا كون متشدد او متدين لا بلعكس اصلا عفكرة نسبة التدين بسوريا تتجه نحو الانحدار مو الارتفاع
انا ما عم ادعي اني ملك الحريات وتسامح
ماسبب الاتجاه لعدم التدين

ماسبب الاتجاه لعدم التدين
للصراحه ما عندي تفسير لهل شي بس تقريبا متل باقي شعوب العالم بعد الحروب الاهلية او الحروب الطويلة بين الشعب نفسه تتجه الكثير من الشعوب نحو العلمانية او عدم تدين ليش ما عندي تفسير لكون واضح معك

للصراحه ما عندي تفسير لهل شي بس تقريبا متل باقي شعوب العالم بعد الحروب الاهلية او الحروب الطويلة بين الشعب نفسه تتجه الكثير من الشعوب نحو العلمانية او عدم تدين ليش ما عندي تفسير لكون واضح معك
او ممكن سلوك وتصرفات الجماعات الإسلامية اثناء الثورة سوريا أعطت انطباع سيء عنهم
داعش والقاعدة والنصرة همج دمويين خوارج
والفصائل الأخرى اخوانية مرتزقة متقلبين
وتقاتل فيما بينهم
والفصائل هذي اساءت للثورة اكثر من النظام نفسه

او ممكن سلوك وتصرفات الجماعات الإسلامية اثناء الثورة سوريا أعطت انطباع سيء عنهم
داعش والقاعدة والنصرة همج دمويين خوارج
والفصائل الأخرى اخوانية مرتزقة متقلبين
وتقاتل فيما بينهم
والفصائل هذي اساءت للثورة اكثر من النظام نفسه
بلعكس باقي الفصائل مو اخوانية ابدا ولا الها علاقة بلاخوان يعني فينك تشوف بنات بلا حجاب عادي بمناطق الفصائل بس تعال ع ادلب ع سيطرة النصرة بتحس حالك قاعد بسجن بطبقو عليك اشكال الوان بحجة الدين
طبعا وفي ناس فقدت الامل او الحجة بوجود الخالق وصارت تقول لو موجود ما كان تركنا ننظلم هل سنين كلها وننقتل

بلعكس باقي الفصائل مو اخوانية ابدا ولا الها علاقة بلاخوان يعني فينك تشوف بنات بلا حجاب عادي بمناطق الفصائل بس تعال ع ادلب ع سيطرة النصرة بتحس حالك قاعد بسجن بطبقو عليك اشكال الوان بحجة الدين
طبعا وفي ناس فقدت الامل او الحجة بوجود الخالق وصارت تقول لو موجود ما كان تركنا ننظلم هل سنين كلها وننقتل
الابتلاء والشدة ليست دليل عدم وجود الله سبحانه
بل ابتلاء "ولقد خلقنا الانسان في كبد" واول النعم من الله هي خلق الانسان وما انعم عليه وليس الاوضاع السياسية والاقتصادية هي معيار انعم الله فقط

لعنة الله عليهم
لا توجد مثلية بل شواذ عن الفطرة السليمة

للأسف او لا ..سيكون الإلحاد العربي -والأسوأ منه:اللا أدرية العربية- أشرس من إلحاد لحظة التنوير الأوروبي الراديكالية..وموعدنا التاريخ🥲

الابتلاء والشدة ليست دليل عدم وجود الله سبحانه
بل ابتلاء "ولقد خلقنا الانسان في كبد" واول النعم من الله هي خلق الانسان وما انعم عليه وليس الاوضاع السياسية والاقتصادية هي معيار انعم الله فقط

اللورد كرومر المتوفي 1917 فى مذكراته عن مصر ليه رأي سلبي عن الملحدين المصريين، الحقيقة مش متذكره بالنص لكن حسب انطباعي كان بيقول ان اللادينين هنا مختلفين عن امثالهم فى أوروبا فى جزئية انعدام فهم الواقع وتعقيده وانهم لسه في طور الانفعال..

وهنا انا اضيف: وربما الى الآن

سأتكلم عن البعض لما يهاجر الى الغرب ويرى انظباطهم وقوانينهم ورفاهيتهم وقوة بلدانهم الاقتصادية والعسكرية يبدأ بالابتعاد عن الدين ومنهم من يخرج عن الدين ومنهم من يعلن انه ملحد ويصبح مشكله الاول إخوانه المتدينين او من يذهب للمساجد ويرى في الإسلام قيود ورجعية وعيش في الظلام .
اغلب من يهاجر للغرب يهاجر من اجل المال او ما يسمى تحسين الوضع الاقتصادي ومنهم من يهرب من الحروب ويقولك هؤلاء لا يؤمنون وعندهم الامن والأمان.
الحمد لله ان الله يؤدب ويهذب بالابتلاء والمصائب منهم من يرجع ومنهم من يضل .
هناك من يحقق المكاسب التي كان يريدها لكن يفقد الامن والأمان والطمأنينة بداخله.
مسلمي الأندلس طردوا لأنهم مسلمين ولم يقبلوا بالتحول للنصرانية ومنهم من تحول وبقي هناك بعض الاسبان يعرف أصله المسلم ويقولك نحن أحفاد الذين غيروا دينهم لنبقى في ارضنا وبعضهم هربوا للجبال والقرى الصغيرة وحافظوا على عقيدتهم التوحيدية قدر استطاعتهم الى ان تاه احفادهم واختلطوا مع النصارى كليا وفي القرن 17 لم يعد لهم اي رابط لا مع الاسلام ولا مع العروبة .

أقصد الإيراني لا يقوم بمثل هكذا هجوم هو اصلا لا توجد عندهم ديانه تحرم الشذوذ إذا ما هو دافع هذا الشخص
؟؟؟؟؟
كيف لا تحرم الشذوذ؟
اعرف الاختلاف او اسمع عنه هنا او ببعض القنوات لكن ما تقوله لن اقول اشك به بل انك مخطيء لا محالة

للأسف الكثير من المسلمين يجهلون دينهم
ولا يضبطون تصرفاتهم مما يزيد كراهية الاسلام لدى الغرب و اضطهاد الاقليات المسلمة
في مثل هاذة المواقف يجب ضبط النفس
واحترام قوانين الدول وثقافاتهم

لأن الغرب قاعد يتصيدون على المسلمين ويدورون اي جريمة يرتكبها مسلم عشان يوصفونها بالارهاب الإسلامي الخ..

اذكر الغبي اليساري الي في السويد كل شوي يطلع ويحرق القرآن الكريم،
بهدف تأجيج المسلمين واظهارهم بصوره همجية والكثير انساقوا وراه وقوما احتجاجات مع شوية عنف
رغم ان حرق المصحف يعتبر تصرف جائز للتخلص من المصاحف القديمة او المتهالكة،
ولو انهم تجاهلوه لتوقف عن هالفعل لأن هدفه الاساسي هو جذب الانتباه

او الطالب الي قتل معلمه في فرنسا
عشانه اساء للنبي محمد صلى الله علية وسلم رغم ان النبي تعرض لكل انواع الاساءة
في فترة حياته وكان متسامح

كلام الشيخ صالح الفوزان

يابن الحلال حتى الناس الي يقالهم يعرفون بالدين هاجموني وشوي الا يكفروني يوم قلت انه غلط مهاجمة الي حرق القران

اخذت ثلاثة تقيمات سلبية بس علشان هاذي 😂

الشعبوية دخلوها في الدين ونسو حتى افعال الرسول بل استغفر الله بعضهم يعتقد انه افضل من الصحابة عشانه يستخدم اساليب همجية للرد !

الرسول اللهم صلي وسلم عليه كانو ياذونه قريش بكل طريقة وهو مايرد حتى عليهم

يشوف واحد يحرق القران عشان ردة فعلك تروح تعطيه الي يبغاه وتتصرف كانك قرد بدون عقل تحسبه وقف حرق قران لا تشجع وكمل على باقي المدن

بس لو تصرفت بطريقة ذكية ومحترمة وسحبت عليه او احتجيت بشكل مدني محترم نفس ما يحتج الشواذ مثلا الى وصلو اليوم انك مجرد تسبه تخسر وظيفتك في اغلب دول العالم

وكذالك هذا الحمار الايراني وغيره من الحمير جاي ديرتهم ويبي يغير افعالهم بالقوة ! مايعرف اي شي اسمه لكم دينكم ولي دين

عودة
أعلى