النرويج : إطلاق نار في أوسلو يستهدف حانة للمثليين

وانا حدا عندي قناعة انهون ناس الهون الحق بلعيش كما يريدون
الإسلام يهتم بطهارة المجتمع
لهذا يربطنا بالعمل المجتمعي
صلاة الجماعة
صلاة الجمعة والعيد
الزكاة
والكثير الكثير لأن الحفاظ على المجتمع وتماسكه حفاظ على الفرد من الضياع

و عندما يأتي وقت و يصبحون يعاشرون أمهاتهم و الآباء يعاشرون بناتهم باسم الحرية و التراضي هل ستقول نفس الكلام، طبعا لا، لأنك و مع أنك لا تؤمن فقد خلق الله فيك شيئا اسمه الفطرة و تعلم في نفسك أن ذاك التصرف ليس سوي، "ما داموا لا يؤدون أحدا فلا مانع" هذه ليست حجة. من ليس لديه مرساة أخلاقية تثبته و تحدد توجهه فلن يتوقف أبدا عند هذا الحد بل سيخرج بأشياء جديدة عاجلا أم آجلا باسم الحرية و عدم ايذاء الغير فأنا حر و من سيحدد لك ما هو جيد لك و ما هو شر لك غير الذي خلقك و يعلم خباياك و تفاصيل خلقك كلها ؟
انتي الي زكرتو اول شي مو اسمو مثلية اسمو سفاح القربى وعفكرة مالو علاقة بلمثلية بس بتحاول تخلط الامور وتشوه الفكرة مو اكتر

انتي الي زكرتو اول شي مو اسمو مثلية اسمو سفاح القربى وعفكرة مالو علاقة بلمثلية بس بتحاول تخلط الامور وتشوه الفكرة مو اكتر
لا أبدا أخي لا أخلط الأمور راجع ما قلت جيدا، قلت لك عندما يأتي وقت و يصبحون يعاشرون أمهاتهم و الآباء يعاشرون أبناءهم ما الذي سيمنعهم ؟ أية قوانين ستمنع ذلك ؟؟ حتى و ان كانت قوانين تمنع ذلك الآن سيأتي وقت سيخرج هؤلاء و يطالبون بحقوقهم كذلك و ترفع تلك القوانين و يقولوا كنا نتعرض للقمع و القتل و و و ... شأنهم شأن المثليين الآن بعد أن كانت ممنوعة في أحد الأوقات الآن أصبحت شيء عادي و أصبحنا نحن الرجعيين و غير المتحضرين و غير المتسامحين ... اذا ما هي مرساة أخلاقهم ؟؟ ماذا يمنعهم من تطبيق عجاب جديد ؟ ماذا يحكمهم غير ما توافق عليهم مجتمعهم و يصبح شيء عادي و من يخالفه متزمت ورجعي؟
الغرب مقذورين و أغلب أخلاقهم قذرة الا بعض الأخلاق في المعاملات التجارية بينهم و عدم أكل حق الغير و العدل فيما بينهم أما ان كنت غريب عنهم فلن تسلم من العنصرية. خلاصة القول الحمد لله على نعمة الاسلام.

انا بنسبة الي كانسان غير متدين نوعا ما
طول ما هنن بحالون وما عم يأذو انسان او يضرو حدا انا ما عندي مشكلة معون
يعني لازم في كل موضوع تشارك فيه تقول انا غير متدين ....الخ ؟ عرفنا خلاص انك غير متدين انت عامل مثل الملحد الي يريد يلفت النظر لناحيته ويكون محور الكون كل ما يدخل في نقاش ديدنه انا ملحد وانا ملحد يا اخي محد مهتم لو كنت شيخ اسلام ولا غير متدين او حتى بلا اي دين

وضع بعض الأخوة في كل موضوع يناقشو فيه .. خلاص عرفنا مو كل مرة تعيدها غثيتنا تراك

يعني لازم في كل موضوع تشارك فيه تقول انا غير متدين ....الخ ؟ عرفنا خلاص انك غير متدين انت عامل مثل الملحد الي يريد يلفت النظر لناحيته ويكون محور الكون كل ما يدخل في نقاش ديدنه انا ملحد وانا ملحد يا اخي محد مهتم لو كنت شيخ اسلام ولا غير متدين او حتى بلا اي دين
لا انت غلطان انا ما جبت سيرة الدين في البداية الدين دخل بلموضوع بشكل غير مقصود او ضمن سياق الحديث

انا بنسبة الي كانسان غير متدين نوعا ما
طول ما هنن بحالون وما عم يأذو انسان او يضرو حدا انا ما عندي مشكلة معون

خلينا من هالأسطوانة اللي تكررها كل شوي خلصنا من الشطر الأول
هات الشطر الثاني من القصيدة
خليك شجاع وقولها بالمشرمحي
مشان نعرف ندوزن الحكي منيح

عمو احكي هل أنت ألوان ؟🙂

خلينا من هالأسطوانة اللي تكررها كل شوي خلصنا من الشطر الأول
هات الشطر الثاني من القصيدة
خليك شجاع وقولها بالمشرمحي
مشان نعرف ندوزن الحكي منيح

عمو احكي هل أنت ألوان ؟🙂
حاول ما تقلد او تعيد كلام الي فوقك
جرب تكتب شي من عندك يمكن تنجح ويطلع شي معك

حاول ما تقلد او تعيد كلام الي فوقك
جرب تكتب شي من عندك يمكن تنجح ويطلع شي معك

للأمانة ماشفت كلامه ولم أقرأ كثير من الردود قبلي
وأتشرف أشترك معاه بنفس الفكرة طالما يحكي بالفطرة السويّة

خلينا في المفيد هلّق .. هل أنت ألوان عمو ؟😇

للأمانة ماشفت كلامه ولم أقرأ كثير من الردود قبلي
وأتشرف أشترك معاه بنفس الفكرة طالما يحكي بالفطرة السويّة

خلينا في المفيد هلّق .. هل أنت ألوان عمو ؟😇
لو الوان عقولتك ماخايف من حدا بس عند
ي اصدقاء ومنهون اصدقاء دراسة من الابتدائية

قلتلك انا مو انسان متدين
في نوعية من العرب لمؤخذة أول ما يوصل أوروبا تلاقية رمي نفسة في حضن الغرب وتخلي عن القيم والمبادئ التي كان يتظاهر بها العالم دي أقذر بشر ممكن تتعامل معاهم

الانسان السليم هو من يكون عاقل وغير متطرف بافكاره ويدعي ان من يخالفه يجب مكافحته بطرق سلمية وغير سلمية قتل مثلا ابادة جماعية ؟
بنسبة الي اعتبر تطرف الديني هو افة المجتمع
نعم ابادة جماعية.. الله خسف بقوم لوط واراح العالم من شرهم..

في نوعية من العرب لمؤخذة أول ما يوصل أوروبا تلاقية رمي نفسة في حضن الغرب وتخلي عن القيم والمبادئ التي كان يتظاهر بها العالم دي أقذر بشر ممكن تتعامل معاهم
من اتباع خليفة الشواذ

عشان الحصول على الإقامه الدائمه في دول الغرب او الحصول على تسهيلات إجتماعيه يدعون الإلحاد ويدعون كذلك المثليه ويصل الحال للبعض بأن يتزوجوا من رجال

عودة
أعلى