هيا وجهات نظر . لكن عموماً لا نتمنى الحرب لأحد و يا ريت العالم يعيش فى سلام علشان العالم مش مستحمل جنونالحرب ينهيها التفاوض مافيه احد راح يستسلم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هيا وجهات نظر . لكن عموماً لا نتمنى الحرب لأحد و يا ريت العالم يعيش فى سلام علشان العالم مش مستحمل جنونالحرب ينهيها التفاوض مافيه احد راح يستسلم
هيا وجهات نظر . لكن عموماً لا نتمنى الحرب لأحد و يا ريت العالم يعيش فى سلام علشان العالم مش مستحمل جنون
أنا أعتقد فعلاً أن الأيام ستدور على تركيا و لكن لا أعتقد فى الوقت الحالى لأن العالم الغربى و أمريكا مشغولون بروسيا الأم و تركيا مفيدة لهم فى هذا الصراع سواء بتحريك صواريخ باتريوت على أراضيها أو بالقواعد العسكرية اللى موجودة على أراضيها " إنجرليك " و اللى ممكن يستخدموها ضد أى تحرك روسى ضد الناتوالتضخم الامريكي يوحي لحرب قادمة واسقاط دولة اخرى
المشكله ان الاردوغاني كان يريد ان تسن عقوبات ضد السعوديه بقضية خاشقجي وفشل.انا اشوف تلبس الصليب على صدرك
لأن واضح ماعندك الولاء والبراء على دينك
عاجبك ان المسلمين ينهزمون
مهما كان عندك مشاكل مع أردوغان أو الاتراك
لكن أن تتمنى أنهزام المسلمين وحلمك رفع العلم اليوناني فوق القسطنطينية راجع نفسك
(أحد العاملين في القصر الملكي جاء إلى الملك فيصل يقول أبشرك أنهزم عبدالناصر فما كان من الملك فيصل الا ان صفع على وجهه وقال لاشماته لاشماته)
بالنسبة ليونان لن تستطيع مواجهة تركيا بشهادة الكثير من السياسين اليونانين
عدد سكان أسطنبول اكثر من سكان اليونان بالكامل