ليت هذا البرلمان يقر اجرام المليشيات الايرانيه في العراق والحشد البقري
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شط العرب + الاحوازلا وجود لحتلال ايراني للاراضي العراقية ولو لشبر واحد
نعم موجودين ذيول بكثرة في العراق وتتحكم فيهم ايران وتوجههم لايران بسبب مكسب مادي او حقد لجهه اخرى ، لكن كل هولاء سينقرضون بمجرد نهوض العراق اقتصادياً .
@klash اضحكك الله ابدا. لكن لا اعلم ما المضحك تحديدا فيما قلتلا تكفر احدا حتي لا تبوء بها
من سهل انك تكذب لكن من صعب انكار تاريخ القريب
هذي ردة فعل مليشات الارهابيه جماعة السطل الاصغر اللي بحكومة بلادك اتجاه فلسطيين اللي تتشدق علينا بحبهم ونصرتهم
كذبتنعم افضل ومن اكثر الشعوب التي عانت من الفلسطينيين هم العراقيين بسبب تفجير اعداد كبيرة من الارهابيين الفلسطينين اجسادهم العفنه في شوارع العراق
هذا يتحدث عن الحرياتهذا اصلا كان له توجهات ارهابية بالاضافة الى ان المغرب بلد سني لا مكان للشيعة بيننا
كذبت
اول ايام الاحتلال قاومت الاحياء الفلسطينية في بغداد فقام الشيعة وكالعادة بالهجوم على كل الفلسطينيين في العراق
سنة 2003 و2004 قتلتم الالف الابرياء لانهم فلسطينيون
رحم الله ابو مصعب حين جاء وانتقم لهم وللاسف قتل فقط السفلة الذبن تطوعوا ككلاب حراسة للمحتل لتنفيذ الجرائم بدلا عن الامريكي بينما انتم قتلتم الابرياء فقط
هذا اصلا كان له توجهات ارهابية بالاضافة الى ان المغرب بلد سني لا مكان للشيعة بيننا
ليس لدى احد الحق ان يسلب من اي مواطن جنسيته