قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هذا هو التطبيع بعينهاذن هذا قمع للحريات
انا لظي شركة اريد التعامل مع اسرائيل ما دخل الدولة في
انا رجل اريد الزواج من اسرائيلية ما دخل الدولة في
الفلسطينيين ١٤ مليون اذا طلع منهم ١٣٠٠ ارهابيمقاومة الاحتلال اصبحت شماعه يتمسك بها كل مفلس
اي احياء اي مقاومة !! من صعد الاحتقان الطائفي غير التفجيرات الانتحارية اليومية والارهاب العلني على الشعب ، الى الان الفلسطينيين والسودانيين يعيشون في اغلب محافظات العراق حالهم حال اي عراقي ، لكن من دخل وعبر الحدود من العرب خاصة الفلسطينيين كانت ويلاتهم على الشعب لا على الاحتال ولا على بلال ،
قرابة 1300 انتحاري فلسطيني قذر فجر نفسة هنا وقتل النساء والاطفال وتضن ان العراقي وضع هذا القانون لاجل عيون الفلسطيني !
الولايات المتحدة منزعجة
هذا هو التطبيع بعينه
الكيان الاسرائيلي كيان محتل غاصب لايمكن القبول به والتعامل معه على انه دولة طبيعية
وروح اتزوج اسرائيلية عادي هندكم المغرب علاقاته قوية مع اسرائيل
ولماذا لاتقومون بذلك انتم في المغرب ؟؟؟للاسف هذه حقيقة دولة تفرض على مواطنيها عبر جماعة من المهرجين تقيد علاقاتهم
لماذا لا يجرمون التطبيع مع امريكا التي قتلت منهم الملايين و غيرت نظام الحكم عندهم لماذا لا يقطعون اعلاقات مع الصين التي تضطهد المسلمين في الايغور
جماعة من الاطفال اخذوا زمام الحكم هذا ما ستنتظر منهم
ولماذا لاتقومون بذلك انتم في المغرب ؟؟؟