صفقة تفاوض أمريكية بين السعوديين والإسرائيليين والمصريين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ههههههه حلوة تدحض دي..بتعطي هيبة للكلام الفارغ

على العموم..لا غضاضة 😂
المشكلة انك مصدق حالك وكانك جبت الديب من ديله ..

اقرا محضر جلسة المندوب المصري في مجلس الأمن سنة ١٩٥٤ .. وانت تفهم يا ترعة المفهومية ..

لم انتخبه وليس رئيسا للشعب المصري .. بل فئة منه .. ومعظمنا لا يرضى بما فعله ..

هذا رايك وهو على خلاف الحقيقة عندنا ..

لك بالمثل والرشاد ..
حسب الاحصائيات :
فاز السيسي بالانتخابات بنسبة 97٪ بحسب النتائج الرسمية.

يعني 3% هم الفئة التي لاتريده والاغلبية تريدة

الله يحييك
استمتعوا بالجزر بقى 😂💙
والله ثم والله مستمتعين اخر استمتاع بما نملك وليس بما ندعي اننا نملكه

ان شاء الله نطور تيران وصنافير والله يحييكم تيجوا تصيفوا عندنا فيها :cool:

حسب الاحصائيات :
فاز السيسي بالانتخابات بنسبة 97٪ بحسب النتائج الرسمية.

يعني 3% هم الفئة التي لاتريده والاغلبية تريدة
الله يسهلك :تمام:
النظام الحالي اسهل شيء لديه انه يزور ويحط اي أرقام وبعدين ده اللي اتقال أنهم راحوا للانتخابات مش إجمالي الشعب المصري.( ٢٢ مليون من اصل ٦٠ يحق ليهم الانتخاب وقتها)

هل يحق للرئيس عبدالفتاح السيسي ان يبيع ماليس له ؟
هل يحق للرئيس عندكم يبيع جزء من ارضكم لدولة اخرى بدون موافقة مجلس الشعب او البرلمان ؟
هل كبار الوزراء والسياسيين والصحفيين لديكم مع من يدفع وليس مع ارض البلد ويعبرون افاقين كما تقول ؟

اتمنى الاجابة
ايوه باع تيران و صنافير و معاهم خيوس لليونان .. و ممكن يبيع الاسكندرية لايطاليا و اسوان و حلايب للسودان و الوادي الجديد لليبيا و جمهورية زفتي للانجليز.

كذب او جهل في احسن تقدير

مشاهدة المرفق 485250

يابني خلي عندك رحمة لجهلك واسكت 😂
وثائق بريطانية وعثمانية لو مش مصدق انها موجودة ممكن اجبهالك بتثبت انها مصرية
اتعب شوية واعرف الحقيقة متطبلش على الفاضي

يابني خلي عندك رحمة لجهلك واسكت 😂
وثائق بريطانية وعثمانية لو مش مصدق انها موجودة ممكن اجبهالك بتثبت انها مصرية
اتعب شوية واعرف الحقيقة متطبلش على الفاضي
شوف الفيديو ده كده .. شغل متعوب عليه وسيبك من اخينا التعبان ف دماغه ده .

"وأخيرًا.. فإن المحكمة قد وقر واستقر في عقيدتها أن سيادة مصر على جزيرتي مقطوع بها، وأن دخول الجزيرتين ضمن الأراضي المصرية آثر للسيادة المستقرة، وأن الحكومة لم تقدم ثمة وثيقة أي شيء آخر يغير أو ينال من تلك السيادة المستقرة"

من نص قرار المحكمة الإدارية العليا بمصرية الجزر وبطلان الإتفاقية..

ههههه
شخص لا يدع مناسبه الا ويشكر من يدين بالفضل لهم في وجود نظامه وللاسف وقع تحت يديه شيئا يعطيه لكم ... اي دليل أوضح من ذلك .

عقول التابعين امثالك لا تجد وقتا للتفكير .. كيف امتلكنا شيئا لا نملك دليلا علي احقيتنا به ..

أمثالي لا يستطيع فئات المتبوعين التعلق بشراك نعالهم.

اخبرني عن صورة عرضك اولا على ماذا ترمز

ياجماعه اتقو الله وبلاش ضرب في بعض. ناقشو بهدوء رحمكم الله.
يجب اغلاق الموضوع لانه اصلا غريب ومش مفهوم الجزيرتين في سيادة السعودية عكس ما يوحي هذا الموضوع دا غير ان الموضوع نفسه خرج عن سياقه وسيسبب فتنة اتقي الله واغلق الموضوع

واحنا برده من كل قلبى مش مجامله والله
والله معروف ومايحتاج انا نحلف ان المصريين اصيلين و اهل كرم وانا اتعامل معهم بشكل يومي في المملكة ومن عشاق القاهرة ولكن لابد تجد فئة قليلة العد وقليلة الحيلة قلبها اسود مثل الحبر لما هو سعودي ولكن 99.99% من المصريين لهم كل الحب

والله معروف ومايحتاج انا نحلف ان المصريين اصيلين و اهل كرم وانا اتعامل معهم بشكل يومي في المملكة ومن عشاق القاهرة ولكن لابد تجد فئة قليلة العد وقليلة الحيلة قلبها اسود مثل الحبر لما هو سعودي ولكن 99.99% من المصريين لهم كل الحب
بالله هل مقتنع بعد كل اللي عملتوه معانا في حد يفكر يكرهكم دعم الخليج عموما والسعودية خصوصا لمصر فاق كل التوقعات يكفي بعد انسحاب الاموال الساخنة من مصر لحقتونا حرفيا من كارثة اقتصادية ممكن واحد من ابناء بلدي ميعجبوش كلامي بس اقسم بالله انا ما بنافق السعودية وقفت معانا وقفت اخ وصديق وقفت رجالة واسف لاي حد مش عاجبه كلامي بس دي الحقيقة من لا يشكر الناس لا يشكر الله
شكرا السعودية وشكرا الإمارات وشكرا قطر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى