جدرى القردة

بالمناسبة لو فيه فعلاً لقاح متوافر لجدري القرود ياريت الناس تبدأ تاخده لو واثقين فيه من وزارة الصحة عندكو .. الموضوع هيبقي صعب الفترة القادمة.
 
بالمناسبة لو فيه فعلاً لقاح متوافر لجدري القرود ياريت الناس تبدأ تاخده لو واثقين فيه من وزارة الصحة عندكو .. الموضوع هيبقي صعب الفترة القادمة.
الموضوع لحد الان لم يصل لدرجة الخطر والتأني مطلوب في مثل هذه الأمور لان الأسباب لأنتشاره وطريقة انتقاله لازالت غير واضحه
 
انت لديك ناس هنا في المنتدى يسوقون للشدود الجنسي ويقولون علاقة رضاىية بين رجلين لا تضر احد

الان ها هي العلاقة الشادة تنشر امراض فتاكة
مشكلة الملحدين ان عقولهم لا تستكشف اكثر من 2 متر للامام حتى يصطدمون بالحاىط
ما الحكمة في محاولة فرض موضوع الشذوذ بهذا الشكل ، هل هو محاولة للسيطرة علي النمو السكانى ولا هو حب للقرف وخلاص ؟
يحاولون تصوريه على انه امر عادي و طبعي الاسبوع الفائت هنا بكندا مقاطعة اونتاريو كان اسبوع الاحتفال بهم بالمدارس الابتدائية . و تم فرض على الاطفال لباس الوان علم الشواذ ،
 
مشكلة الملحدين ان عقولهم لا تستكشف اكثر من 2 متر للامام حتى يصطدمون بالحاىط

يقولك ان الكون اتخلق صدفة ويدخلك في نظرية التطور وخلافه ، تييجي تسأله وتقوله اول كائن اتوجد علي الارض اتوجد ازاي وهو مكانش قبلها فيه وجود لاي كائن آخر قبله ؟
ازاي نظرية التطور تفسر وجود اول الخلق ، يقعد يلف ويدور ومفيش إجابة تاخدها منه.
اتفرج علي الفيديو ده ممكن يعجبك
 
الموضوع لحد الان لم يصل لدرجة الخطر والتأني مطلوب في مثل هذه الأمور لان الأسباب لأنتشاره وطريقة انتقاله لازالت غير واضحه
معك اخي الكريم لكن تسليط الضوء عليه يبعث على القلق هناك امر ما يدبر و ربنا يستر ربما تكون عناية الخالق سبحانه و تعالى لكي يكشف كوارث المنكر العلم عند الله سبحانه و تعالى
 
حسب الاقاويل, ان الي متطعم عن الجدري العادي نادر مايصيده هذا النوع من الجدري ولله الحمد

دول الخليج كلها توفر تطعيم الجدري للاطفال وهم صغار ولله الحمد
 
ايضا الفيديو ماوضح لي شي, الجنس الشرجي يمارسه الزوجان- انثى ورجل ايضا منذ عصر التاريخ.

مقصدي ليش المرض ينتشر بين الشواذ لاغيرهم, هل هو بسبب الجينات ام الهرمونات والتي تأثر ؟ معلوماتي الطبية قليله للاسف.

فرق بين الحالتين .. الممارسات الشاذة بين المثليين تكون قذرة و حتى تتضمن الحيوانات اضافة الى ممارسة الرذيلة بين اكثر من شخص في نفس الوقت. و ينتشر بينهم تعاطي المخدرات.

لذا اجسامهم تكون هزيلة و مهيئة لتلقي الامراض بسهولة.

الممارسة بين الرجل و المراة ان كانوا زوجين او عشيقين كذلك يترتب عليها امراض عديدة اهما التهابات الجهاز التناسلي الانثوي. بالرغم ان اغلب هذه الممارسات تكون في وقتها محصورة بين شخصين.
 
بالمناسبة لو فيه فعلاً لقاح متوافر لجدري القرود ياريت الناس تبدأ تاخده لو واثقين فيه من وزارة الصحة عندكو .. الموضوع هيبقي صعب الفترة القادمة.

حسب الاقاويل, ان الي متطعم عن الجدري العادي نادر مايصيده هذا النوع من الجدري ولله الحمد

دول الخليج كلها توفر تطعيم الجدري للاطفال وهم صغار ولله الحمد
تطعيم الجدرى العادى يفى بالغرض ...المشكلة انه غير متوفر حاليا لان مرض الجدر ىsmallpox b تم القضاء عليه منذ زمن ..و الباقى منه موجود فى بعض معامل الدول العظمى ) لامكانية استخدامه كسلاح بيولوجى (
و هذا يختلف عن chicken pox او الجديرى المائى
و هو ما ياخذ الاطفال تطعيمه فى بعض الدول
 
قال الدكتور فيفيك مورثي، الجراح الأمريكي العام الخميس لـCNN في برنامج New Day: "في هذا الوقت لا نريد إثارة قلق الناس.. هذه الأرقام ما زالت متدنية.. نريدهم أن يطّلعوا على العوارض والتواصل مع الطبيب إذا كان لديهم أي شكوك".


أوضحت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والسيطرة عليها (CDC) أنّ هناك فترة حضانة تتراوح بين 7 و14 يومًا.

وتشبه العوارض الأولية تلك التي نصادفها عند الإصابة بالإنفلونزا مثل الحرارة والقشعريرة والإرهاق، والصداع ووهن في العضلات يليها تورّم بالغدد الليمفاوية ما يساعد الجسم بمكافحة العدوى والمرض.

وقالت الوكالة إنّ "السّمة التي تميّز الإصابة بجدري القرود عن مرض الجدري هو تورّم الغدد الليمفاوية".
 
مواعيد تفشي جدري القرود التي تم تخيلها في محاكاة MSC تتماشى بشكل مخيف مع التفشي الذي سيتم مناقشته في اجتماع طارئ لمنظمة الصحة العالمية يوم الجمعة.

 
تقرير عاجل: إدارة بايدن تشتري ملايين الجرعات من لقاح جدري القردة بعد تأكيد الحالة في ولاية ماساتشوستس - يحقق مسؤولو الصحة حاليًا في الحالة الثانية المحتملة في مدينة نيويورك.

لا يوجد لقاح ضد جدري القرود ، فقد أبرمت الحكومة عقدًا للقاح الجدري الذي يحتفظون به بمخزون الطوارئ ويستخدم لتطعيم الجيش الأمريكي ويحتاجون إلى استبداله لأنه أصبح سيئًا بعد عدة سنوات. لدينا مخزون كثير من اللقاحات المختلفة مكدسة. 🙄🤡🤡

 

المرفقات

  • _ Monkeypox 9.jpg
    _ Monkeypox 9.jpg
    278.3 KB · المشاهدات: 28
تم حساب جميع قرود المختبر المائة بعد عدة هروب من تحطم بنسلفانيا

دانفيل ، بنسلفانيا (أسوشيتد برس) - تم حساب آخر قرود هاربة من حادث تحطم شاحنة تجر حمولة مقطورة من 100 حيوان بحلول وقت متأخر من يوم السبت ، بعد يوم من اصطدام الشاحنة بشاحنة قلابة على طريق بنسلفانيا السريع ، قالت السلطات.

وقالت شرطة ولاية بنسلفانيا إن عدة قرود هربت بعد اصطدامها يوم الجمعة. لكن بقي واحد فقط في عداد المفقودين حتى صباح يوم السبت ، مما دفع لجنة بنسلفانيا للألعاب والوكالات الأخرى إلى بدء البحث عنها وسط طقس شديد البرودة.

قالت كريستين نوردلوند ، المتحدثة باسم المراكز الفيدرالية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها ، في رسالة بالبريد الإلكتروني مساء السبت إن جميع قرود المكاك 100 من قرود المكاك cynomolgus قد تم حسابها منذ ذلك الحين. ولقي ثلاثة حتفهم بعد أن تم قتلهم بطريقة رحمة.

لم يوضح البريد الإلكتروني سبب قتل الثلاثة أو كيف تم حسابهم جميعًا. لكن نوردلوند قال إن هؤلاء الذين تم قتلهم بطريقة إنسانية وفقًا لإرشادات الجمعية الطبية البيطرية الأمريكية.

قالت الشرطة إن شحنة القرود كانت في طريقها إلى منشأة الحجر الصحي المعتمدة من قبل مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها بعد وصولها صباح الجمعة إلى مطار كينيدي بنيويورك قادمة من موريشيوس ، وهي جزيرة تقع في المحيط الهندي. وقال مركز السيطرة على الأمراض ومقره أتلانتا إن الوكالة كانت تقدم "مساعدة فنية" لشرطة الولاية في بنسلفانيا.

وقع التصادم يوم الجمعة على طريق سريع تابع للولاية بالقرب من مخرج الطريق السريع 80 في مقاطعة مونتور بولاية بنسلفانيا ، حسبما قال تروبر أندريا بيلاتشيك لصحيفة ديلي إيمنت في سنبيري.

لم يتضح موقع منشأة الحجر الصحي ونوع البحث الذي تم توجيه القرود من أجلها على ما يبدو ، ولكن غالبًا ما تستخدم قرود السعادين في الدراسات الطبية. أشارت ورقة بحثية نشرت عام 2015 على الموقع الإلكتروني للمركز الوطني لمعلومات التكنولوجيا الحيوية إلى أنهم الرئيسيات الأكثر استخدامًا في دراسات علم السموم قبل السريرية.

في وقت سابق ، حثت الشرطة الناس في وقت سابق على عدم البحث عن أي قرد أو القبض عليه ، حيث غرد الجنود: "يُطلب من أي شخص يرى القرد أو يحدد مكانه ألا يقترب من القرد أو يحاول الإمساك به أو الاتصال به. يرجى الاتصال برقم 911 على الفور ".

 
التويتات بتاعة اليساريين الغربيين اقل ما يقال عنها انها منحطة
عمالين يقولوا نكت على جدرى القرود ويدخلوا فيها اليمينيين
مثال :
إذا قال العلماء إن أفضل طريقة لتجنب جدرى القرود هي التوقف عن أكل القرود ، فإن المطعم المفضل الجديد للجمهوريين سيكون مطعم Chimp-fil-A.

 
عودة
أعلى