بيرقدار فخر الصناعة الأمريكية الكندية الألمانية النمساوية البريطانية الأيطالية الفرنسية

ههههههههههههههههههههه يقول اللي بالفيديو قذائف مدفعيه😭😭😭
لا حبيبي هذا كلامك, كلها هاروب على منصات الدفاع الجوي 🤭

اعتقد ان كلامي واضح, جل الاستهداف الموجه بالمسيرات كان مدفعي. لا تخلط كلامي بكلام الخرفان ازعل منك.

ههههههه.

بالله تتكلم جد ؟ هل تعتقد ان البيرقدار دمرت موسكوفا ؟ :ROFLMAO:
يا عمّ إرحمنا من حديثك ووضع أنفك فيما لا تفهم ولا تعرف
موسكوفا طرّاد دمّره صاروخين
وأنا أتحدّث عن زوارق
هل تعرف الفرق بينهما وهل شاهدت تدمير الزورقين أم لا ؟

لا طبعا, الهبيده الدعائيين تخصص تركي ( او مطاياهم بالاصح ) 🤭

و نعم, اذا كنت حمار, لا تعتقد ان العالم حمير مثلك. الاذر انفسهم يكذبون سرديتك البلهاء في احدات كاراباخ.

و نعم, العالم يصنف المسيرات كما شرحت لك, و ايضا يعرف الفارق بين الانتاج و التصدير 🤭

😂😂😂😂😂😂😂

الاذر قالو ان الاستهدافات تمت بالهيرمس والهاروب فقط وان البيراقدار كانت بتتفرج بس 😂
الاوكران قالو ان الاستهدافات تمت بصواريخ موجهه ليست من البيراقدار 😂

طيب ماتورينا مصدر واحد من صباحيه ربنا زي ماحططلك عشرات الفيديوهات واللينكات من الامس 😅

شرحت الفارق فين يابني انت ضحكت عليك الناس والله رايح تقارن الوينج لونج بالييراقدار والهاروب 😂😂

شفت انك لا تصلح الا لحضانات ورياض الاطفال بهياطك وسبك وقله ادبك 😅

لما تجب تتناقش كالرجال ترد علي الرجال كالرجال دون شتم وسب لان دي صفات النساء 🤫
وترد بمصادر مش هبد وحكي شوارع

كان عند الاذر المشغلين الله يسلمك 🤭

#خروف_مصدق_سلطانه

فيك عناد على جهل بشكل يفشل ، انت ماتعرف الفرق بين الاستهداف المباشر وتوجيه المدفعيه وتعلقت باخبار الاستخدام بتوجيه المدفعيه بجهل عميق وشديد جدا منك على خلطه عناد غبيه فتتمسك هنا امامنا بفكره غبيه عبر انكار فيديوهات الاستهداف المباشر للبيرقدار والقول انها استهداف مدفعي
هذا بشكل عام يوضح ايضا جهلك في احداث الحرب الارمنيه وعدم اطلاعك على ابسط الامور

يا عمّ إرحمنا من حديثك ووضع أنفك فيما لا تفهم ولا تعرف
موسكوفا طرّاد دمّره صاروخين
وأنا أتحدّث عن زوارق
هل تعرف الفرق بينهما وهل شاهدت تدمير الزورقين أم لا ؟
لا لم اشاهده :ROFLMAO:

روح نام الله يصلحك

فيك عناد على جهل بشكل يفشل ، انت ماتعرف الفرق بين الاستهداف المباشر وتوجيه المدفعيه وتعلقت باخبار الاستخدام بتوجيه المدفعيه بجهل عميق وشديد جدا منك على خلطه عناد غبيه فتتمسك هنا امامنا بفكره غبيه عبر انكار فيديوهات الاستهداف المباشر للبيرقدار والقول انها استهداف مدفعي
هذا بشكل عام يوضح ايضا جهلك في احداث الحرب الارمنيه وعدم اطلاعك على ابسط الامور
طيب اشرح يا فهيم 🤭

ما دور البيرقدار في كارباخ و كيف يختلف عن الهرميز ؟ و حبذا لو دعمت كلامك بمصادر من الاذر. و بدون هبد مثل خويك ابو 300 مسيره.

المايك لك 🎤

لا حبيبي هذا كلامك, كلها هاروب على منصات الدفاع الجوي 🤭

اعتقد ان كلامي واضح, جل الاستهداف الموجه بالمسيرات كان مدفعي. لا تخلط كلامي بكلام الخرفان ازعل منك.

نصيحه قفل الجوال ورح ارقد عشان ماتفشل نفسك اكثر

سوال والله ولا يوجد فيه تريقه لمجلس اداره المنتدي

كيف يسمح لهكذا اعضاء بالمشاركه دون مصادر وبمعلومات مغلوطه وبسب الاعضاء اللي يثبت جهل هولاء !
انا استغرب بعد مرور كل هذا الوقت علي المنتدي مازال هذه هي المستويات 🤔

طيب اشرح يا فهيم 🤭

ما دور البيرقدار في كارباخ و كيف يختلف عن الهرميز ؟ و حبذا لو دعمت كلامك بمصادر من الاذر. و بدون هبد مثل خويك ابو 300 مسيره.

المايك لك 🎤

انت انكرت فيديو الاستهداف المباشر وهو فيديو شلون اشرح لك شي اكثر من الفيديو 🤭

كيف يسمح لهكذا اعضاء بالمشاركه دون مصادر وبمعلومات مغلوطه وبسب الاعضاء اللي يثبت جهل هولاء !
هات المصدر على تصدير 300 مسيره تركيه لو سمحت 🤭

#ابق_الوعي_حيا

وجودهم نعمه لرفع الوعي وتعريه افكارهم

لا لم اشاهده :ROFLMAO:

روح نام الله يصلحك
يا أخي ليس عيبا أن تقول لا أعرف
العيب هو أن تواصل في التعنّت وتبدأ في إخراج كلام بذيء
موسكوفا شيء والبيرقدار شيء آخر والزوارق السريعة شيء آخر
إليك فيديو تدمير الزورقين بصواريخ البيرقدار ولا تقول لي مدفعية الله يهديك

انكرت الاستهداف بالبيرقدار لمنصات الدفاع الجوي. و هذا كلام الاذر من مصادرهم العسكرية. ترى الدقه مطلوبه 🤭

عندك شيء غير فيديوهات يوتوب ؟ ولا خلاص استسلمت 🤣

انت بتضيع وقتك معاه والله بقالي ساعات لا اخذ منه الا الشتم وشغل الاطفال ولم يضع مصدر واحد عن الهيرمس ولا يعرف الفروقات بين المسيرات الانتحاريه والبيراقدار
واخر هبده قالك ان البيراقدار لم تستهدف احد لا في اوكرانيا ولا اذربيجان بل كان توجهه ذخائر مدفعيه 😂
ياعم اللي زي دا يتباس ويتحط جنب الحيط ونعامله معامله الاطفال مش لازم نعمل معاه اكتر من اللي اتعمل 😅

كل هذا على البيرقدار
فماذا ستفعلون يا كارهي تركيا لمّا تنزل تتبختر هذه الجميلة

مشاهدة المرفق 480281

من يشوف فيك هذا الحماس يعتقد ان هذا السلاح سلاح استراتيجي سينهي اي حرب قادمه لصالح تركيا ..!!

في النهايه هي درون

سلاح ممتاز واغلب قطعه مستورده - يحسب لتركيا انها استطاعت اخراجها بهذا الشكل القوي

انكرت الاستهداف بالبيرقدار لمنصات الدفاع الجوي. و هذا كلام الاذر من مصادرهم العسكرية. ترى الدقه مطلوبه 🤭

عندك شيء غير فيديوهات يوتوب ؟ ولا خلاص استسلمت 🤣

فين يابني المصادر 😂😂😂

عودة
أعلى