تظاهرات واعمال شغب في السويد

لو أحرقت صورة ملك أو أمير أو رئيس لرأيت المسلم الكيوت يتحول لكائن متوحش يسفك الدم ويطلب قطع العلاقات وووو

بس القرآن يحرق لا هنا الدنيا حلوه والأمر فيه سعه وتعايش وكلام حلو ....

عموماً سبقه آخرين وسيأتي بعده آخرين ولن يطفئوا نور الله بهذة الأفعال .

للعلم في بلداننا الإسلامية لم نرى أي حرق للكتب الدينية حتى الغير السماوية منها هل رأيت مسلم يحرف كتاب الهندوس مثلا في مظاهرة هذه الأفعال الدنيئة موجودة في الدول التي تدعي العلمانية فقط

اعتقد انك مخطئ في تصورك.

الاستنكار هنا للعنف و اتلاف الممتلكات, الحجه التي يتبانها المتظاهرون المفترض انها غير مهمه.

مشكله لما تدين السود في امريكا و تبرر للعاطلين تجار المخدرات في السويد لمجرد انهم من دينك. الفعل نفسه خارج عن القانون في الحالتين.

و لو كنت فعلا مهتم بالدعوة للاسلام و تغار عليه لما سمحت ان يرتبط هذا الدين بارذل الخلق و اسوأ الافعال. و حتى على المستوى الدعائي مثل هذا العمل لا يخدم الا اليمين المتطرف الذي يتراقص فرحا الان.

على العكس تماما أنا أرى كل مهاجر هو شخص غير وطني ولا يمثل سوى نفسه ..

إذا أنت مفكر ان عينات زبايل العرب تمثل قيمة هذا شي يخصك ولا يحق لك انك تجمع كل المسلمين تحت تصور خاطئ ..

شي طبيعي اننا بنستنكر و بالعكس بنفرح و نشجع اللعب العنيف ولا يحق لك تصف كل مخالف لك بتنميطه لداعشي حسب منظور ضيق و تفكير أضيق منه ..

أنت تريد الجنوح للسلم و الدعوة للتغيير الناعم شي جميل و ابدا فيه بنفسك و لا تخلي رسلان يستفزك الى ان تقع بالمحظور حسب مفاهيمك ..

إذا بررت للزنوج فانت مضطر حينها ان تبرر لغيرهم حتى ولو كان بياع فانت تبرر لفكرة و الفكرة لا تخص الاشخاص بعينهم .

روح قول حتى تشبع. لن يمنعك احد.

صحيح انك لن توظف بعدها و لن يقترب منك احد و ستحرق كل فرصه للصعود الاجتماعي, و لكن لن تحاسب قانونيا من الدولة.

اذا اردت مثل هذه الميزه للمسلمين, عليك ان تفعل مثل ما فعل اللوبي للحريات الجنسية. و تحديدا عليك ان تتبني خطاب مؤثر اعلاميا و تحشد قوه اقتصاديه ( عن طريق ضغوط القدرة الشرائية ) و سياسية ( عن طريق دعم مرشحين يدينون لك بمقاعدهم ). حرق الباصات لن يحقق لك شيئا.

ياخي انت لخبطه انا وش علي فيهم , أتكلم عن فكره ومبدأ .

بالنسبة للجزئية الثانية أنت كذا ناقضت نفسك "حقوقك تنتهي عند ارنبة انفك و لا تتجاوزه بمقدار انمله." يعني الشذوذ لهم حقوق وتجاوزا ارنبة الأنف على حد تعبيرك ! .

بعض الناس في مجتمعاتنا الاسلامية.. لو عاشوا في فترة الصحابة ودعوة الرسول لكانوا في صف عبدالله بن ابي سلول..

مساكين يضنون انهم منفتحين و OPEN MIND وهو يدري ان الغرب يشوفه هو وعرقه مثله مثل الخنزير البري.

منبطح ذليل فاقد للهوية يعشق لعق احذية اسيادة في الغرب.. يغبي محاولاتك للتثبيط واتهام اخوانك المسلمين في السويد بالدعشنة غيرك كان اشطر واقوى منك حاول قبلك عبدالله بن ابي سلول وحاول قبلك ابو جهل وابو لهب وامية بن خلف واشجع الشجعان وكلهم ذهبوا من انت بجانب هؤلاء!

وبقي الاسلام لنا والان نحمله وندافع عنه بعد ١٤ قرن..

الاسلام مايحتاج اننا ندافع عنه فهو باقي الى قيام الساعة والله ناصره.. لكن نحن بحاجة للدفاع عن الاسلام ابتغاء مرضاه الله ، الاسلام بك او بدونك سينتصر .

حرية التعبير تبدا و تنتهي عند لون الشخص و خلفيته غير ذلك لا يحق لك بالغرب أكثر مما هو مسموح لك

بالمناسبه عمليات الحرق والتكسير يقوم بها اليمين المتطرف نفسه بالسويد وليس المتظاهرين ضد حرق القران
معلومات مغلوطة تماما
لم يتواجد من اليمين الا الشخص نفسه فقط الذي حرق القران

من قوانين العلمانية هو احترام كافة لاديان و كافة المعتقدات و ليست دولة عمياء للدين .
خطا تماما
العلمانية لا تحترم المعتقدات

انا اتكلم بالمنطق الي فكرت فيه , وانت تقول روح جرب , عزيزي المواطن السويدي المسلم يجب عليك احترام دينه كما تحترم كافة اطياف الشعب السويدي .
انت تضع المقارنة بين
احترام دين و الشعب
طرفي المعادلة ليسا من نفس الفئة
القانون يقول يجب احترام المسلمين مثل بقية اطياف الشعب

على العكس تماما أنا أرى كل مهاجر هو شخص غير وطني ولا يمثل سوى نفسه ..

إذا أنت مفكر ان عينات زبايل العرب تمثل قيمة هذا شي يخصك ولا يحق لك انك تجمع كل المسلمين تحت تصور خاطئ ..

شي طبيعي اننا بنستنكر و بالعكس بنفرح و نشجع اللعب العنيف ولا يحق لك تصف كل مخالف لك بتنميطه لداعشي حسب منظور ضيق و تفكير أضيق منه ..

أنت تريد الجنوح للسلم و الدعوة للتغيير الناعم شي جميل و ابدا فيه بنفسك و لا تخلي رسلان يستفزك الى ان تقع بالمحظور حسب مفاهيمك ..

إذا بررت للزنوج فانت مضطر حينها ان تبرر لغيرهم حتى ولو كان بياع فانت تبرر لفكرة و الفكرة لا تخص الاشخاص بعينهم .
- كل مهاجر له قصه, اعتقد ان رأيك فيهم مجحف. اذكر امام مسجدنا في الولايات المتحده كان مهاجر ليبي هارب من القذافي و قصته تدمي القلب. التعميم هنا لا يصح.

- زبايل العرب في السويد ( و اتفق معك ان جزء كبير منهم زبايل ) يتحدثون الان باسم الاسلام. شئت ام ابيت هذا مستوى التعاطي مع الحدث في وسائل الاعلام و العقل الجمعي الغربي. اذا تقول لي ان هذا لا يهمك فالرد عليك انت حتما مخطئ.

- اذا بتشجع استخدام العنف لتحقيق مكسب سياسي خارج سلطه الحكومات بتبرير ديني, فانت تلقائيا داعشي. هذا تعريف الكتاب للارهابي الاسلامي.

- انا لا ابرر للزنوج, و لا ابرر لتجار المخدرات السويديين, موقف متسق.
انت لا تبرر للزنوج, و تبرر بسذاجه لتجار المخدرات. موقف متناقض.

بالنسبة للجزئية الثانية أنت كذا ناقضت نفسك "حقوقك تنتهي عند ارنبة انفك و لا تتجاوزه بمقدار انمله." يعني الشذوذ لهم حقوق وتجاوزا ارنبة الأنف على حد تعبيرك ! .
معنى الحقوق هنا يقتصر على سلطات الدولة.

اذا راعي البقاله لا يريد ان يبيع لك لانك لا تدعم الشذوذ هذا بينك و بينه و لا دخل للدولة.

بعض الناس في مجتمعاتنا الاسلامية.. لو عاشوا في فترة الصحابة ودعوة الرسول لكانوا في صف عبدالله بن ابي سلول..

مساكين يضنون انهم منفتحين و OPEN MIND وهو يدري ان الغرب يشوفه هو وعرقه مثله مثل الخنزير البري.

منبطح ذليل فاقد للهوية يعشق لعق احذية اسيادة في الغرب.. يغبي محاولاتك للتثبيط واتهام اخوانك المسلمين في السويد بالدعشنة غيرك كان اشطر واقوى منك حاول قبلك عبدالله بن ابي سلول وحاول قبلك ابو جهل وابو لهب وامية بن خلف واشجع الشجعان وكلهم ذهبوا من انت بجانب هؤلاء!

وبقي الاسلام لنا والان نحمله وندافع عنه بعد ١٤ قرن..

الاسلام مايحتاج اننا ندافع عنه فهو باقي الى قيام الساعة والله ناصره.. لكن نحن بحاجة للدفاع عن الاسلام ابتغاء مرضاه الله ، الاسلام بك او بدونك سينتصر .
فعلا, شكل المسلمين غير لائق. و مش بسبب حرق الباصات في السويد فقط.

ما زال امامنا مشوار طويل للنهضه بكل اسف. و يؤسفني اخي ان اقول لك انك على الاغلب عائق.

لو أحرقت صورة ملك أو أمير أو رئيس لرأيت المسلم الكيوت يتحول لكائن متوحش يسفك الدم ويطلب قطع العلاقات وووو

بس القرآن يحرق لا هنا الدنيا حلوه والأمر فيه سعه وتعايش وكلام حلو ....

عموماً سبقه آخرين وسيأتي بعده آخرين ولن يطفئوا نور الله بهذة الأفعال .

مدري انت جديد على الدنيا طول عمرهم يحرقون صورنا واعلامنا امام السفارات ولاتصل حتى لهاشتاق عندنا

كلامه يا اخي عين العقل كونك ماتحصل وظائف وغيره هذا قرار المجتمع بمحاربتك ماهو قرار الدولة

شف امريكا مثلا تقدر تقول اقذر شي بالحياة وتقدر تكون اكثر شخص منبوذ والدولة لاتسطيع محاكمتك لاكن الشعب يستطيع يقاطعك

فعلا, شكل المسلمين غير لائق. و مش بسبب حرق الباصات في السويد فقط.

ما زال امامنا مشوار طويل للنهضه بكل اسف. و يؤسفني اخي ان اقول لك انك على الاغلب عائق.

هذي مشكلتك انت شخصياً وليست مشكلة المسلمين.. اذا عندك مشاكل مع ضعف الشخصية وشخصيتك مهزوزة لاتعمم على كل المسلمين..

الحمدلله شكل المسلمين ولله الحمد لائق ويكفي انهم موحدين وعابدين ويفردون لله العبادة وحدة..

حمدلله ماوصلنا لمستوى من تتغنى وتتودد لهم من انحلال اخلاقي وانهيار مجتمعي لدرجة وصلت بهم لنكاح البهائم.. حمدلله اننا على الفطرة السليمة ويكفي ان مجتمعاتنا من افضل المجتمعات على وجه البسيطة موحدة لله ومسلمه وهذي افضل واكبر النعم..

اعرف عقلية امثالك جيداً ( تسليع المرأه- تشريع زواج المثليين- وكل منافي للفطرة البشرية)
هذا هو التطور عندك وعند اسيادك..

هذي مشكلتك انت شخصياً وليست مشكلة المسلمين.. اذا عندك مشاكل مع ضعف الشخصية وشخصيتك مهزوزة لاتعمم على كل المسلمين..

الحمدلله شكل المسلمين ولله الحمد لائق ويكفي انهم موحدين وعابدين ويفردون لله العبادة وحدة..

حمدلله ماوصلنا لمستوى من تتغنى وتتودد لهم من انحلال اخلاقي وانهيار مجتمعي لدرجة وصلت بهم لنكاح البهائم.. حمدلله اننا على الفطرة السليمة ويكفي ان مجتمعاتنا من افضل المجتمعات على وجه البسيطة موحدة لله ومسلمه وهذي افضل واكبر النعم..

اعرف عقلية امثالك جيداً ( تسليع المرأه- تشريع زواج المثليين- وكل منافي للفطرة البشرية)
هذا هو التطور عندك وعند اسيادك..
خلاص انت احسن واحد في الدنيا.

انصر دينك وكتابك بهذه الطريقه وياحبذا عبوة ناسفه صغيرة وتكتمل النصرة

Staccato FAZ

المشكل اللي يراه العالم بغض النظر عن موضوع الحدث , هو أن المسلم عندما ُيستفز تكون ردة فعله عنيفة .

عودة
أعلى