تظاهرات واعمال شغب في السويد

لا, مش من حقي ان افرض رأيي على حكومة اجنبية ( تماما كما نستنكر نحن دعوات الغربيين للتغيير في تشريعات بلدنا ).

مشكلتك انك لا تعرف ما تريد, و لا تملك تصور واضح, و غير قادر على اخذ الامور لنتائجها المنطقيه.

خروف بالمعنى الاصطلاحي قبل المعنى العرفي 🤭

مو من حقك تفرض رأييك على حكومة اجنبيه اجل القم واسكت واترك المتظاهرين يتظاهرون فهذا بلدهم ومن حقهم

*كافر حرق المصحف*

ترد عليه = جاهل و أفعالك غير مسؤولة
تدعي عليه = صحونجي
تساوي وشه بالاسفلت = داعشي

و الله واضح الي بتعملوه يا

بسيطة هو حرق القرآن , أنت أحرق أم دولتهم المخيسه
راس مالها خذلك ديزل واقرب غابه ولع فيها لا رحموا .

مو من حقك تفرض رأييك على حكومة اجنبيه اجل القم واسكت واترك المتظاهرين يتظاهرون فهذا بلدهم ومن حقهم
ما فرضت عليهم شيء, بالعكس المتظاهرين محظوظين بالدولة التي يعيشون فيها, شخصيا لو كنت مسؤول في السويد حرقتهم بالغاز و دهستهم بالخيول مثل الكنديين.

كلامي واضح, لما يطلع داعشي عندي هنا على بعد آلاف الاميال و يعتبر هذه قضيه و ينادي بالعنف, فهذا داعشي في اليد و نقدر نحرقه براحتنا :)

طيب ليش مافيه مسلمين طلعوا حرقوا كتبهم المقدسة في الشوارع لإستفزاز المسيحيين واليهود ؟

الا يدعوا الغرب لحرية المعتقد والتعايش السلمي والتقبل لكل الاختلافات !!

طيب وليش يفترض من المسلمين يتجاوزون ويتغاضون عن هكذا افعال الهدف منها اهانتهم والتقليل منهم وهم في حالة سلم وتعايش !!

البلاء الي حل عالاسلام ماهو هذولي الغيورين على كتابهم المقدس بل البلاء كل البلاء من عينتك وامثالك
كل لي قلته صحيح الا البلاء لي حل على المسلمين و ليس لاسلام عزيزي
لاسلام دين الله هو حافظ له و ناصر له ان اتبعن دينه اعزنا الله و ان تركنا دينه اذلنا الله
لانسان هو طرف ثالث في هاته المعادلة و المسلم هو طرف القابل للاستبدال و تغيير و ليس الله او دينه

تحياتي .

رايح على بلدهم برجيلك وانت عارف انه بلد غير مسلم متشرد وشارد من بلدك
احترموك واستقبلوك وعطوك لجوء او اقامه دائمه او تجنيس مع معونه ماليه او اجتماعيه كم شهر وتوظفت عندهم
واخر شي عشان متطرف احمق تروح تحرق ديارهم وغاباتهم .. ؟

عندك حلول أخرى قانونيه غير هذا الحل الاجرامي البعيد عن روح الاسلام

ما فرضت عليهم شيء, بالعكس المتظاهرين محظوظين بالدولة التي يعيشون فيها, شخصيا لو كنت مسؤول في السويد حرقتهم بالغاز و دهستهم بالخيول مثل الكنديين.

كلامي واضح, لما يطلع داعشي عندي هنا على بعد آلاف الاميال و يعتبر هذه قضيه و ينادي بالعنف, فهذا داعشي في اليد و نقدر نحرقه براحتنا :)

انت دعشنت المسؤولين السعودين ماتفرق معك دعشنتنا لاننا نطالب بدعس اللي يهين المقدسات 🤭

منطق داعشي بامتياز 👌

بكره اذا استفرد الهنود او الآسيويين بالهجره للبلدان الاسكندنافيه لا احد يستغرب.

وش دخل ؟

في نظرك لو حرق عندهم الانجيل راح يوزعون عليه ورد ؟

وش دخل ؟

اذا هو متحيون وحرق القرآن فالاسلام يمنع انا نعتدي على مقدسات اهل الكتاب
هذاك متخلف اما انت مسلم ما تستوي انت وياه

احترموك واستقبلوك وعطوك لجوء او اقامه دائمه او تجنيس مع معونه ماليه او اجتماعيه كم شهر وتوظفت عندهم

يعني لو نزلت ضيف في دياري واعتبرتك من اهل بيتي وعطيتك غرفه في بيتي وانتهكت حرمات دينك يحق لي لاني استقبلتك ؟
ايش هذا المنطق عزيزي ؟
ثم لماذا حكمت ان كل المتظاهرين مهاجرين ماشي عندهم مسوي إحصائيه ؟
والاهم من ذلك من يحصل على حنسيه بلد فهو من اهلها وله كامل الحقوق فيها حاله حال من ولد جده الخمسين فيها

كل لي قلته صحيح الا البلاء لي حل على المسلمين و ليس لاسلام عزيزي
لاسلام دين الله هو حافظ له و ناصر له ان اتبعن دينه اعزنا الله و ان تركنا دينه اذلنا الله
لانسان هو طرف ثالث في هاته المعادلة و المسلم هو طرف القابل للاستبدال و تغيير و ليس الله او دينه

تحياتي .

احسنت الله يجزاك خير نبهتني عن خطأ وقعت فيه بمشاركتي

وش دخل ؟

روح جرب.

احرق الانجيل في تايم سكوير في قلب نيويورك. الناس بتستدعي لك اسعاف يأخذك على مصحه عقليه في اسوأ الاحوال.

ياحياتي يالانسانية , حبيبي اذا أنا معي جنسية سويدية و مسلم فأنت مطالب باحترام ديني مثل ما أنت تحترم وتحمي الشواذ والمسيحية والوثنية وكافة اطياف الشعب السويدي

اما تحرق القرآن وتتوقع رد فعلي سلمي ؟.

اليكم قصة صارت قبل ايام فقط نشر سفير روسيا في باريس كاريكاتور

قام لايليزيه يستنكر الفعل روسي و يستنكر ماأقدم عليه سفير روسي بباريس و استدعاه من اجل لاحتجاج لان هدا ضد قيم الجمهورية الفرنسية

لان سأل للمسلم ماهيا قيمك و بماذا تأمن ؟
لان من الواضح كل من تمس قيمه من طرف لاخر فهو يحتج و لو كان لاستطاعة لفرنسا باحتلال روسيا بسبب هدا الفعل لفعلت

قيم لانسان شيء لا يفهمه عديم المروءة و عديم الكرامة اعزكم الله
المسلم اعزه الله بقيمة لاسلام و الباقي يتعلق بمروءة المسلم و كرامته و عزة نفسه

تحياتي .

صحيح, تأخذ تصريح للتجمهر من السلطات و تظاهر حتى ينبح صوتك. بس تبدأ في اتلاف ممتلكات عامه و اضرام حرائق فلا يوجد من يقبله.

و الداعشي هنا امثال الدلة و شخصك, المتظاهرون في السويد على غبائهم يضلون اوادم .

و اخيرا ضارط بعيد الله يصلحك, اذا لم يعجبك الكلام بامكانك افقال المتصفح.

المنتمين للفكر الداعشي يحرقون الاحياء ويقتلون عالهوية ويفجرون كل من يختلف معهم

هل شاهدت مثل هذه الافعال تبدر مني ! او حتى اروج لها ! لتصفني بأني داعشي ؟

اما على طاري الضراط لو انك عندي عز الله ما حطها الا في خشمك لان ذا قدرك

ربنا ما يبغيها . الغابة بريئة.
خذها مني اللعب بالنار أو التهديد بها في كثير من الأحيان يكون عقابها شبه فوري ما يعرف الواحد كيف يصله بفعالية غريبة .
اتكلم عن تجربة شخصية .

انت تستشهد بشيء ضدك فتهمه الدعشنه تهمه متطرفه وتدينك انت ياعزيزي المتطرف اليساري
طيب قابلها :ROFLMAO: ( ولو ان آرائي تصنف كمحافظه و يمينيه في اي مكان في العالم باستثناء السعودية )

بالمقابل انت عليك قبول تهمه الدعشنه, في اللاوعي حتى لا تروح ملح.

طيب قابلها :ROFLMAO: ( ولو ان آرائي تصنف كمحافظه و يمينيه في اي مكان في العالم باستثناء السعودية )

بالمقابل انت عليك قبول تهمه الدعشنه, في اللاوعي حتى لا تروح ملح.

لو فيه احد بيروح ملح هنا فهو انت 🤭

عودة
أعلى