طهران تهدد بإطلاق صواريخ باليستية على البحرين

لا يا اخي لست ايرانيا و لا من مليشيات ايران
في ناس يطبل للصهاينة عمرك سئلت منهم هل هم من اليهود او اسرائيليين ؟!!!!!!

بس للاسف اخوي الحبيب الغالية ابو كالد كل توجهك وافكارك ومشاركاتك. تثبت صلتك المباشرة والمحبة بايران ؟؟

مافي احد يطبل لاسرايل الا بعض الحقايق الي تذكر عنهم من حداثه اسلحة وتطور عمراني. او نجاح عملية امنية او قوة استخبارية والا هو عيب. انت تقول الحق لو في عدوك

بس للاسف اخوي الحبيب الغالية ابو كالد كل توجهك وافكارك ومشاركاتك. تثبت صلتك المباشرة والمحبة بايران ؟؟

مافي احد يطبل لاسرايل الا بعض الحقايق الي تذكر عنهم من حداثه اسلحة وتطور عمراني. او نجاح عملية امنية او قوة استخبارية والا هو عيب. انت تقول الحق لو في عدوك

كويتي مسوي نفسه ايراني

ماقلت شي قلت بدعم وتوجيه من ابو نرجس
ولا ماله علاقة بالشأن السياسي !؟:ROFLMAO:

ترى مو الايرانيين بس اللي يصنعوون

اما قصف دراجة هوائية هذي حيل قوية يابو لطمة وخمس هههه
شوف الدقة
انا قلت دراجة هوائية مفروض كنت اقول اصغر من دراجة هوائية
لان بصورة الي اتشوف درجة الدقة خط مستقيم في نفس المكان بالمليمتر
كانها مرسوم بالمسطرة

ابوكالد
تعال خذ شاهي نعناع بابحث معك موضوع

اش رايك نقارن بين القوة العسكرية. والاقتصادية

لدولة اسرايل

وايران

١ وماهي القدرات الايرانية الحديثة. الي ممكن تاصل لسرايل غير الطيران المسير لانه سلاح ملشاوي غير استراتيجي

٢ وماهو الدفاع الجوي الايراني او المقاتلة الي ممكن تحييد.قدارت المقاتلات الاسرايلية
مثل f35 f15 f16 وتحيد دخولها للاجواء الايرانية واسقاطها قبل دخول الاجواء الايرانية

ننتظر رايك يفرق حبيبي ابوكالد

صحيح كلامك بس
حتي ايران عندهم كثير من التطور في كثير من المجالات

شوف الدقة
انا قلت دراجة هوائية مفروض كنت اقول اصغر من دراجة هوائية
لان بصورة الي اتشوف درجة الدقة خط مستقيم في نفس المكان بالمليمتر
كانها مرسوم بالمسطرة
مشاهدة المرفق 474635

المفروض اصغر من الدراجة الهوائية لان الخط مستقيم

هههههههههههه

ماقلت لك شيرازي قندرة

ابوكالد
تعال خذ شاهي نعناع بابحث معك موضوع

اش رايك نقارن بين القوة العسكرية. والاقتصادية

لدولة اسرايل

وايران

١ وماهي القدرات الايرانية الحديثة. الي ممكن تاصل لسرايل غير الطيران المسير لانه سلاح ملشاوي غير استراتيجي

٢ وماهو الدفاع الجوي الايراني او المقاتلة الي ممكن تحييد.قدارت المقاتلات الاسرايلية
مثل f35 f15 f16 وتحيد دخولها للاجواء الايرانية واسقاطها قبل دخول الاجواء الايرانية

ننتظر رايك يفرق حبيبي ابوكالد
انت تشوف سيطرة على اركيو 170 قبل 11 سنة شي سهل ؟
و خصوص اسسرائيل خل يرسلوا طائراتهم لايران و بعدها نكلم عن ما هو الدفاع جوي الايراني
حاليا ما نقدر نكلم عنه

صحيح كلامك بس
حتي ايران عندهم كثير من التطور في كثير من المجالات
ابشر راح نكمل ونبحثه معك بعد الموضوع الي سالتك عنه وومكن كمان تفيدنا وتغير نظرة بعض الاعضاء عن ايران وتكسر القاعدة الي تقول ايران نمر من ورق وتصبح نمر من ؟؟!

انت تشوف سيطرة على اركيو 170 قبل 11 سنة شي سهل ؟
و خصوص اسسرائيل خل يرسلوا طائراتهم لايران و بعدها نكلم عن ما هو الدفاع جوي الايراني
حاليا ما نقدر نكلم عنه
اخي العزيز ابو خالد انا سالتك سوال في نقاش مو معقولة اجل كم سنة انتظر الاجابه لين تضرب اسرايل ايران ردك غير منطقي.

هذا رد بالله على سوالي.

ممكن ترجع مع كاس شاي نعناع وتشوف نقاشي معك وترد على قدر الاسالة عشان نستفيد من الحوار معك ويستفيدون الاعضاء من النقاش معك وتثري الموضوع في الحوار معك

بدل المنكفات والكلام الفاضي

شفت الصورة و الدقة ؟
و للحين تنكر :cmonBruh:

المفروض اقول اصغر من دراجة هوائية لان الخط مستقيم

تذكرني بمحورية معممينكم دليل الامامة إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا ۖ

شدخل !!! هههههه

لكن سبق قلت قندرية الشيرازية

للأسف ايران قادرة عسكريا على ضرب البحرين بالصواريخ ... ما هى انظمة الدفاع الجوى التى تمتلكها البحرين ؟

ابشر راح نكمل ونبحثه معك بعد الموضوع الي سالتك عنه وومكن كمان تفيدنا وتغير نظرة بعض الاعضاء عن ايران وتكسر القاعدة الي تقول ايران نمر من ورق وتصبح نمر من ؟؟!
اخي الي يقول ايران نمر من ورق بصراحة يخدع نفسه
الواقع يقول غير
نمر من ورق ما تقدر تضرب قواعد الامريكية و تعلن
و لا عنده دقة عجيبه في صواريخها و الدروناتها
و لا قادرة ان تسيطر على 4 عواصم العربية
و لا قادرة ان تؤدب الصهاينة يعرفهم حجمهم
و لا قادرة ان تكر الحصار على فنزوئلا و وسوريا في مقابل اتحاد الاوروبي و امريكا
و لا تقدر ان تحجز سفينة بريطانية و تجبرهم على افراج عن سفينة الايرانية
تحياتي

اللهم إني صائم

تقبل الله منكم صيامكم وصالح أعمالكم ..
لماذا يا أخوة لا تتقبلون قول الحقيقة التي شاهدتناها بأم أعيننا على السوشيال ميديا وبالأخص على تويتر؟
أنا لم أقل سوى الحقيقة، وكنت دقيقة وواضحة في مداخلتي السابقة، قلت بأن تصريح البغل الإيراني هو ترديد وصدى صوت لتغريدات مرتزقة وعبيد إيران على منصات السوشيال ميديا حيث لاحظت على تويتر من بعد الضربة الإيرانية لأربيل عدد من الجنسيات العربية كانوا يطلقون تغريدات يطلبون من إيران بتطبيق نفس ما فعلته مع أربيل على البحرين،
وفي تعليقي عددت الجنسيات التي من ضمن قائمة مرتزقة وعبيد إيران وينشطون على منصات السوشيال ميديا ونراهم ونقرأ تغريداتهم خصوصاً على تويتر، وهذه الجنسيات هي:
1 - اللبنانين
2 - العراقيين
3 - الفلسطينيين
4 - اليمنيين
5 - و "بعض العرب" والقصد من بعض العرب أي جنسيات عربية أخرى من دول شمال أفريقيا والشام والخليجيين.
6 - أصحاب الولاءات الحزبية مثل الأخوانجية.
7 - عشاق ومحبي قناة الخنزيرة والدكاكين الإعلامية القطرية.

وتعليقي فيه الكثير من الصدق والحقيقة، أنا لم أكذب ولم أتبلى على أحد، فهذه الجنسيات يوجد فيها مرتزقة وعبيد إيران بل ويوجد فيها الكثير من مرتزقة وعبيد وخدم إيران الذين يلحسون حذاء ملالي إيران وخرامنئي، فهل تنكرون ذلك؟.

بالأسفل اقتباس للفقرة التي لم تعجبكم وأتحدى أن تجدوا فيها أي كلمة غلط أو كذب.

الثاني: التصريح هو ترديد لتويتات مرتزقة وعبيد إيران على منصات السوشيال ميديا، حيث لاحظنا خلال الأيام والأسابيع الماضية يرددون في تغريداتهم على تويتر بأن على إيران ضرب البحرين بالصواريخ كما ضربت أربيل بالصواريخ لأن البحرين لديها علاقات مع إسرائيل ولأن تم تعيين ضابط إسرائيلي لدى البحرية الأميركية بالأسطول الخامس في البحرين، أي أن مرتزقة إيران على تويتر كانوا يضعون البحرين وأربيل في مقارنة واحدة وكانوا يطالبون إيران بضرب البحرين بالصواريخ مثلما فعلت مع أربيل، وتصريح البغل الإيراني بالضبط هو ما كانوا ينهقونه على تويتر اللبنانيين أتباع حزب الشيطان والفلسطينيين والعراقيين أتباع الجحش الشعبي واليمنيين أتباع الحوثيين وبعض العرب من مرتزقة إيران ومعهم الأخوانجية ومعهم محبين قناة الجزيرة والدكاكين الإعلامية التابعة لقطر. وفي هذا السياق من وجهة نظري أرى بأن التصريح هو مجرد للاستهلاك الإعلامي.

التعديل الأخير:
اخي الي يقول ايران نمر من ورق بصراحة يخدع نفسه
الواقع يقول غير
نمر من ورق ما تقدر تضرب قواعد الامريكية و تعلن
و لا عنده دقة عجيبه في صواريخها و الدروناتها
و لا قادرة ان تسيطر على 4 عواصم العربية
و لا قادرة ان تؤدب الصهاينة يعرفهم حجمهم
و لا قادرة ان تكر الحصار على فنزوئلا و وسوريا في مقابل اتحاد الاوروبي و امريكا
و لا تقدر ان تحجز سفينة بريطانية و تجبرهم على افراج عن سفينة الايرانية
تحياتي

ايران ما تواجه بشكل مباشر
ايران تستخدم امثالكم بالدعم المالي الخمس وترفيه المقاتلين بالمتعة الحرام