الصين وروسيا تحذران من انقلاب في باكستان

🚨 "لا توجد حقيقة لهذه الادعاءات. نحن نتابع عن كثب التطورات في باكستان. نحن نحترم وندعم العملية الدستورية وسيادة القانون في باكستان": المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية.

 
🚨 في 8 مارس لا في 7 مارس تلقينا رسالة من أمريكا. أعني دولة أجنبية. لقد هددوني. كانوا يعرفون مسبقا أن هناك اقتراحا بحجب الثقة قادما: عمران خان

 
🚨 النظام الأمريكي يهدد حكومة باكستان الديمقراطية ويخطط للإطاحة برئيس وزراء باكستان المنتخب: عمران خان

 
🚨 جاهز للقتال ضد كل القوات التي تحاول الإطاحة بالحكومة الباكستانية: وزير الدفاع الباكستاني

 
‏2. في ظل وجود هذه الرواية القوية عن التدخل الأجنبي ضد رئيس الوزراء الذي وقف ضد الإسلاموفوبيا والسياسة الخارجية المستقلة ، فإن سلبه من منصبه سيؤدي إلى رد فعل غير مسبوق من الجمهور ضد القادة السياسيين والمؤسسات.

3. إعداد البديل هو زواج المصلحة الذي سينهار في غضون أسابيع بعد الإطاحة برئيس الوزراء مما يطلق العنان لموجة دائمة من عدم الاستقرار السياسي لا تستطيع باكستان تحمله.

الجماعات المتطرفة والمتشددون هم المستفيدون النهائيون عندما تنهار السياسة.


 
"مذكرة التهديد لباكستان تدخل سافر في الشؤون الداخلية لباكستان". - لجنة الأمن القومي الباكستانية

"باكستان قررت اتخاذ موقف قوي للبلد الذي أرسل مذكرة التهديد". لجنة الأمن القومي.

 
"سيتم استدعاء كبير الدبلوماسيين في البلاد [الذي أرسل المذكرة] ويطلب منه شرح سبب محاولة البلاد التدخل في الشؤون الداخلية لباكستان." - لجنة الأمن القومي الباكستاني.

حضر الاجتماع الهام للجنة الأمن القومي رئيس الوزراء عمران خان ، والجنرال باجوا ، قائد القوات الجوية ، والقائد البحري ، والمديرية العامة للاستخبارات الباكستانية ، ووزير الخارجية ، ووزير الشؤون الداخلية ، ووزير الدفاع ، ووكالة الأمن القومي.

 
بيان لجنة الأمن الوطني:


1648757312820.png
 
خبر عاجل: ألقى وزير الإعلام والبث الإذاعي الباكستاني فؤاد تشودري باللوم على الهند ورئيس الوزراء مودي في الاضطرابات السياسية في باكستان.

 
‏Just IN: "حذرتنا الولايات المتحدة من خلال مذكرة من أن العلاقة بين باكستان والولايات المتحدة لا يمكن تحسينها طالما أن عمران خان في السلطة." - رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان

 
عندما كنت طفلاً أتذكر أن باكستان صعدت إلى القمة. كانت كوريا الجنوبية قد أتت إلى باكستان لتتعلم كيف تقدمنا اعتاد الأمراء الماليزيون أن يدرسوا معي في المدرسة. اعتاد الشرق الأوسط أن يأتي إلى جامعاتنا. لقد رأيت كل هذا يغرق ورأيت بلدي يتعرض للإهانة : Pak PM

 
قد يكون للمعارضة أعداد في البرلمان ، والمزاج العام مؤيد بأغلبية ساحقة لرئيس الوزراء.

‏مع تأكيد مصداقية "الخطاب" الآن من قبل مجلس الأمن القومي فإن التحرك ضد رئيس الوزراء سوف يتذكره الجمهور إلى الأبد على أنه عمل من أعمال الخيانة.

‏ يجب أن يسود العقل.

 
عندما كنت طفلاً أتذكر أن باكستان صعدت إلى القمة. كانت كوريا الجنوبية قد أتت إلى باكستان لتتعلم كيف تقدمنا اعتاد الأمراء الماليزيون أن يدرسوا معي في المدرسة. اعتاد الشرق الأوسط أن يأتي إلى جامعاتنا. لقد رأيت كل هذا يغرق ورأيت بلدي يتعرض للإهانة : Pak PM




ههههههه وش ذا الكذاب

كوريا الجنوبيه والشرق الاوسط يدرسون في جامعات باكستان
 
إسلام أباد: تقول الصين إنها قررت تجديد ديونها التجارية البالغة 4.2 مليار دولار لتوفير إعفاء اقتصادي كبير لحليفها الباكستاني "في جميع الأحوال ".

 
أجرى عضو مجلس الدولة وزير الخارجية وانغ يي محادثات مع وزير الخارجية @SMQureshiPTI في مقاطعة آنهوي. يقول وانغ إن الصين، كما هو الحال دائما، ستدعم باكستان في حماية سيادتها الوطنية وسلامتها الإقليمية وكرامتها الوطنية وستكون الشريك الأكثر موثوقية وداعم لباكستان.

 
أيد رؤساء ثلاث دوائر صحة رسالة التهديد.

الجيش. البحرية. القوات الجوية.

ولا يزال سياسيو Baighair يشككون في ذلك. عار على وجودكم أيها العبيد.

 
لقد قرر الباكستانيون.

الله هو القوة العظمى.

و

قررت المعارضة.

أمريكا هي القوة العظمى.

فقط ایک پاورفل ہے


 
هل ستجيب ⁦‪@ImranKhanPTI‬⁩ على سؤال بسيط للغاية؟ إذا كانت الولايات المتحدة قد هددتك في 7 مارس من خلال دبلوماسي باكستاني ، فلماذا دعوت وكيل وزارة الخارجية الأمريكية في مؤتمر منظمة المؤتمر الإسلامي في إسلام أباد في 21 مارس؟

 
عودة
أعلى