الصين وروسيا تحذران من انقلاب في باكستان

أمريكا.. بدأت تفقد نفوذها في آسيا بشكل سريع.... ماذا بقي لهم؟
إندونيسيا، كوريا الجنوبية، اليابان.....

يبدو مستقبل عمران خان كرئيس لوزراء باكستان موضع شك بعد أن قام شريك رئيسي في الائتلاف بتحويل ولائه قبل تصويت البرلمان على سحب الثقة في نهاية هذا الأسبوع.

لم يشهد أي رئيس وزراء في تاريخ باكستان فترة ولاية كاملة ويواجه عمران خان أكبر تحدٍ لحكمه منذ انتخابه في 2018 حيث يتهمه معارضون بسوء الإدارة الاقتصادية والتلاعب بالسياسة الخارجية.

أسوء إدارة امريكية في التاريخ
تخسر حلفاء بحجم السعودية وباكستان
الصين في طريقها لتزعم العالم بمساعدة النعسان بايدن

الصين وصلت مرحلة اللاعودة ضد حكومة بايدن
يبدوا ان اجازة شهر لا تكفي لمتابعة كل هذا الاكشن
الاجازه بعد اي انفلات يحدث بشكل اكبر بينهم
تأجز على سعه

ابغى اسألك سؤال واتمنى تجاوبني بكل عقلانية ومنطقية..

انا سعودي وانت سعودي بس ابغى اعرف لو احد تكلم عن السعودية بهذه الطريقة هل راح تتركه وترضى بالاساءة؟ ليه تسيء لغيرك وتشتمه وتستحقره هل هذه من شيمنا كسعوديين؟ وكمسلمين اولاً قبل ان نكون سعوديين؟

ثانياً الدولة اللي انت تستحقرها وصلت مواصيل بلدنا ما وصلتها ،

الدولة المتخلفة بحد قولك وينخرها الفساد صنعت سلاح نووي وعندها تكنلوجيا نووية وتكنلوجيا صاروخية انت ما وصلتها وحنا للحين مابنينا محطة نووية ولا مفاعل نووي ولا حتى قدرنا ان نردع مليشيا على حدودنا الجنوبية صحيح اننا ماراح نخاف من الموت ونبغى نستشهد في سبيل الله بس حنا هنا نقول الحقيقة تزعل منها ولا ماتزعل .. لاتستحقر اخوانك المسلمين ولا تستحقر اي شخص ولو كان وضعه او وضع بلده مزري سواءاً في السياسة او في الحياة العامة...

انا متاكد ما راح تقول كلامك هذا لشخص باكستاني وبنفس صيغة ذي.

كم مرة نعيد للعقل العربي ونكرر الصناعة العسكرية لاتعني شيئا اذا كانت الدولة منهارة، فنفوذ المانيا واهميتها من المعيب ان نقارنها مع دولة ك كوريا الشمالية، رغم امتلاك الاخيرة للسلاح النووي.

اما الحوثي ؟!

عيب عليك تقارن بيننا وبين من يستبيح الارهاب اراضيه نهارا جهارا وكان يعيش في كنفها اسامه بن لادن لسنين وحدودها منتهكه يدخلها الافغان اينما شاؤوا. ونحن رغم مرور ثمان سنين ولم يمسسنا لهيب الحرب ولله الحمد فالتنمية مستمرة والملايين تعيش بيننا وهذه مدينة نجران على بعد كيلومترات فقط من اليمن وهي بخير وعافية...

قد اعذرك لقلة علمك وادراكك لحقيقة العلاقة بيننا وبين النتوء البريطاني المسمى باكستان. لكن هذا الكيان المسخ هو احد اهم من دعم النظام الايراني بمشروعه النووي والعسكري وقدم له الخبرات والعلماء..

بخلاف ملفات اخرى كثيرة...

التعديل الأخير:
الموضوع حبة صغيرة وعمران كعادته وكسب للاصوات كبرها وخلاها قبة كبيرة ونفخها
بس نرجع ونقول الدولة الباكستانية الكلمة الاخيرة فيها بيد الجيش

امريكا بتصعد بكل الطرق
لن تريد أن يهدأ العالم
امريكا تدفع نحو حرب كبرى لا شك في هذا

الان لافروف يصرح من بكين لن نقبل بوجود عسكري امريكي او اطلسي في اي بلد متاخم ل افغانستان
يعني الحاج لافروف يشمل باكستان وجمهوريات اسيا الوسطى طاجكستان واوزبكستان وتركمنستان الحاج لافروف عندو خبر بحدث معين في المنطقة

أمانة الجمعية الوطنية
اسلام آباد

يجتمع مجلس الأمة الساعة 4:00 مساءً لمناقشة القرار الذي قدمه زعيم المعارضة والذي يقضي بسحب الثقة من رئيس وزراء باكستان وبالتالي يجب عليه التوقف عن تولي منصبه.

ابغى اسألك سؤال واتمنى تجاوبني بكل عقلانية ومنطقية..

انا سعودي وانت سعودي بس ابغى اعرف لو احد تكلم عن السعودية بهذه الطريقة هل راح تتركه وترضى بالاساءة؟ ليه تسيء لغيرك وتشتمه وتستحقره هل هذه من شيمنا كسعوديين؟ وكمسلمين اولاً قبل ان نكون سعوديين؟

ثانياً الدولة اللي انت تستحقرها وصلت مواصيل بلدنا ما وصلتها ،

الدولة المتخلفة بحد قولك وينخرها الفساد صنعت سلاح نووي وعندها تكنلوجيا نووية وتكنلوجيا صاروخية انت ما وصلتها وحنا للحين مابنينا محطة نووية ولا مفاعل نووي ولا حتى قدرنا ان نردع مليشيا على حدودنا الجنوبية صحيح اننا ماراح نخاف من الموت ونبغى نستشهد في سبيل الله بس حنا هنا نقول الحقيقة تزعل منها ولا ماتزعل .. لاتستحقر اخوانك المسلمين ولا تستحقر اي شخص ولو كان وضعه او وضع بلده مزري سواءاً في السياسة او في الحياة العامة...

انا متاكد ما راح تقول كلامك هذا لشخص باكستاني وبنفس صيغة ذي.
البكس ما وقفوا معانا في أزمة الحوثي تبغاهم يوقفون معاك في الأثقال منها

الموضوع حبة صغيرة وعمران كعادته وكسب للاصوات كبرها وخلاها قبة كبيرة ونفخها
بس نرجع ونقول الدولة الباكستانية الكلمة الاخيرة فيها بيد الجيش
والواضح ان الجيش بيدعم عمران خان...

أمريكا.. بدأت تفقد نفوذها في آسيا بشكل سريع.... ماذا بقي لهم؟
إندونيسيا، كوريا الجنوبية، اليابان.....
الثانية و الثالثة هى تحت الوصاية الأمريكية الأولى ما بين اندونيسيا بها العديد و العديد من الاستثمارات الصينية الضخمة

الولايات المتحدة تدفع حلفاء لها دفع نحو الصين و لا أدرى ما المغزى من هذا اهو الشعور بفقدان الهيمنة على العالم بشكل كبير مع العلم انها تظل القوى الأكبر فى العالم
سبحان الله تعالى فى ملكه مهما بلغت من القوى يأتى يوم و تنتهى

إن اللغة التي استخدمها المسؤولون الأمريكيون مع السفير الباكستاني آنذاك ليست دبلوماسية إلى حد بعيد على أقل تقدير.

عودة
أعلى