مستني الأخ ابو راس مربع اللي هيقول ان الفلسطنيين السبب عشان بيحدفوا طوب
كالعادة المسلسل استفزاز الاسرائيلين بعمليات ارهابية ضد مدنين بعدها الانتظار للرد الاسرائيلي ثمن البكبكة ورفع هاشاقات غزة تحت القصف في رمضان واينكم يامسلمون وغيره
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مستني الأخ ابو راس مربع اللي هيقول ان الفلسطنيين السبب عشان بيحدفوا طوب
كالعادة المسلسل استفزاز الاسرائيلين بعمليات ارهابية ضد مدنين بعدها الانتظار للرد الاسرائيلي ثمن البكبكة ورفع هاشاقات غزة تحت القصف في رمضان واينكم يامسلمون وغيره