سلسلة عمليات إطلاق نار بالكيان الصهيوني

شاهد| تغطية صحفية: "قوات الاحتلال تعتدي على الصحفي رامي الخطيب وتحطم كاميرته أثناء تغطيته لأحداث المسجد الأقصى".

شاهد| مصادر صحفية: "جنود الاحتلال يهربون من الشبان بعد إلقاء الحجارة عليهم في منطقة باب الأسباط بالقدس".

اذا احرق المليوني فلسطيني هوياتهم الإسرائيلية وتبرأوا من إسرائيل تعال وطالب من الدول العربية تتكلم🤭
انتا كويتي صح ؟ المواطنيين الكوايته في اقتحام العراق لها هربو و تبرأو من بلدهم و هاجرو للسعودية و مصر و دول اخري و قوات التحالف هي اللي حررت الكويت, يبقي ليه تتكلم عن فلسطنيين تم احتلالهم من قبل 1948 و سرقة بلدهم ؟ معندكش نفس الشعور لما بلدك اتسرقت منك؟

و بعدين انا غلطان اني جبت سيرة الدول العربية .. معلش , مصر هي الوحيدة اللي كانت دايماً تدخل صراعات مسلحة من اجل فلسطين, انا هتكلم عن مصر بس.

انتا كويتي صح ؟ المواطنيين الكوايته في اقتحام العراق لها هربو و تبرأو من بلدهم و هاجرو للسعودية و مصر و دول اخري و قوات التحالف هي اللي حررت الكويت, يبقي ليه تتكلم عن فلسطنيين تم احتلالهم من قبل 1948 و سرقة بلدهم ؟ معندكش نفس الشعور لما بلدك اتسرقت منك؟

و بعدين انا غلطان اني جبت سيرة الدول العربية .. معلش , مصر هي الوحيدة اللي كانت دايماً تدخل صراعات مسلحة من اجل فلسطين, انا هتكلم عن مصر بس.
اتوقع إن كلامي واضح تكلمت عن الحاصلين على الجنسية الإسرائيلية ماتكلمت عن الي هاجروا الى الخارج

تحديث| الهلال الأحمر بالقدس: "طواقمنا تنقل لمستشفسات القدس 59 إصابة خلال المواجهات المندلعة في المسجد الاقصى المبارك"
#اقتحام_الاقصى_برمضان

تغطية صحفية: "صور من المواجهات العنيفة التي تدور الآن في باحات المسجد الأقصى والمصلى القبلي".
#اقتحام_الاقصى_برمضان

الجرمق الإخباري: "إضافة للحافلات التي وصلت قبل ساعات.. حافلات جديدة من مدن وقرى أراضي 48 في طريقها الآن إلى المسجد الأقصى المبارك".
#اقتحام_الاقصى_برمضان

شاهد| تغطية صحفية: "المحاصرون داخل المسجد القبلي يخوضون موجهات عنيفة جدا لمنع الاحتلال من اقتحام المسجد".
#اقتحام_الاقصى_برمضان

شاهد| تغطية صحفية: "مشهد من المواجهات العنيفة التي تدور داخل المصلى القبلي".
#اقتحام_الاقصى_برمضان

تغطية صحفية: "نشطاء يدعون لشد الرحال إلى المسجد الأقصى من مختلف أنحاء فلسطين للاعتكاف والرباط فيه".

#اقتحام_الاقصى_برمضان

عاجل| خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري لـ"الجزيرة:" الاحتلال يحاول إفراغ ساحات المسجد الأقصى من المصلين من أجل إدخال القرابين".
#اقتحام_الاقصى_برمضان

مصر الوحيدة!!!
قبور الشهداء السعوديين لازالت في فلسطين من معارك 48 الى الان والعراقيين والسوريين والاردنيين كيف تجاهلت كل هذا

عاجل| خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري لـ"الجزيرة:" الاحتلال يحاول إفراغ ساحات المسجد الأقصى من المصلين من أجل إدخال القرابين".
#اقتحام_الاقصى_برمضان

هل سنرى ابو عبيدة مرة اخرى

موقع القناة 7:
إصابة 3 من قوات حرس الحدود جراء رشقهم بالحجارة خلال المواجهات في الأقـ،ـصى

عاجل| تغطية صحفية: "إصابة ثلاثة من عناصر شرطة الاحتلال خلال المواجهات بالمسجد الأقصى".
#اقتحام_الاقصى_برمضان

القوات الإسرائيلية تمنع المصلين والمسعفين من الدخول للمسجد الأقصى عند باب الأسباط

عودة
أعلى