قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
طب والحل ايه ؟
ازاي ؟للاسف عمليات زي كذا ضرارها اكثر من فائدة على الفلسطنين
من يرفض وجود دولة فلسطينية هم اليهود اساساالقبول بالاقتراحات التي قدمتها الحكومة الامريكية لحل الدولتين...
لكن للأسف الفلسطينيين يفوتون الفرص، ويطالبون كما لو كانوا في موقع قوة..
تدل على جبن منفذين العملية وحقارتهم.
استهداف المدنيين ليس بطولة وان كان منفذ العملية يملك الحد الادنى من الرجولة لكان استهدف الجيش الاسرائيلي وليس مدنيين عزل. لكنهم يعلمون ان ابطال الجيش الاسرائيلي لا يمزحون
ماذا ترى ؟الامر مقلق وغير مريح
الشيطان بالتفاصيل !!!!!
من يرفض وجود دولة فلسطينية هم اليهود اساسا
والولايات المتحدة ليست طرف محايد حتي يتم الاخذ باقتراحاتها
الفلسطينيين ليسوا في موضع قوة وهذا حقيقي ويجب تغيير ذلك
هذا في حرب نظامية بين دولتينللأسف كمية من الاراء المتطرفة تصدح وتمرح بالمنتدى...
قتل المدنيين غير مقبول ومن اي طرف، ايا كان السبب والذريعة..
مسلم يتمنى الموت لأخيه المسلم جميل جداالله يعجل باطلاق عملية الرصاص المصبوب 2.0 حتى نستمتع بصياح ونباح من يفرح لمقتل مدنيين
الدولتين بينهم اتفاقيات سلامهذا في حرب نظامية بين دولتين
وليست ضد محتلين ، لأنهم لا حق لهم في الوجود علي هذه الأرض