سلسلة عمليات إطلاق نار بالكيان الصهيوني

تغطية صحفية.. القوى الوطنية والإسلامية: "رداً على انتهاكات الاحتلال بحق المصلين في المسجد الأقصى ندعو للتوجه لنقاط الاحتكاك والتماس اسناداً لأهلنا في القدس".

تغطية صحفية.. الجبهة الديمقراطية: "إشعال كل الأرض الفلسطينية في وجه المحتل سيحول دون استفراده في اقتحام الأقصى".

اقبل ان يدخل اليهودي او غير المسلمين بشكل عام للمسجد النبوي, كما قبل المصطفى. و اتمنى ان نستغله تحت بند تأليف القلوب.

و لا اعتقد ان يهودي او نصراني مهتم بممارسة شعائره داخل المسجد النبوي, حالة الاقصى خاصه لانهم يقدسونه.

و بخصوص الاقصى اراه حجر اعطيناه اكثر من اهميته. و ارتداد لعبادة الاوثان بدل عباده المولى في علاه.
يعني نخالف كلام النبي و الصحابة و ندخل الكفار للمسجد النبوي يا سلام ما رايك أن تعطيهم المدينة و خيبر في دولتك كذلك مادام أنت مهتم بتسليمهم أي أرض سكنو فيها
و وصفك الأقصى بالوثن هو نفسه وصف الكعبة كذلك إتقي الله و أتمنى الإدارة وضع حد لهذه التفاهات

التعديل الأخير:
يديعوت أحرونوت:
رئيس الوزراء بينيت أجرى تقييما للوضع قبل عيد الفصح: "قوات الأمن جاهزة لأية مهمة"

شرعية اسرائيل كدولة سببها تموضعات جيوستراتيجيه للغرب, و الذي لن يتخلى عن آخر موطئ قدم له في الشرق الاوسط. من يعتمد على الخرافات في تحليله للسياسه لا يملك رأس اصلا.

الهيكل بني و دمر, و بني و دمر, و المؤكد انه سيبنى مره اخرى. رمزيته لليهود لا تقارن و تحياتهم لبعض في الاعياد و في كل المهاجر هي نراكم السنه القادمة في اورشليم. و اذا كنت لا تعلم فهم خزوقوا الارض تحته بحفرياتهم. تأثير الفلسطينيين على هذا المسار صفر مكعب و انا اقول ان الانسحاب افضل و بلاش مزيد من الفضائح.

شوف انا برد على القسم الاول و انا موافق معك تماما.

يعني انت بتقول انها ارض محتلة و هي بمثابة قاعدة للغرب في الشرق الاوسط و الحجة هي في تواجدهم هي ......... في ارض فلسطين

اكمل الفراغ انت

انا جاوبت على سؤالك ليش الفلسطينيين ما يتظاهروا في الساحات او الشوراع او اسواق الخضار؟

اما قصة الهيكل انت بتقول انهم خزقوا الارض تحت الاقصى طيب ايش وجدوا؟ هذا دليل على كلامي هم يحاولون يوجدوا اي سبب لوجودهم.

بس وجدوا شيء افضل بصراحة وهم المطاية.

قناة كان العبرية:
الشرطة الإسرائيلية تعلن أنها اعتقلت أكثر من 300 شخص من باحات المسـ،ـجد الأقـ،ـصى

مش عايز اخرج عن الموضوع بس السؤال مرتبط بنفس الحالة

افهم من كدة ان الدول السعودية الأولى اللي خرجت عن الدولة العثمانية استحقت اللي حصلها ؟
لأن العثمانيين اعتبروهم مواطنين و كان ليهم كل الحقوق و الرد كان قتل الجنود العثمانيين 😁
ما فيه شيء اسمه حق في السياسه ( و هذا لب الخلاف بين السعوديين و العثمانيين و على الحجاز بالاخص, العثمانيين لم يمانعوا من استقلال نجد), فيه شيء اسمه الغالب و لا غالب فوق المولى.

آل سعود رأوا انهم احق بالحكم, و شاطرهم في هذا الاعتقاد اهل البلد لعده اسباب ضمنها التعصب لثقافتنا الخاصه و سوء الادارة التركيه. و ناضلوا - بنجاح - لاستقلالهم. هذي قصه كل البشر و استغرب انها ليست مسلمه.

يعني نخالف كلام النبي و الصحابة و ندخل الكفار للمسجد النبوي يا سلام ما رايك أن تعطيهم المدينة و خيبر في دولتك كذلك مادام أنت مهتم بتسليمهم أي أرض سكنو فيها
و وصفك الأقصى بالوثن هو نفسه وصف الكعبة كذلك إتقي الله و أتمنى الإدارة وضع حد لهذه التفاهات
اين قال النبي عليه الصلاة و السلام انه لا يجوز ان يدخل المدينه كافر ؟

شوف انا برد على القسم الاول و انا موافق معك تماما.

يعني انت بتقول انها ارض محتلة و هي بمثابة قاعدة للغرب في الشرق الاوسط و الحجة هي في تواجدهم هي ......... في ارض فلسطين

اكمل الفراغ انت

انا جاوبت على سؤالك ليش الفلسطينيين ما يتظاهروا في الساحات او الشوراع او اسواق الخضار؟

اما قصة الهيكل انت بتقول انهم خزقوا الارض تحت الاقصى طيب ايش وجدوا؟ هذا دليل على كلامي هم يحاولون يوجدوا اي سبب لوجودهم.

بس وجدوا شيء افضل بصراحة وهم المطاية.
الحجه في تواجدهم ان الغرب يريد موطئ قدم, افضل الموجود مجانين اسمهم اليهود مستعدين ان يتركوا بساتين اوروبا و امريكا للعيش في الشرق الاوسط, هؤلاء المجانين يريدون انشاء نظام ديموقراطي و لديهم ثقافه و قيم مقاربة بل متطابقه مع الغربيين. بس خلاص ما فيه داعي لاي شرعية اخرى للغرب تبرر دعمهم.

خرافات الهيكل هذه للمجانيين اليهود و لا تهم احد غيرهم. و كما اسلفت احرص ان لا تكون انت ايضا مجنون و تفكر بلغه الخرافات مهما كان مصدرها, يعني حتى لو اخوك يسوق خرافه ابصق في وجهه و ابحث عن مصلحتك.

اين قال النبي عليه الصلاة و السلام انه لا يجوز ان يدخل المدينه كافر ؟
لا تحرف كلامك أنت قلت المسجد النبوي و المسجد معروف أنو حرام يدخله كافر لقوله تعالى يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلا يَقْرَبُوا الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا و فيها أحاديث كذلك حتى دولتك تمنع دخول الكفار للحرم هل أنت ضد قوانين بلدك و ضد الشريعة
المهم أرجع لليهود أرضهم لطالما عاش اليهود في خيبر و المدينة أتمنى أن يكون لك هذا الموقف مثلما تريد تسليم أرض فلسطين و المسجد الأقصى

القناة 12 العبرية:
وصل عضو الكنيست أحمد الطيبي الآن إلى المسـ،ـجد الأقـ،ـصى

تغطية صحفية.. مصادر عبرية: "إصابة 8 عناصر من شرطة الاحتلال خلال المواجهات التي اندلعت في الأقصى صباح اليوم الجمعة".

هاليل روزين-القناة 14:
أصيب 8 من عناصر الشرطة خلال المواجهات في المسـ،ـجد الأقـ،ـصى بعد رشقهم بالحجارة، تم تحويل 3 منهم إلى المستشفى

#مباشر: توافد المواطنين لاداء صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان في المسجد الابراهيمي في مدينة الخليل

لا تحرف كلامك أنت قلت المسجد النبوي و المسجد معروف أنو حرام يدخله كافر لقوله تعالى يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلا يَقْرَبُوا الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا و فيها أحاديث كذلك حتى دولتك تمنع دخول الكفار للحرم هل أنت ضد قوانين بلدك و ضد الشريعة
المهم أرجع لليهود أرضهم لطالما عاش اليهود في خيبر و المدينة أتمنى أن يكون لك هذا الموقف مثلما تريد تسليم أرض فلسطين و المسجد الأقصى
هذا النص صريح في مكه و لا خلاف.

الكلام عن المسجد النبوي و الذي استقبل فيه النبي الاكرم وفود الكفار بلا تحرج. لا تتنطع الله يرضى عليك.

بالنسبة لحلم اسرائيل الكبرى, من اراد ان يجرب فليجرب. كلي ثقه ان ابناء بلدي سيقدموا اداء مشرف باذن الله.

المحامي جميل سعادة: وصول باصات المعتقلين إلى مركز شرطة "معالي أدوميم"، يبلغ عددهم نحو 400 شخص

هذا النص صريح في مكه و لا خلاف.

الكلام عن المسجد النبوي و الذي استقبل فيه النبي الاكرم وفود الكفار بلا تحرج. لا تتنطع الله يرضى عليك.

بالنسبة لحلم اسرائيل الكبرى, من اراد ان يجرب فليجرب. كلي ثقه ان ابناء بلدي سيقدموا اداء مشرف باذن الله.
أنت تعلم حلم إسرائيل الكبرى مع هذا راضي بالشي الحاصل صدقني إذا خرج الفلسطنيين كما نصحتهم أنت بنصيحتك الانبطاحية أول شي يفعلونه هو محاولة السيطرة على أراضيهم التاريخية كما يسمونها الفلسطنيين يحاربون في الخندق الامامي نيابة على الأمة
و دخول الكافر المسجد النبوي لا يجوز و حتى إذا جاز يكون بموافقة السلطات مثلا مش إقتحام و ذل و ضرب المسلمين

عودة
أعلى