سلسلة عمليات إطلاق نار بالكيان الصهيوني

FB_IMG_1649609153314.jpg
 
تغطية صحفية: "شقيق منفذ عمــلــية تل أبيب يروي تفاصيل إطلاق الاحتلال النار على مركبة العائلة في جنين".

 
"صورة هروب السيدة الأوكرانية الحامل من القصف الروسي هزت العالم، بينما إعدام السيدة الفلسطينية غادة سباتين من مسافة صفر على أيدي قوات الاحتلال بذريعة الاشتباه مر بلا عاجل عبر غالبية الوكالات العالمية".

FB_IMG_1649609575378.jpg
 
قناة كان نقلا عن زاكا:
حالة الشخص الذي حاول الاستيلاء على سلاح الجندي في عسقلان "حرجة جدا"

 
يؤاف زيتون-يديعوت:
الحدث في عسقلان: صادف وقت الحدث مرور قائد لواء بنيامين وهو ضابط برتبة عقيد، لاحظ محاولة الاستيلاء على السلاح من المجند وأطلق النار على المنفذ

 
بيان صادر عن الكابينت:
ترأس رئيس الوزراء بينيت اليوم جلسة الكابينت حيث تم خلالها بحث صورة الوضع في الواجهات المختلفة في ظل العمليات الأخيرة، وبناء عليه صادق أعضاء الكابينت بالإجماع على الخطة التي طرحها وزير الدفاع غانتس لإضافة 40 كيلومترا للحاجز الذي يمتد على طول خط التماس، بتكلفة 360 مليون شيكل.

 
عاجل| صحيفة "معاريف": قوات الاحتلال تجري عمليات بحث عن ثلاثة شبان فلسطينيين في عسقلان بعد محاولة خطف سلاح جندي وإطلاق النار تجاه شاب.

 
عااااجل معاريف:
الشخص الذي حاول الاستيلاء على سلاح المجندة في عسقلان هو من سكان غـــــزة ويجري ملاحقة 3 آخرين كانوا معه أحدهم لا يزال مسلح

 
قناة كان العبرية:
تفاصيل إضافية حول حدث عسقلان، وصل الشاب برفقة 3 آخرين بسيارة، نزل منها وتمكن من انتزاع السلاح من المجندة وانسحب من المكان - سائق حافلة لاحظ الحادث ولفت انتباه قائد لواء بنيامين الذي لاحقه وأطلق النار عليه، بينما فرت السيارة من المكان والتي فيها 3 آخرين يجري البحث عنهم

 
😂😂😂😂😂😂😂😂😂

عاجل. قناة كان العبرية:
تحديث: بعد الفحص تبين أن خاطف سلاح المجندة من مفرق عسقلان يهودي

 
عاجل| مصادر صحفية: "مساجد مخيم جنين تعلن النفير العام للتصدي لأي اقتحام محتمل من جيش الاحتلال".

 
عاجل| شرطة الاحتلال تقول إن الشخص الذي حاول الاستيلاء على سلاح مجندة في عسقلان هو "مستوطن لديه مشاكل نفسية".

 
🤣🤣🤣🤣

القناة 12 العبرية:
تبين أيضا أن الذي حاول خطف سلاح المجندة في عسقلان هارب من مصحة عقلية

 
عاجل| في تصريح صحفي لـ"شبكة قدس".. عم منفذ عمــلــية تل أبيب: "جيش الاحتلال أمهلنا ساعتين لتسليم أنفسنا، ونرفض هذه التهديدات، وسلمنا أمرنا لله".

(صورة والد منفذ العــمــــليــة)

 
Omg

الاتحاد الأوروبي: "مصدومون من قتل سيدة على يد القوات الإسرائيلية قرب بيت لحم، وهذا الاستخدام المفرط للقوة ضد مدني أعزل غير مقبول، ويجب التحقيق في الحادثة فوراً ومحاكمة الجناة".

 
الناطق باسم فتح حسين حمايل: "فتح لن تترك جنين وحدها، وسندعس على رأس كل مستوطن يفكر باقتحام بلداتنا".

 
عاجل| في تصريح صحفي.. الناطق باسم كــتـــيـــبة جــنـــيـــن، أبو معاذ: "نعلن عن رفع حالة التأهب والنفير في صفوف مقاتلينا للتصدي لأي اقتحام إسرائيلي لمخيم جنين".

 
عودة
أعلى