سلسلة عمليات إطلاق نار بالكيان الصهيوني

عاجل| مصادر محلية: اندلاع مواجهات بين الشبان و قوات الاحتلال على مفرق عرابة بمدينة جنين.

 
عاجل| صحيفة "يديعوت أحرونوت": "اغتيال ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال قرب مفرق عرابة جنوب جنين".

 
عاجل| مصادر محلية: "قوات الاحتلال تحتجز جثامين الشبان الثلاثة الذين اغتالتهم وتصادر مركبتهم وتنسحب من مفرق عرابة جنوب جنين".

 
عاجل| صحيفة "هآرتس" العبرية: "خلال عملية اغتيال الشبان الثلاثة.. إصابة جنديين إسرائيليين على الأقل في اشتباك مسلح قرب بلدة عرابة بجنين".

 
صحيفة هآرتس العبرية: "الخلية التي تم اغتيالها نفذت عمليات إطلاق نار في منطقة طولكرم خلال الأيام الماضية وكانت في طريقها لتنفيذ عملية".

 
مصادر محلية: "الشبان الذين اغتالهتم قوات الاحتــلال الليلة قرب بلدة عرابة بجنين هم صائب عباهرة من بلدة اليامون وخليل طوالبة من مخيم جنين وسيف أبو لبدة من مخيم نور شمس بطولكرم".

 
في الفجر الأول من رمضان، الاحتـ.ـلال يغتال 3 شبان في بلدة عرّابة قرب جنين..
 
رحمكم الله

FB_IMG_1648864474970.jpg
 
شاهد| تغطية صحفية: "مسيرة باتجاه منزل الشهيــد سيف أبو لبدة في مخيم نور شمس بطولكرم".

 
خلال بيان صحفي … ســـرايــا القدس :" نزف شهداءنا صائب عباهرة وخليل طوالبة من جنين، وسيف أبو لبدة من طولكرم، الذين اغتالهم العدو عند مفترق عرابة في جنين فجر اليوم".

 
#عاجل يديعوت أحرونوت:
سمح بالنشر: 4 جنود أصيبوا بجروح خلال اشتباكات جنين، أحدهم من وحدة اليمام حالته خطيرة نقل بمروحية إلى مستشفى رامبام في حيفا وهناك جندي آخر حالته متوسطة

 
مصادر محلية: "قوات الاحتلال تعتقل شابا بعد إطلاق الرصاص على قدمه عند مفرق عرابة قضاء جنين".

 
مستشفى رامبام في حيفا:
دكتور "هاني بحوث" مدير قسم جراحة الطوارئ في مستشفى رامبام بحيفا حول حالة الجنود المصابين خلال اشتباكات جنين: تم إجراء عملية جراحية للمجند الذي أصيب بجروح خطيرة وحالته الآن مستقرة، كما أصيب مجند آخر بجروح متوسطة في الأطراف السفلية من جسده، وهناك 2 إصابتهم طفيفة.

 
إيتاي بلومنتال-كان:
في سيارة الفلسطينيين الثلاثة من حركة الجهـ،،،، الذين قُتلوا الليلة برصاص وحدة اليمام الخاصة، عُثر على وصـ،ية كتب فيها أحدهم أن العمليات ضد "إسرائيل" يجب أن تستمر

 
عاجل| مصادر محلية: "قوات خاصة من الاحتلال تحاصر منزلًا في ضاحية شويكة شمال طولكرم".

 
عاجل| مصادر محلية: "قوات الاحتلال تقتحم ضاحية شويكة شمال طولكرم".

 
هاليل روزين-القناة 14:
لا داعي لتعريض قواتنا للخطر في قلب جنين كما حدث الليلة، إذا كان هناك GPS يحدد موقع المركبة مع إشارة واضحة إلى أن كل من فيها مسلحين - لدينا قدرات جوية متطورة وممتازة ولا داعي للخوف من تفعيلها حتى في الضفة الغربية.

 
تال ليف رام:
برزت خلال الأيام القليلة الماضية محاولات من قبل حمـ،،، والجهـ،،، للدفع بخلايا مسلحة لتنفيذ عمليات إطلاق نار في مستوطنات الضفة الغربية، وخاصة من منطقة جنين وطولكرم.

 
يوسي يهوشع:
مقاتل وحدة يمام الخاصة الذي أصيب الليلة يجروح خطيرة في اشتباكات جنين مع 3 آخرين هو المقدم "س"، قائد سرية في اليمام وحاصل على عدد من الأوسمة والجوائز - لم يكن هناك اغتيال أو اعتقال خلال السنوات العشرين الماضية لم يكن هو في طليعة المشاركين فيها

 
المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي:
‏‎قامت قوات من وحدة دوفدفان وأفراد الشاباك قبل قليل باعتقال فلسطيني من شويكة يشتبه في انتمائه إلى الخلية التي تم تصفية عناصرها الليلة الماضية، بعد تحذيرات أنه سيحاول تنفيذ هجوم انتقامي، كما ضبط بحوزته سلاح m16 وذخيرة

 
عودة
أعلى