إطلاق أول سيارة كهربائية صنعت في الامارات

uae special forces

إنتقل الى رحمة الله، لا تنسوه من دعائكم
صقور الدفاع
إنضم
26 مارس 2013
المشاركات
5,507
التفاعل
19,994 338 0
الدولة
United Arab Emirates
بسم الله الرحمن الرحيم

1648466907089.png

إطلاق أول سيارة كهربائية تحمل شعار "صنع في الإمارات"



شهدت مدينة دبي الصناعية إطلاق أول سيارة كهربائية "الداماني" تحمل شعار "صنع في الإمارات" بتصنيع شركة "أم جلوري" الإماراتية.


وتتميز السيارة بمواصفات قياسية عالمية من جهة الأمان والرفاهية المتكاملة وتصل إلى مدى 405 كم بشحنة واحدة ويصل سعرها إلى 127.5 ألف درهم.

واحتضنت مدينة دبي الصناعية وضع حجر أساس "أم جلوري" أول مصنع للسيارات الكهربائية في دولة الإمارات بطاقة إنتاجية تصل إلى 70 ألف سيارة سنوياً، ويمتد المصنع على مساحة مليون قدم مربع ويتسع إلى عدة خطوط إنتاج يمكنها استضافة تصنيع شركات السيارات العالمية والمصنع يعمل بالكامل بواسطة الروبوت.



ويستهدف المصنع الذي يعمل بالطاقة النظيفة الأسواق الخليجية والعربية وشرق آسيا.

فيديو للمركبة في المصدر :



 
مشاء الله ربنا يزيد ويبارك. الإمارات يعني السباقه في الوطن العربي
 
نفس الشركة يوجد لها مصنع في مصر ، تصنع شاحنات مصغرة



مشاهدة المرفق 471807

أتمني التعاون يزيد في هذا المجال السوق المصري سوق عطشان Electric cars لكن المهم السعر التنافسي وخدمه ما بعد البيع لو تمام سيكون لها نصيب كبير في مصر وأفريقيا بالكامل
 
اول مدينة صناعية للسيارات الكهربائية في دولة الامارات العربية المتحدة والشرق الاوسط وشمال افريقيا ...

مصنع يدار بالكامل بوسطة الروبوت


كفووو
 
جميل جدا
والبيك اب جميل
ليتهم يركزو عليه ويبعون في السعوديه
بسعر معقول بيمشي سوقها
 
السعر


The first of these vehicles – the ‘Al Damani’ - was on display at the factory ground-breaking event on Monday. Prices for the premium version start from Dh143,500 (including charger), while the basic comes to Dh127,500 and over.


الدماني فئة بريميوم = 143,500 درهم (مع الشاحن)

الدماني فئة الستاندر = 127,500 درهم واكثر



 
السعر


The first of these vehicles – the ‘Al Damani’ - was on display at the factory ground-breaking event on Monday. Prices for the premium version start from Dh143,500 (including charger), while the basic comes to Dh127,500 and over.


الدماني فئة بريميوم = 143,500 درهم (مع الشاحن)

الدماني فئة الستاندر = 127,500 درهم واكثر




بالنسبة لسكان الامارات سعر الفئتين مناسب جداً جداً ، حتى مع قرض البنك بيكون مريح



 
ايضا هناك ابداع اماراتي آخر من فئة 4×4 من شركة ساندستورم

وتدعى (الريم)

image.jpg

وأكدت أن هذا المصنع سيعد أول مصنع إماراتي عربي يصنع أنواعاً مختلفة من سيارات الدفع الرباعي، لتصبح الإمارات الدولة الأولى في المنطقة التي تقوم بصناعة أول سيارة عربية رباعية الدفع.


 
هي الشريك المثالي الذي يجمع بين القوة والمتانة وراحة القيادة والكفاءة العالية في استهلاك الوقود. صممت الـ S24 لتتناسب مع العمل في الطرق الوعرة بشكل مثالي ومسيطر وثابت من خلال نظام الدفع الثنائي والرباعي، مع تصميم خارجي جرئ يوحي بالقوة وتصميم داخلي رحب.

التصميم​


تتميز المقصورة المزدوجة لـ S24 بحيث تجعلك تتمتع بكل راحة تساعدك على إنجاز مهامك بسلاسة، وتجعلك تتمتع بجولة مريحة على مختلف الطريق بفضل نظام التعليق المزدوج الأمامي المستقل ونظام التعليق الخلفي.
وتم تصميم المقصورة الداخليه بمقاعد مريحه قابلة للتعديل للسائق ومساعد السائق، والتحكم في مكيف الهواء ونوافذ كهربائية توفرلركابها الراحة المثلى خلال أشهر الصيف الحارة.


nd5-2083a-1-952x635.jpg

الأداء​


الـ S24 هي السيارة الموثوق بها وبأدائها العالي، ذات محرك قوي بسعة 2.4 لتر ، وبنظام تعليق قوي بتصميم خارجي متقن ليتناسب مع تضاريس البيئة الصحراوية في المنطقة ونظام تبريد تم تصميمه خصيصا لها.

sandstorm26-1-1400x930.jpg

السلامة​


قم بمواجهة أي تحد في عملك من دون الخوف على سلامتك وسلامة من معك، فقد زودت سيارة الـ S24 بأنظمة حماية عديدة مثل فراملABS + EBD ، والوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة، ونظام فتح الباب التلقائي عند الاصطدام، وظيفة قفل / إلغاء قفل السائق التلقائي.
كما تم اختبار مركباتنا من أجل سلامة سائقيها في الطريق من هيئة الاختبارات الألمانية وتم اعتمادها من قبل شركة Intertek الألمانية المعترف بها دوليًا.


nd5-2141-1400x933.jpg

مواصفات أخرى​


الـ S24 هي السيارة التي تحتاج إليها في جميع الأوقات، فهي توفر لك سعة تخزين كبيرة، حمولة عالية وراحة فائقة بسعة 5 مقاعد . فقد صممت لتلبية المتطلبات الشخصية والعملية معا.

nd5-2155-952x635.jpg







اهداء لعشاق البيك اب

:D
 
الريم 4×4


الريم​

سميت أول سيارات ساند ستورم ذات الدفع الرباعي بالـ "الريم " مستوحاة من أحد أسماء الغزال العربي المنتشر في البيئة الإماراتيه، موفرَة أداء مميزا لسائقيها في مختلف التضاريس في بيئة الشرق الأوسط وبمختلف الطرق المعبدة والوعرة وداخل المدينة جنبا الى جنب مع تصميم رشيق ورحابة في مقصورتها تضيف لركابها تجربة قيادة لامثيل لها.

التصميم​


تقودك الواجهة الخارجية الأنيقة للريم بتصميم خارجي يجسد الجمال والقوة في أن واحد إلى جانب اللمسات الداخليه الفاخرة لنضيف لك الراحة وسهولة التشغيل والقيادة. كما أنها مزودة بسقف زجاجي وشاشات عرض 8 انش تحوي نظام الـ GPS وBluetooth وغيرها من التقنيات المفعمة بالمتعة.

nd5-2601-952x635.jpg

الأداء​


أداة ديناميكي قوي يزيد من ثقة القيادة بمحرك 2 لتر ، صمم خصيصا للبيئة الصحراويه القاسية وتضاريسها.

nd5-2595-1400x933.jpg

السلامة​



قم بأي مغامرة مع الريم دون المساومة على سلامتك وسلامة من معك، مع وسائد هوائية أمامية مزدوجة وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام فتح الباب التلقائي عن الإصطدام ونظام المصابيح الأمامية” Follow Me Home” . كما تم اختبار مركباتنا من أجل سلامة سائقيها في الطريق واعتمادها من قبل شركة Intertek الألمانية المعترف بها دوليًا.

nd5-2595-1400x933.jpg

مواصفات أخرى​


تتناسب براعة الريم مع أحتياجات مستخدميها بحيث توفرالمساحة والراحة وسعة تخزينيه كبيرة بالإضافة الى كراسي قابلة لطى الصف الثاني والثالث وذلك لضمان مرونة الاستخدام والراحه .

nd5-2595-1400x933.jpg



 
اعجبتني الجملة الاخيرة في النسخة الانجليزية للموقع حول البيك اب التي يبدو انها صنعت مع اخذ اقسى الضروف في الاعتبار


Performance​



The S24 is a reliable workhorse with a powerful yet efficient 2.4L engine, Master any terrain with the specially designed 4x4 ladder chassis which adopts a double layered structure, a rugged suspension and high performance cooling pack – all designed to withstand the region’s harsh desert environment and terrain. The powerful chassis, which comes in 4x4 and 4x2 configurations, can be upgraded to suit some military requirements based on request.

يمكن ترقيتها لتتلائم مع بعض المتطلبات العسكرية بحسب الطلب ...


بمعنى آخر ... اتوقع انه يمكن تدريعها واضافة برج سلاح أسوة بما فعلته عربات بيك اب مماثلة من ناحية الحجم والتخصص في الحروب


IMG_7411.jpg
 
عطونا تفاصيل اكثر عن المواصفات خاصه البطاريات وتقنيات الشحن والمده

اذا بهذا السعر شكلي بشتريها
 
عودة
أعلى