بدعوة إسرائيلية.. اجتماع لوزراء خارجية أمريكا والإمارات والمغرب والبحرين ومصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جمال عبد الناصر دخل ثلاث حروب ضد اسرائيل و في الاخر الفلسطنيين و العرب بيشتموه و بعضهم قال علية صهيونة ده غير اللي بيتريقوا علينا. و اقتصادنا اللي اتنفخ.
ده علي أساس انهم مكانوش محتلين أرضك؟!!

صدق الله العظيم.
اتباع والتطبيع مع اليهود وفهمناها، طيب شنو وضع من يتبع ويطبع مع النصارى ؟ هل يدخل في حكم الآية الكريمة أم يستثنى منها؟

ملاحظ بالميديا ناس تستخدم ايات قرانية عشان وجهات نظرهم او مصالحهم

افقك ضيق بصراحة لأنك لو قريت كلامي اتلاقيه بعيد كليا عن السياسة او المواقف الرسمية الحياة مش ابيض واسود السيسي كرئيس للدولة المصرية ممكن يكون صح او غلط شايف ان لازم يعمل شئ معين لمصلحة بلده لكن هل كشعب ١٠٠ مليون مواطن حابب العلاقة دي او بيحب إسرائيل لا ابدا بالعكس محدش بيحبهم بما فيهم السيسي نفسه لكن زي ماقولت افقك ضيق الحياة عندك ابيض واسود 😂❤️

في مثل هذه الصور يقول لك هذا ليس موقف الشعب لكنه موقفه بشكل غير مباشر لانه هو من صوت على هذا الشخص
بالله عليك هو في حد في الشعوب العربية ليه رأي في السياسية الخارجية لبلده ماتخلينا ساكتين ونبي سواء منتخب او ملك او او حتى العالم كله لو جيت للحق فالديقراطية زائفة وعندنا أوكرانيا وروسيا اكبر دليل والسياسة للخارجية الأمريكية متضحكش ع بعض

الشعوب غير

يا ريت كانت لديكم نفس الهبة
حينما تُهاجم الدول العربية من قبل اذرع ايران و مخلفات الشيوعية ...

اذا كان لديك مشكل مع اسرائيل
و خضت ضدها حروب فدول عربية الان تخوض حروب مع ايران و دول مخربة اخرى و يحق لها الدفاع عن مصالحها بالطرق التي تراها مناسبة

يا ريت كانت لديكم نفس الهبة
حينما تُهاجم الدول العربية من قبل اذرع ايران و مخلفات الشيوعية ...

اذا كان لديك مشكل مع اسرائيل
و خضت ضدها حروب فدول عربية الان تخوض حروب مع ايران و دول مخربة اخرى و يحق لها الدفاع عن مصالحها بالطرق التي تراها مناسبة

ترى فيه ناس تتمنى كل يوم قصف في غزة
ويصيبهم الاحباط لو مصر او بعض الدول العربية وقفت الحرب

تعرف ليش !

مؤلف كتاب ملامح المشروع الاسلامي وكتاب مشروع تمكين الأمة المسلمة lolz

لا و الله، أنا بجاوب على نقطة "فالصهاينة بالنسبة للمصريين مجرد سمع ذكرهم اتلاقيه مضايق" و أن لم يكتفي بالصورة الأولى، فهاذه الثانية... و الله السيسي ده أكثر واحد بيفهم في مصر

مشاهدة المرفق 471650
ههههههه ياعم انا مصري وداعم لدولتي حتى لو بنتقد السيسي اما الصورة لوزيرة الطاقة عادي برضه داخلة تحت بند السياسة مع اني مش حاببها

لكن الناس مضايق عشان لعنت اليهود واللي بيحبهم سبحان الله هو انا لعنت اهلكوا ياجماعة 🤔 وأعتقد مذكرتش اسم بلد غير بلدي مش عارف الناس مضايقة ليه هو الصهاينة من بقية اهلكوا

ترى فيه ناس تتمنى كل يوم قصف في غزة
ويصيبهم الاحباط لو مصر او بعض الدول العربية وقفت الحرب

تعرف ليش !
يحبون التباكي و لعب دور البطولة
و شعارات "مع فلسطين ظالمة او مظلومة"

لا هم حاربوا اسرائيل و لا هم ساعدو الفلسطيني البسيط الذي يرغب في حياة طبيعية كباقي البشر و لا هم أغلقو افواههم النتنة ...

نفاق غير طبيعي

افقك ضيق بصراحة لأنك لو قريت كلامي اتلاقيه بعيد كليا عن السياسة او المواقف الرسمية الحياة مش ابيض واسود السيسي كرئيس للدولة المصرية ممكن يكون صح او غلط شايف ان لازم يعمل شئ معين لمصلحة بلده لكن هل كشعب ١٠٠ مليون مواطن حابب العلاقة دي او بيحب إسرائيل لا ابدا بالعكس محدش بيحبهم بما فيهم السيسي نفسه لكن زي ماقولت افقك ضيق الحياة عندك ابيض واسود 😂❤️
يا أخي، الجزائر تريد تقسيم بلدي و تحاربنا مند 60 سنة... هل طلب منك أي مغربي أن تعادي النظام الجزائري ؟
بل و العكس، أغلب اليوتوبورات المصريين المحسوبين على التيار القومي المصري يتغنون بنظام الجزائر.
أنا كمغربي، ليس لدي أي مشكل مع إسرائيل (ما عدا دفاعي عن الحق الفلسطيني في الأرض)
أنت من يملك أفقا ضيقا، و تريدني أن أرى من خلال منضارك و مصالحك أنت.

يحبون التباكي و لعب دور البطولة
و شعارات "مع فلسطين ظالمة او مظلومة"

لا هم حاربوا اسرائيل و لا هم ساعدو الفلسطيني البسيط الذي يرغب في حياة طبيعية كباقي البشر و لا هم أغلقو افواههم النتنة ...

نفاق غير طبيعي

لاااااااااااااااااا

البعض يطلع على التلفزيونات بمقابل مادي
مدخولات قنواتهم على اليوتيوب

ده علي أساس انهم مكانوش محتلين أرضك؟!!
لا ياسيدي ، وفقا لجميع المصادر A @anwaralsharrad مصادر كتير بيعتمد عليها و فضل يشيرهلناطهنا قراتها بتقول ان سبب الحرب الاتي

-شراء مصر اسلحة من تشيكوسلوفاكيا و الاتحاد السويڤيتي (بهدف محاربة اسرائيل)

-محاولة مصر باستخدام علماء من المانية الشرقية تطوير صواريخ باليستية (لضرب اسرائيل) و انت عارف العمليات الإسرائيلية ضدها

-جمال عبد الناصر و كلامه مع العرب دائما المعادي لإسرائيل و حتي قيام الجمهورية العربية المتحدة (ينادي بـ "التضامن العربي" الذي بموجبه يقف العرب وراءه ضد القوى العظمى)

حرب ١٩٦٧

-طرد قوات السلام

-غلق مضيق تيران و صنافير

-حطابات معايدة ضد أسرائيل ليل نهار و بلاش نقلب في سيرة الماضي الجميل.

لو كان جمال عبد الناصر ،ربنا يهديه ركز مع مصر و ساب اسرائيل و بريطانيا و فرنسا و ركز في بناء المصانع بتاعته و الاقتصاد و عمل سلام مع اسرائيل لكان الحال غير الحال

بالمناسبة جمال عبد الناصر هو اكتر حاكم عربي مكروه في التاريخ الاسرائيلي

انا لو مكان جمال عبد الناصر ، كان اول شئ أعمله هو الاعتراف بأسرائيل و عمل علاقات معها مباشرة. و اتجنب كل الحروب و المشاكل الي حصلت و تحملتة مصر بسبب هذه للخطوة الغبية و تحية للرئيس عبدالفتاح السيسي لما يقوم به و قريبا F 15 بالعلم المصري و دعم عسكري و مالي محترم و نقل صناعة (علي غرار التجربة التركية)

جمال عبد الناصر دخل ثلاث حروب ضد اسرائيل و في الاخر الفلسطنيين و العرب بيشتموه و بعضهم قال علية صهيونة ده غير اللي بيتريقوا علينا. و اقتصادنا اللي اتنفخ.

تخيل بلد دخلت حروب ١٩٤٨ ، ١٩٥٦ ، ١٩٦٧ ، حرب الاستنزاف ، ١٩٧٣ و في الاخر يطلق البعض عليها الجيش المصرائيلي و ان الجيش بيحمي امن اسرائيل و اننا بعنا القضية

بلاش نتكلم علي التريقة علينا و علي حروبنا و علي خسائرنا الاقتصاديا و الي حرمنا من النمو الاقتصادي و العسكري بسبب الدمل اسرائيل و علاقتنا معها.

العلاقات مع اسرائيل هي افضل شئ تقوم به مصر ، ياخي أسئل A @anwaralsharrad يحدثكم و يفحمك بالمصادر كيف كادت اسرائيل ابادت الجيش الثالث و احتلال القاهرة ، لكنها رفضت و اعادت سيناء مقابل السلام و إبعاد الجيش المصري عن حدودها 😉. هل تريد ان اعادي هذة الدولة السملية التي لاتريد الا التعايش معنا 😉
معاك يامعلم بس ياترى مش متفق معايا ان ده ميتعرضش ابدا انك معتبره عدو حتى لو رجعنا لما قبل جمال عبد الناصر ابجدياتهم وكتبهم المقدسة المحرفة فأنت في الأصل عدو ليهم وحتى لو محصلتش حروب فايفضلوا عدو ليك زي جميع العدائيات المعروفة في العالم هل ده منع التعاون الاقتصادي او السياسي بين الدول للأسف هنا الأشخاص مش فاهمة ده وخطر كبير ع الاجيال انها تحب عدوها يااخي حتى المصري القديم سجل اسماء ووجوه اعداءه على المعابد فده حاجة طبيعية

طبعا..كلب عثماني، جزمة احقر عربي بتسوى رأس اكبر كبير في تركيا

شوف اصحاب الاسلام السياسي اللي يضحكون فيه على السذج لمصالحهم الشخصية او مصالح دول

لا تعتقد فيه الخير عادي جدا ينسى معك المعروف ويقلب نجس عليك

يا أخي، الجزائر تريد تقسيم بلدي و تحاربنا مند 60 سنة... هل طلب منك أي مغربي أن تعادي النظام الجزائري ؟
بل و العكس، أغلب اليوتوبورات المصريين المحسوبين على التيار القومي المصري يتغنون بنظام الجزائر.
أنا كمغربي، ليس لدي أي مشكل مع إسرائيل (ما عدا دفاعي عن الحق الفلسطيني في الأرض)
أنت من يملك أفقا ضيقا، و تريدني أن أرى من خلال منضارك و مصالحك أنت.
لا والله انا لم اذكر المغرب ابدا في كرهي لإسرائيل انا تكلمت بشكل عام ويعلم الله اني قصدت بلدي فقط من ورا القصد وانا بحب المغرب والجزائر واي ناطق بلغتي العربية وينتمي للاسلام والمغرب حرة في سياسة دولتها عمري مادخلت في المنتدى في سياسة بلد غير بلدي وربنا يصلح الحال بين العرب ولا بلاش نقول بين المسلمين♥️

من دلائل الانسلاخ العميق عن الواقع

ان بعض المحسوبين على الطرف العربي الذي طبع مع اسرائيل منذ عشرات السنين هم انفسهم من يوبخون اليوم المطبعين الجدد

تطبيق حرفي لمقولة ...
"حلال علي و حرام عليكم"

😂😂😂😂

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى