هبوط الجنيه المصري

عودا حميدا اخي. مصر حاليا لا تستطيح تحريك احد سفن ميسترال بسبب عطل اصابها بسبب خطأ تشغيلي من قبل الطاقم.
شكرا دكتور
تحياتي

بسيط نجم. @Moaz
اخي ما المضحك في شكري للاخ الوكارد علي تهنئته بعودتي ؟ هل اصبح الشكر فكاهه تثير الضحك

كم الجنيه مقابل الدولار الان بالسوق المصري ؟
ألم يدعي السيسي من 6 سنوات ان تعويم الجنيه سيفتح أبواب الاستثمار والصناعة والتصدير وتطبيل قناة العربية وعرابي السيسي في الإمارات؟

الأخوة في مصر يحتاجون ان يوقعوا للسيسي وقياداته انهم لن يلاحقوهم ولن يسائلوهم مستقبلا بشرط انهم يخلعون ويتركون الحكم لمن يفهم اقتصاد

بسيط نجم. @Moaz
اخي ما المضحك في شكري للاخ الوكارد علي تهنئته بعودتي ؟ هل اصبح الشكر فكاهه تثير الضحك
لم أضحك علي الشكر يا أخي فأنا سعيد جدا بعودتك ورؤية آرائك المتزنة من جديد

لكن تخيلت أنك صدقت معلومته عن الميسترال دون مصدر وشكرته علي التوضيح دون دليل

لم أضحك علي الشكر يا أخي فأنا سعيد جدا بعودتك ورؤية آرائك المتزنة من جديد

لكن تخيلت أنك صدقت معلومته عن الميسترال دون مصدر وشكرته علي التوضيح دون دليل

شكرا لك

المعلومات دون مصادر تظل علي عاتق من قالها - بعض الاخوه هنا لديهم مناصب في مواقع حساسه تمكنهم من الوصول الي معلومات غير معلنه و ذلك اعلمه تمام العلم

انا لا اصدق او اكذب دون دليل لذلك اتجنب التعليق

تحياتي

منور يا غالى عودآ حميدآ

الله يحفظك اخي عمر - اتمني من الله ان تكون في افضل الاحوال
المنتدي منور بوجودك و كل الاخوه

الله يحفظك اخي عمر - اتمني من الله ان تكون في افضل الاحوال
المنتدي منور بوجودك و كل الاخوه
الحمد لله يا غالى
مبسوط بوجودك
دايمآ اتابع ردودك
جزاك الله خيرآ و زادك علمآ

هل لاحد الاخوه ان يتحدث باستفاضة عن قانون قناه السويس الجديد المعروض حاليا امام البرلمان المصري ؟ او يضع رابط لموقع يشرح القانون دون تحيز لاي طرف ؟
حاولت الحصول علي معلومات لاكن معظمها متضارب

المواد الاولية فقط لكن الباقي هيكون رخيص جدا مثل أجور العمال و الطاقة المصرية (اللي مدعومة حتي الان) و.....

اعتقد كمان فيه منتجات كثيرة نسبة المكون المستورد فيها قليلة جدا..

بسبب رخص العماله و انخفاض الجنية شركات كتير داخلة تصنع هنا الاجهز المنزلية بتصنيع بنسبة مكون محلي مرتفعه جدا

لا اتفق معك ، اولا معظم التكاليف التى تتحملها المنشأة هي تكلفة المواد الخام( تقريبا 70 % وهو رقم تقريبي ) من التكلفة هو تكلفة مواد الخام ، ثانيا نظراً لارتفاع الاسعار ، معظم الشركات ستكون مجبرة علي زيادة أجور العمال لديها ومن لا يقدر علي هذا سيخاطر بفقدان قوى عاملة في وقت حرج.

عودة
أعلى