حاكم الشارقة على مدى 50 عاما ونحن نبحث في المنطقة لم نجد فيها آثاراً ولا أموالاً فارسيةوهي أرض عربية.

انت اللى بدات تتكلم عن التاريخ وتقول الامبراطورية الفارسية لكن النقاش ما عجبك عشان جبت سيرة كاسر خشوم الفرس 😁

نترك الماضى ونتكلم فى الحاضر ؟؟ ابشر

الحاضر يقول اننا فى ايدينا اراضى كانت تتبع ايران اخدناها عنوة وهى تحت سيطرتنا وتحولت الى المذهب السنى
واصبحت اراضى عربية وليست ايرانية

المستقبل فى علم الغيب 😁
بخصوص المذهب السني ايران الف سنةكانت على المذهب السنة تحولت قبل ٣٥٠ سنةالي مذهب الشيعة
كلامك متناقض

المنطقه تقسيم بريطاني بحت ولا يوجد به

اي راي لحاكم عربي وما كان لهم الا التنفيذ

فقط

مافي شي اسمه الاحواز
المنطقة التي بالخريطة بالون الاخضر جزءمن امبراطورية الفارسية من قبل 2700 سنة
المؤلف الكتاب من المفروض يعد الحصص التاريخ و الجغرافيا
اذا أخذنا منطقك هذا فهناك حضارات ودول أقدم من الفارسية ومن حقهم يأخذون ارضهم والباقي لفارس. هذا اذا بقي شيء
حضارة وادي السند 4500 سنة
حضارة بلاد ما بين النهرين 3300 سنة
البابليون والسامريون وغيرهم

احنا نكلم عن الاهواز ايش دخل عمر ابن الخطاب و عرش كسري
مافي شي بالتاريخ اسمه دولة الاحواز
انا مستغرب منكم انتوا ليش عايشين في الماضي ؟!
اذا قلنا لكم شي قلتوا فراعنة صلاح الدين الايوبي عنتر بن شداد خالد بن وليد
كلم عن حاضرك و مستقبلك
الان ماذا لديك لتفتخر فيها ؟!

الكلام عن الاثر مافيه اثر فارسي

اخر اثر كان اكثر من ٧٠٠٠ مجوسية من ايران الحالية
تم توزعيهن على العرب هدايا
غير رجالهم الخدم لنا

اذا أخذنا منطقك هذا فهناك حضارات ودول أقدم من الفارسية ومن حقهم يأخذون ارضهم والباقي لفارس. هذا اذا بقي شيء
حضارة وادي السند 4500 سنة
حضارة بلاد ما بين النهرين 3300 سنة
البابليون والسامريون وغيرهم
انا اكلم عن المنطقة موجوده حاليا في ايران مااكلم عن دول اخري كانت تحت سيطرة الفرس
اظن انت مافهمت القصد

الكلام عن الاثر مافيه اثر فارسي

اخر اثر كان اكثر من ٧٠٠٠ مجوسية من ايران الحالية
تم توزعيهن على العرب هدايا
غير رجالهم الخدم لنا
انت عايش في الماضي ؟!
🤣
احنا في سنة ٢٠٢٢

انا اكلم عن المنطقة موجوده حاليا في ايران مااكلم عن دول اخري كانت تحت سيطرة الفرس
اظن انت مافهمت القصد

سيطرة الفرس !
كل محاولاتهم بالاعتداء على الاراضي العربية اخذوا بالجزمة
ولا يوجد اثر فارسي عند العرب الا بعد دخول دين ابن سباء الفاحشي وعلى اتباعهم فقط

اظن انت مافهمت القصد
انت اللي ما فهمت كلامي ولازم اوضح لك

انت استندت على التاريخ والاقديمة وقلت 2700 سنة علشان تثبت بأن الاحواز غير موجوده وانها فارسيه. انا جبت لك حضارات أقدم ولهم الاولوية!!

ثانيا: انت قلت "مااكلم عن دول اخري كانت تحت سيطرة الفرس" اي دول؟ واي فرس؟
انا ذكرت حضارات لها أكثر من 3300 سنة يعني قبل الفرس ب 600 سنة وبعضها أكثر من ذلك
يعني الفرس كانوا تحت سيطرة هالحضارات مو العكس

اذا بتذكر التاريخ. اذكره كامل بدون اجتزاء ما طابت له نفسك.

سيطرة الفرس !
كل محاولاتهم بالاعتداء على الاراضي العربية اخذوا بالجزمة
ولا يوجد اثر فارسي عند العرب الا بعد دخول دين ابن سباء الفاحشي وعلى اتباعهم فقط
انا ما احب اكلم عن الماضي كما انت كل مرة تكلم عن الماضي
لان الماضي انتهي
بس لو تحب تعرف اراضي الامبراطورية الفارسية انظر لهذة الخريطة
اكثر من الف سنة كانوا يسيطرون على اكثر من ٢٠ دوله

انت اللي ما فهمت كلامي ولازم اوضح لك

انت استندت على التاريخ والاقديمة وقلت 2700 سنة علشان تثبت بأن الاحواز غير موجوده وانها فارسيه. انا جبت لك حضارات أقدم ولهم الاولوية!!

ثانيا: انت قلت "مااكلم عن دول اخري كانت تحت سيطرة الفرس" اي دول؟ واي فرس؟
انا ذكرت حضارات لها أكثر من 3300 سنة يعني قبل الفرس ب 600 سنة وبعضها أكثر من ذلك
يعني الفرس كانوا تحت سيطرة هالحضارات مو العكس

اذا بتذكر التاريخ. اذكره كامل بدون اجتزاء ما طابت له نفسك.
الفرس كانوا تحت سيطرة الميديين لفترة من زمن و اخر ملوك الميدي كان جد كوروش الكبير اول ملك لاخمينيين و بعدها بداء امبراطورية الفرس و كانت اول امبراطورية حقيقية بالتاريخ و استمرت اكثر من الف سنة

انت عايش في الماضي ؟!
🤣
احنا في سنة ٢٠٢٢

ليش الايرانيين في اراضينا الان !
اللي دخلوا برضانا خدم + اكثر 7000 سبية وزعت على العرب بعد ماهدمنا دولتهم فوق روسهم

انا ما احب اكلم عن الماضي كما انت كل مرة تكلم عن الماضي
لان الماضي انتهي
بس لو تحب تعرف اراضي الامبراطورية الفارسية انظر لهذة الخريطة
اكثر من الف سنة كانوا يسيطرون على اكثر من ٢٠ دوله
مشاهدة المرفق 470312

سوالف انا اتكلم عن جزيرة العرب
ومكانهم في جزيرة العرب جهة الامارات وين اثرهم !؟
عطنا اثثر واحد بس مهب رسم خرايط ههههههه

الفرس كانوا تحت سيطرة الميديين لفترة من زمن و اخر ملوك الميدي كان جد كوروش الكبير اول ملك لاخمينيين و بعدها بداء امبراطورية الفرس و كانت اول امبراطورية حقيقية بالتاريخ و استمرت اكثر من الف سنة
تمام معناته استنادك بالفرس باطل لوجود حضارات أقدم.

اول امبراطورية بالتاريخ كانت قبل 4500 سنة واسمها الإمبراطورية الأكدية.

أنا فاهم أنك مهيم ومتيم بالفرس لكن هذا ما يعطيك الحق بأنك تدعي ادعاءات باطلة
استنادك بالتاريخ غير صائب. خلك بالحاضر اصرف لك.

تمام معناته استنادك بالفرس باطل لوجود حضارات أقدم.

اول امبراطورية بالتاريخ كانت قبل 4500 سنة واسمها الإمبراطورية الأكدية.

أنا فاهم أنك مهيم ومتيم بالفرس لكن هذا ما يعطيك الحق بأنك تدعي ادعاءات باطلة
استنادك بالتاريخ غير صائب. خلك بالحاضر اصرف لك.

لا نافع حاضر ولا ماضي ..

المشكلة اللغة و الكتابة ركيكة جدا للتفاهم معه ..

الله يقويكم

الفرس كانوا عبارة عن بدو رحل جاؤوا من جبال أورال ، دخل بعضهم في خدمة ممالك عيلام وكلدان وبابل كجنود مرتزقة ونظاميين قبل أن يؤسسوا مملكة فارس ، وبنوا حضارتهم على انقاض حضارات الشعوب السامية.

الفرس كانوا عبارة عن بدو رحل جاؤوا من جبال أورال ، دخل بعضهم في خدمة ممالك عيلام وكلدان وبابل كجنود مرتزقة ونظاميين قبل أن يؤسسوا مملكة فارس ، وبنوا حضارتهم على انقاض حضارات الشعوب السامية.

المشكلة أن الفرس ، يعيبون على أهل الجزيرة أنهم بدو ، وهم أساساً كانوا بدو ، مثلهم مثل القوط وأغلب أقوام أوروبا المهاجرة من أواسط آسيا ، وكما ورث القوط ثقافة ومعرفة وحضارة اليونان وروما ، ورث الفرس ثقافة الشعوب السامية في العراق وسوريا وإيران ، مثل الأشوريين والكلدان وعيلام والبابليين وحتى الفينيقيين وغيرهم من الأقوام السامية (العربية).

انت مش قارئ التاريخ الفرس
الفرس و الميديين من أقوام اريين نزلوا من جنوب الروسيه الخالي الي ايران حاليا و تزاوجوا مع اقوام الاصليين في ايران ( دراويديين) الماد اسسوا حكومة في غرب ليران حاليا و كانوا و الفرس كانوا تحت سيطرة الميديين بعدين احدي امراء الفرس باسم كورش تمرد على الميديين و بعد مدة احتل كل بلاد الفارس و اسس ارل امبراطورية الحقيقية بمعني الكلمة
من هنأ بداء امبراطوريةالفارسية

انت مش قارئ التاريخ الفرس
الفرس و الميديين من أقوام اريين نزلوا من جنوب الروسيه الخالي الي ايران حاليا و تزاوجوا مع اقوام الاصليين في ايران ( دراويديين) الماد اسسوا حكومة في غرب ليران حاليا و كانوا و الفرس كانوا تحت سيطرة الميديين بعدين احدي امراء الفرس باسم كورش تمرد على الميديين و بعد مدة احتل كل بلاد الفارس و اسس ارل امبراطورية الحقيقية بمعني الكلمة
من هنأ بداء امبراطوريةالفارسية
امبراطورية زواج الاقارب هههههههه

عودة
أعلى