مصر ستحصل على f15

مش هصدق غير لو شوفتها فمطار الماظة بالعلم المصري!!

ولاد سام هيدولك امرام واحدث تقنيات f15!! ودا من امتى وايه التغير فالمواقف دا ياترى؟

بصراحة لا يوجد مصري واحد يثق في الامريكان...أنذل خلق الله
اتفق معك ولكن امور الحرب بأوكرانيا هي من احدثت ذلك كما قولت سابقا والضغط السعودي بورقة النفط

وتعالى اقولك ان المصيبة زادت اكبر على الامريكان بدراسة السعودية بيع براميل النفط بالين الصيني وليس الدولار

الان هم يبحثوا عن الشركاء الذين تخلوا عنهم

كمثال بسيط الم تلاحظ دخول كولمبيا على الخط ...وانها اصبحت شريك خارجي لأمريكا

بس مصر معندهاش اس 300 نهائيا ولا نسخة الاس 300 التى تشابه الاوكرانيه السوفيتية :تمام: مصر لديها الانتى 2500 ودا لايقارب من الاوكرانى اساسا يوحو يسالو الجزائر :sot4: ملناش دعوة

لو اخذتها مصر راح يكون خازوق بمدى بعيد
صحيح الF15 انها الافضل في جيلها
لكن كلكم عارفين علاقه مصر وامريكا واسرائيل

الافضل زيادة طائرات الرافال والتفاوض من جديد على SU-35

صعب الموضوع ينطبق على مصر وتذكر كلامي .....لم يحدث ان فعلناها ....لسنا من نقوم ببيع اسرار اسلحتنا لغيرنا الا اذا اعطتنا ايضا امريكا باتريوت والثاد اذا ممكن ولكن اشك ايضا

بس مصر معندهاش اس 300 نهائيا ولا نسخة الاس 300 التى تشابه الاوكرانيه السوفيتية :تمام: مصر لديها الانتى 2500 ودا لايقارب من الاوكرانى اساسا يوحو يسالو الجزائر :sot4: ملناش دعوة

خبر اهبل من السي ان ان
من يقبل !

ثانية واحدة ....تعالى تعالى ....امال كانوا بيضربوا على ايه في اليونان وعرفنا سر الاس 300 .... يا اخي تبا للاعلام الغربي

تم تحديد اصدار طائرة F-15

F-15 EX
The U.S. government has approved plans to export Boeing F-15EX fighters to Egypt

ارجو تغير عنوان الموضوع يا الحبيب ل الحكومة الأمريكية توافع على تصدير F-15 EX لمصر

G @GSN

تحياتي

لو حدث هذا فعلا، الدول التي ستوافق ستسدد أكبر طعنة لروسيا حدثت على الإطلاق.

تعرف معنى هذا الكلام؟ تعرف حجم الكارثة التي ستحصل لروسيا لو اقنعت واشنطن الدول المشغلة للمعدات الروسية ان ترسلها لاوكرانيا بمقابل أمريكي؟

هذه مصيبة كبيرة ستحل على بوتين شخصيا.

لا استبعد لو قام بوتين بتجهيز فرق لاغتيال قادة الدول التي ستوجه له هذه الطعنة التاريخية.

تحية،

مبروك للاشقاء في مصر

خبر مفرح للجميع

الان f15 صاحبة المدى المحترم والحمولة الرائعه

سيكون لدى مصر القدرة على ضرب اهداف بعيده المدى

لكن توقعاتي ان مصر ستحصل على النسخه الدفاعية والخير يأتي حبة حبه

تابعو DSCA الليله الى اخر الاسبوع ربما نرى التفاصيل والتجهيزات

فعلا ترهيب لمناصرى ثورة 30 يونيو ::Lamo::::rolf:: وبالامارة المتظاهرين المؤيدين للسيسى كان بيصوتو من سقوط الهيلفاير والهيدرا على رؤسهم

مشاهدة المرفق 468381

مشاهدة المرفق 468382

التعامل هنا غير التعامل هنا متبقاش مدلس
الجيش هنا كان عايز يطمن المتظاهرين في عز الأزمه والخوف من الفوضي

انا عكس كل المتفائلين والفرحين .. انا متخوف نفرح و نرجع نزعل لان الصفقة صعبة تكاد تكون مستحيلة ولو حصل فمش هاخد الطيارة with full capability

اخوك مخالبه كتير. يبعت لك مخالب سكيتي ولا من شاف ولا من دري :geek:
الخير و البركة في أهل المملكة ❤️ ربنا يديم المحبة

قطع غيار بقي وذخيرة وروقوا علينا

التعديل الأخير:
ههه مش راح يأخذوه اعداده مش كافية. ممكن يروحوا لليونان لكن اذا قصدوا مصر للانتي فهو محتمل موجه للاسكندر

ما الذي يتداول داخل مصر
مصر ليست دوله بتروليه غنيه فيها عجز موازنه كل سنه وديون كبيره تحتاج للسداد

كما أن ما لدي مصر حاليا من السلاح يكفي ويوفي

البركة ظهرت بعد طرد الاخوان من الحكم

عودة
أعلى