السعودية: استبعاد 35,000 ممارس صحي من المملكة

مشكلتنا ببعض الخريجين والمستشارين السابقين الي يدخل مقارنات دول مثل امريكا واوروبا وغيرهم وبصير مثلهم

حنا السعودية ابني على السعودية هم عندهم جامعات من 1800 ميلادي وعلوم من قبلها بمئات السنوات حنا بالتسعينات كنا نحتفل بخريج الثانوي بالجرايد استقطب من كوريا الجنوبية استقطب من امريكا استقطب من استراليا المانيا بريطانيا فرنسا السويد الدول المتطورة ياخي وابني نفسك واعمل التهيئة لشعبك الى ان يصلون لمستوى الوافدين ذيك الساعة مافي مشكلة نستقطب كا نوع من الدعم للدول الشقيقة وما نستقطب اي شخص الا الي يمر بتجارب واختبارات والخ بامانة محمد بن سلمان يصلح اخطأ كبيرة ارتكبت كيف لا والجبري وامثاله من كانو مستشارين

تابعت برنامج ديني ع اليوتيوب مقابلة مع طبيب أمريكي أسلم
و في المقابلة سأله المذيع عن سبب إنتقاله للعمل في السعودية ,
و الطبيب قارن راتبه في السعودية مع أمريكا و ذكر أنه أقل بكثيييير
و لكن سبب إنتقاله هو الحفاظ على عذرية بنته
لأن جارهم طبيب مسلم أمريكي من أصل عربي و بنته هداها الله
عندها بوي فريند إنتقلت للعيش معه و لا قدر يمنعها عن هالأمور

زبدة الموضوع محد من الجنسيات اللي ذكرتها جايك و هو شاطر في عمله
بسبب سلم الرواتب الدايخ اللي عندنا و نظام الإستثمار القديم .. حالياً
أصلحوا نظام الاستثمار و باقي العمل .. الخصخصة تبي تحله بإذن الله

و هنا في أمريكا الوظائف الطبية أنت و شطارتك ف التفاوض على الراتب !
يعني لو واحد مستواه متوسط في تخصصه لكن عنده إسلوب و شخصية ياخذ راتب
أعلى من زميله الشاطر لو كانت شخصيته ضعيفة و وافق على أول عرض .. تخيل !

انا لست ضعيف الحجة ولا مفلسا.

انت ثارت حفيظتك فقط لاني ذكرتك انك طرطور اصلي وتنتمي الى مزبلة
أنا واحد متعلم في واحدة من افضل جامعات العالم و بشتغل في تكنولوجيا دقيقة لو قعدت تدرسها 100 سنة مش هتفهمها ...لو انا طرطور يبقي يا ريتك طرطور زيي لكن انت في الواقع نكرة متجيش ضفري حتي ...معلش تاني 😘

اه بس
انا من عشاق اللواء الدكتور المرحوم عبعاطي.

الله يرحمه كان ياخذ الايدز من المريض ويغذيه على صباع كفتة 😂

هذي الصورة وهو يختبر العلاج على نفسه. الله يرحمه كان مغامر وفدائي 😂

أنا واحد متعلم في واحدة من افضل جامعات العالم و بشتغل في تكنولوجيا دقيقة لو قعدت تدرسها 100 سنة مش هتفهمها ...لو انا طرطور يبقي يا ريتك طرطور زيي لكن انت في الواقع نكرة متجيش ضفري حتي ...معلش تاني 😘
افضل جامعات العالم؟ 🤣🤣🤣🤣

يا رجال شكلها ذيك الجامعة اللي نصها زريبة بقر 😂😂😂😂
شايف كيف انك طرطور اصلي 😂

لاحظ أن مجدي يعقوب واللواء عبدالعاطي تم استخدام نفس الالة الاعلامية لتسويقهم لرجل الشارع. بينما تميز الطبيب الفعلي ليس في وصوله الاعلامي لرجل الشارع، بل بمقامه داخل الوسط الطبي وتأثيره على الأبحاث.

ولهذا الاطباء السعوديين المميزين حقا مش كلام ليسوا معروفين للشخص العامي وهذا على فكرة هو الطبيعي. في حال تم تسويقهم إعلاميا يصبح الموضوع مختلف.
يا الله المقارنة ظالمة لكنها تشرح الكثير 😂

اه بس
انا من عشاق اللواء الدكتور المرحوم عبعاطي.

الله يرحمه كان ياخذ الايدز من المريض ويغذيه على صباع كفتة 😂

هذي الصورة وهو يختبر العلاج على نفسه. الله يرحمه كان مغامر وفدائي 😂

الله يرحمه اخذ الايدز والكفتة من المريض 😂
ما ترك له شيء 🤣🤣🤣🤣🤣

مقيم في بريطانيا لان لديه عائلة هناك ..بلاش سفسطة فارغة و رد عليا..عندكم حد بوزن مجدي يعقوب؟ دور و لما تلاقي تعالي رد عليا
ما عندنا واحد بحجم لواء عبعاطي كفتة 😂 لكن عندنا بحجم مجدي يعقوب الكثير ولله الحمد.

يحمل الجنسية البريطانية واعطي لقب سير وهو اشتهر بجنسيته البريطانية. وياليت الجميع مثل اخلاقه.
صحيح
الدكتور الفاضل مجدي يعقوب لم يكن ليصبح بما هو عليه لولا هجرته للخارج مع الاسف.

Apollo @Apollo Ranger454 @Ranger454 خش بحسابك الاصلي يا نكرة و بلاش لف و دوران :LOL: حسابك الاصلي اللي هو حساب هرقليس اللي كنا بنعلم عليه رايح جاي في المنتدي الله يمسيه بالخير :مع السلامة::تمام:

مش هيرد عليك لانه دخل باكونت Apollo حاليا :D
انت اذا ما تعرف ترد تلجأ الى الاتهامات الباطلة مثل هذه. قبل شوي كنت تدعي اني هرقليس والان ابولو خليك على واحد يا طرطور

Apollo @Apollo Ranger454 @Ranger454 خش بحسابك الاصلي يا نكرة و بلاش لف و دوران :LOL: حسابك الاصلي اللي هو حساب هرقليس اللي كنا بنعلم عليه رايح جاي في المنتدي الله يمسيه بالخير :مع السلامة::تمام:
وش دخلني بالسالفة هذي وبعدين من انت تتهمني اني حساب اخر؟

عودة
أعلى