المقاتلات و المروحيات و الدرونات الروسية نقطة استفهام كبيرة على ادائها الكارثي

وأنا أشاهد الفيديو أضحك على كلام بعض الأعضاء الذين كام يقولون ان مدى بعض المنضومات الروسية آلاف الكيلومترات خصوصا منها الخاصة بالحرب الإلكترونية وان البرق ار ضد روسيا ان تستطيع التحليق والتحكم فيها 😍😁😁😁 وكنت اتذكر أيضا البعض منه قال ان روسيا صنعت درون صغير مضاد للبيرقدار الله الله
😁😁😁😁😁😁

وأنا أشاهد الفيديو أضحك على كلام بعض الأعضاء الذين كام يقولون ان مدى بعض المنضومات الروسية آلاف الكيلومترات خصوصا منها الخاصة بالحرب الإلكترونية وان البرق ار ضد روسيا ان تستطيع التحليق والتحكم فيها 😍😁😁😁 وكنت اتذكر أيضا البعض منه قال ان روسيا صنعت درون صغير مضاد للبيرقدار الله الله
😁😁😁😁😁😁

باحث بالشأن الروسي @باحث بالشأن الروسي

هووووووراااااااا هووووووراااااا

من يدعي ان الاسلحة الروسية ليست ند واكبر من ند ... مستواه العقلي ضعيف وكل كلامه محاباة .... اذا كان السلاح الروسي تعبان ... ازاي انتصرت مصر وهي الاقل في العدد والعدة وفي الجيل .... نفسي في تطور العقلية للاعضاء ... لكي نكسب منتدانا سمعة جيدة ... بس تقول لمين ... كله كيد في كيد ...

من يدعي ان الاسلحة الروسية ليست ند واكبر من ند ... مستواه العقلي ضعيف وكل كلامه محاباة .
Ok deal

من يدعي ان الاسلحة الروسية ليست ند واكبر من ند ... مستواه العقلي ضعيف وكل كلامه محاباة .... اذا كان السلاح الروسي تعبان ... ازاي انتصرت مصر وهي الاقل في العدد والعدة وفي الجيل
( تناقض صارخ ! )
إذا كانت هي الاقل في الجيل كيف تصبح "ند واكبر من ند" 😂 ؟

والأهم من هذآ كله هل تعتبر انت الان مستواك العقلي ضعيف لأنك قلت أقل بجيل ؟؟

تعليقات على السريع وانا أشرب فنجان من القوة

Ok deal

( تناقض صارخ ! )
إذا كانت هي الاقل في الجيل كيف تصبح "ند واكبر من ند" 😂 ؟

والأهم من هذآ كله هل تعتبر انت الان مستواك العقلي ضعيف لأنك قلت أقل بجيل ؟؟

تعليقات على السريع وانا أشرب فنجان من القوة
كلام حضرتك مش سليم واسف ايضا مش موزون

المقاتلات الروسية كانت اقل بجيل وتدريب المصريين كان عالي والسببين هما السبب في الانتصار شبه الساحق علي المقاتلات الاسرائيلية

طيب كتحدي ... سؤال ... هل لو كان الجندي الامريكي يقاتل بالمقاتلات الروسية هل كان سيحدث فارق ؟؟؟؟

لا اعتقد ذلك

بخصوص العتاد والاسلحة الروسية ...لماذا لا تعتقد ان الجندى المصري يساويه الروسي في القدرة ؟؟؟

ليس في كل الاحوال تظهر البلد قدتها الحقيقية ... فقد تخاف من افشاء الاسرار ... التى قد يعرفها جيش ترامب ... فيضطرون في اوقات ما الي الرضا بخسارة اكبر في العتاد والجنود لان هناك اسرار ليس وقتها ان تكشف وليس من مصلحة الجيش ان يعلن عنها لتدرس كتكتيكات ...

باحث بالشأن الروسي @باحث بالشأن الروسي ... بصراحة اي سلاح كمصري وزي اي مصري بعشق السلاح الروسي بطريقة اي حد غير مصري هيتجنن كمان السلاح الفرنسي ... حتي لو السلاح ده ناقص رجل ... او ايد ...

لكن هل بما ان حضرتك باحث بالشان ااروسي لو انا اتصلت بالرئيس بوتين هل ممكن تكنولوجيا كل السلاح الروسي ... تنقلها لينا ... وخصوصا البيوتر فيليكي ؟؟؟؟

ولا هيقسي عليا الرئيس الروسي ؟؟؟؟

يعني الفكرة عندما ينفجر البرج يتطاير في الهواء وينجو الطاقم??? لم افهم كيف يفكر الروس ?
نعم لأن كراسي الطاقم تكون مربوطة مع البرج و حين يتطاير البرج يقذف الطاقم خارج الدبابة و كأنه كرسي قادف :مخ:
🤣🤣🤣

كلام إنشائي لا يرد على اتهامي له بالتناقض و بنفس الوقت مليئ المغالطات التاريخية
السببين هما السبب في الانتصار شبه الساحق علي المقاتلات الاسرائيلية
غير صحيح كان أغلب المعارك الجوية انتصارات لسلاح الجو الإسرائيلي ضد المصري وحتى السوفيتي
طيب كتحدي ... سؤال ... هل لو كان الجندي الامريكي يقاتل بالمقاتلات الروسية هل كان سيحدث فارق ؟؟؟؟

لا اعتقد ذلك
لا أعرف ما الغرض من السؤال صراحةً
ولكن الإجابة غلط لأن الطيار الأمريكي يتفوق على نظيرة الروسي بعدد ساعات الطيران 1+1=2

بخصوص العتاد والاسلحة الروسية ...لماذا لا تعتقد ان الجندى المصري يساويه الروسي في القدرة ؟؟؟

ليس في كل الاحوال تظهر البلد قدتها الحقيقية ... فقد تخاف من افشاء الاسرار ... التى قد يعرفها جيش ترامب ... فيضطرون في اوقات ما الي الرضا بخسارة اكبر في العتاد والجنود لان هناك اسرار ليس وقتها ان تكشف وليس من مصلحة الجيش ان يعلن عنها لتدرس كتكتيكات ...

التكنولوجيا الروسيه متخلفه هذا معلوم للجميع

لكن في الحرب الأوكرانيه ظهر أن تلك الأسلحه لا يعتمد عليها إطلاقا في أي حرب

الروس تاخد منهم صواريخ نسخ أصليه غير كدا الصين أفضل منهم بكثير تكنولوجيا
روسيا ستكون العميل رقم 20 للمسيّرات التركية ::Lamo::

ليست غريبة علي امريكا هذه الاساليب الملتوية في الكلام ... بلد اقل مايقال عن عقليته انه عقل طفولي بعض الشيء

غير صحيح كان أغلب المعارك الجوية انتصارات لسلاح الجو الإسرائيلي ضد المصري وحتى السوفيتي

ولكن الإجابة غلط لأن الطيار الأمريكي يتفوق على نظيرة الروسي بعدد ساعات الطيران 1+1=2

مشاهدة المرفق 467409

مشاهدة المرفق 467409
قيادة الطيران في امريكا ... هو ان يطير بها بدون تطبيق تكتيكات او فن في القتال .... شعب اثبت كالبريطاني انه كاذب

من الاقوي اسرائيل ام امريكا ؟؟؟

مكتوب في الدين الاسلامي اثار عن صحابي اسمه علي ابن ابي طالب ... ان هناك حروب سرية ستدور بين المصريين والغرب وامريكا ..قبل ظهور احمد الذي سيكسر رقبة اسرائيل الكاذبة ... ما رايك بعد كل هذا التنطيط الغربي والامريكياني تجد نفسك خاسرا ... اعتقد ان السبب هو الحقد ... ميعاد هذه الحروب قبل حرب هيرمجون التي نعرف والذي كما ذكرت احمد طرف فيها ....

وانا من اسلوبك علمت علم اليقين لم هي حروب سرية ... هذا لان الغرب خاسر لا محالة

لكن مرة اخري ساعات الطيران للترفيه في امريكا انتم تسمونها ساعات طيران ... المصريون والاقوياء فعلا ليسوا بهذه السذاجة

من يدعي ان الاسلحة الروسية ليست ند واكبر من ند ... مستواه العقلي ضعيف وكل كلامه محاباة .... اذا كان السلاح الروسي تعبان ... ازاي انتصرت مصر وهي الاقل في العدد والعدة وفي الجيل .... نفسي في تطور العقلية للاعضاء ... لكي نكسب منتدانا سمعة جيدة ... بس تقول لمين ... كله كيد في كيد ...
السلاح الروسى اللى كان معانا فى اكتوبر كان زبالة ...فى الغالب متاخر عن مثيله مع الصهاينة بجيل او جيلين فى كل الفروع باستثناء الدفاع الجوى ..
و احنا كنا بالمناسبة اكثر عدد
احنا خططنا كويس و دربنا رجالتنا كويس عشان ناخد احسن اداء ممكن باسلحتنا و نحيد سلاح العدو قدر الامكان ....
اى انتصار مصر الفضل ليه للمصريين فى الغالب اكتر من السلاح الروسى

عودة
أعلى