ارتفاع تاريخي في أسعار الحليب ومشتقاته في العالم

لسببين
الاول طبي. علشان الجوانح ليست المصدر الرئيسي للحم بالدجاج فلو فيه ضرر بيكون على منطقة ليست مهمة
الثاني تجاري. سوق اجنحة الدرجاج بأمريكا ضخم خصوصا موسم الكرة الامريكية

جوانح الدجاج قول مقبول بعض الشيء لكن الغير مقبول رجول الدجاج تبي تشوف الاكل الغريب فعليا تابع هذا الشخص سعودي يدرس بروسيا شيوعي اصلي

وكل ماقرب رمضان نقول خلاص هذي فرصة
و الوعد بعد الفطور هههههه
رمضان الجاي إن شاء الله ناوي اقلع عنه كنت وعدت الوالد رحمه الله بذلك اتمنى اني اقدر سبق لي الابتعاد عنه لمدة سنتين لكن بعد العودة لقيت صعوبة اني اكرر الاقلاع عنه كانهم اضافوا عليه مواد تجعل الانسان أكثر ادمان عليه

رمضان الجاي إن شاء الله ناوي اقلع عنه كنت وعدت الوالد رحمه الله بذلك اتمنى اني اقدر سبق لي الابتعاد عنه لمدة سنتين لكن بعد العودة لقيت صعوبة اني اكرر الاقلاع عنه كانهم اضافوا عليه مواد تجعل الانسان أكثر ادمان عليه

لا اذا تركت الدخان وعدت له تكون شره اكثر

طيب انا عندي نفس الفكرة برمضان هذا تعال نتحدى بعض
بس بشرط ماحد يكذب على الثاني ونعتبرها تحدي هنا بالمنتدى ( يعني نعاند بعض بالكسب ) هههههه

بس بشرط ماحد يكذب على الثاني ونعتبرها تحدي هنا بالمنتدى ( يعني نعاند بعض بالكسب ) هههههه
مرحبا بالتحديات اللي تفيد قبلت التحدي و لعلنا من الفائزين باجر رمضان و باجر الابتعاد عن البلاء 🚭

مرحبا بالتحديات اللي تفيد قبلت التحدي و لعلنا من الفائزين باجر رمضان و باجر الابتعاد عن البلاء 🚭

خلاص ليلة رمضان نبدا هههه

انا كان عندي فكرتين
الاولى اني ابطل الدخان خلاص
او اني اعدل نومي انام بدري بالليل وبالنهار مجبر على الصيام عشان لو فكرت بالتدخين
يكون تدخيني قليل

اظن الدول التي لديها اكتفاء داتي من هذه المادة لا تواجه هذه المشكلة
اكيد بس يحبون الاستغلال 🙂
مثال عندنا حليب متوسط رفع من ٧ ريال الى ١١ ريال اعتقد من زمن كورونا وورا الى الان رغم اننا اكبر منتج عربي للحليب ومن الاكبر بالشرق الاوسط وشركاتنا واجده

كل الموضوع تجارنا يريدون ان ينولهم من الحب جانب والا قتلهم الشوق

تبون اصدمكم بمعلومة غذائية اخرى النبلاء قديما لا ياكلون اعضاء الحيوان فقط لحمه كوارع كبدة مخ مصارين بيض هالسوالف ما يشوفونها يرمونها للخدم ياكلونه
غلط
الطب الحديث اثبت انك لازم تاكل كل حاجه فى جسم الحيوان علشان تنشط بقيه الخلايا الى عندك

وانا اشرف على الالتزام وانبه اللي ما يلتزم.

Punch You Oh No GIF by GritTV

المشكلة فى سعر الأعلاف و الذى يتأثر بدوره بسعر الأسمدة الزراعية المستخدمة فى زراعة الحبوب كله مرتبط ببعضه
كل الامور مرتبطة ازمة طاقة والاسعار ازمة الشحن البحري وهي في الطريق تنحل من اضافة باخرات جديدة
الاسمدة عالية الثمن وماعها الغذاء والقهوة وغيرها حتى النفسيات vegan هم مبسوطين مافي صرف على البروتين والالبان
والدهون ولا كن غبائهم مسموح الكرابوهيدرات والسكريات

يا شيخ ياكلون خنزير همهم جوانح والمشكلة عندنا ربع امريكا جايبين مطاعم الجوانح الامريكية لين عندنا مثل بافلو وايلد وطقته والمشكلة هناك المطعم مع خماره مسوينه لاجل مثل مزه مع الشرب وهنا ماخذينه وجبات
يع خربت ولايطاق طعمها زي زمان كل مطاعم الجوانح الامركية في السعودية عبارة عن زيادة تتبيلة
وقلي بالزيوت..معاد الطعم زي اول نقطة اخرى المطاعم عشان تحافظ نسبة الربح اتجهو انورع و مصادر
لحوم ودجاج وسمك رخيصة أعتقد لاتباع في الاسواق عندنا

الهند زمانها هايصه عندهم فوق 250 مليون بقرة 😢😢😢
مع ان مستوى دخل الفرد ارتفع لاكن الديانة والسياسة تقف امام الهنود اي شي يتعلق بالبقرة
الحكومة مبسوطة ممكن فتوى قديمة الدين افيون الشعوب خلي الشعب فيجن و الباقي يصدر للخارج
يلعبون على الجهلة والناس صدقتهم والاجيال الحالة مفتجه عقلها كبير
مع العلم اكثر دولتين فيجن على مستوى العالم بنقلاديش و الهند بسبب الفقر

عودة
أعلى